توقعات الأبراج

كارمن شماس - برج السرطان 2016: من 22 حزيران (يونيو) إلى 22تموز (يوليو)

Astrologer

سيكون لدى مولود برج السرطان انتشار واسع وتوسع في أعماله وتقدم كبير لأن كل الكواكب التي كانت تعاكسه ابتعدت عن مداره هذا العام. وهذا العام قد يكون الوقت المناسب للكتابة فكوكب المشتري يتمركز في "بيت الكتابة" وهذا يشمل الطلبة في المدارس والجامعات، الصحفيين، الفنانين أو الإعلاميين جميعهم سيشهدون أول 6 أشهر مميزة جداً.
في النصف الثاني من العام، سيكون لدى مولود السرطان بيت جديد أو الانتهاء من أوراق عالقة مثل الهجرة أو يرتبط بزواج.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج السرطان في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
أورانوس في برج الحمل منذ العام الماضي وهذا مؤشر فلكي مهم بالنسبة اليك، إذ قد يفاجئك أورانوس بتغيير مهني أو يتسبّب لك بنقلة مهنية لن ترضيك ماديًّا ما قد يسبّب لك ارتباكًا. لا تتمرّد بل كن ذكيًّا في التفاعل مع هذه الأمور مهما كانت.

على الصعيد الصحي:
وجود زحل في برج الميزان قد يسبّب لك صعوبة في الحمل والإنجاب، أو ربما تعبًا بالنسبة إلى طفل يخصّك. ومن تأثيرات زحل أيضًا تراجع صحّي لأحد أفراد العائلة.

على الصعيد العاطفي:
قد يجلب زحل في برج الميزان نشوء علاقة حب مع شخص أكبر سنًّا، أو ولادة طفل. العلاقة الجديدة بينك وبين الحبيب لن تتمتع بانطلاقة عام سليمة، إلا إذا قدّم الطرفان تنازلات. تستقيم الأمور كل مرة تعصف فيها الرياح بالعلاقة وقد تحصل على فرصة ثانية وتخطط مع الحبيب إلى جلسات هادئة للتفاهم. إذا كنت عازباً فالأجواء ستكون بالإجمال مناسبة، وقد تلتقي بشخص يلفت انتباهك في رحلة أو ورشة عمل.

ماغي فرح- برج السرطان 2018: برج مائي من 22 حزيران (يونيو) إلى 22 تموز (يوليو)

برج مائي من 22 يونيو (حزيران) الى 22 يوليو (تموز)

كوكبه: القمر

كوكب الحب: ساتورن

كوكب الحياة العائلية: فينوس

كوكب المهنة: مارس

كوكب المال: الشمس

كوكب الصحة والعمل: جوبيتير

 

إنها سنة حاسمة، بحيث تبدو التأثيرات الفلكية شديدة على مولود برج السرطان ، وقد تشير إلى نهاية مرحلة لاستقبال فترة جديدة، وفتح صفحة أخرى من حياته.

ماغي فرح- برج السرطان 2017: من 22 حزيران (يونيو) إلى 22 تموز (يوليو)

الكثير من المفاجآت والتغييرات على كل الأصعدة

برج السرطان على الصعيد الصحي:
تتطلّب الأوضاع الفلكية انتباهاً في المجال الصحي، خصوصاً على مستوى القلب والعظام، إلى جانب إيلاء المشاكل النفسية عناية خاصة، لأن موقع جوبيتير يعرّضك للمبالغة في كلّ شيء وللاستهتار بسلامتك، فكن متأنّياً في المأكل والمشرب أيضاً، وخفّف من الجهود والانفعالات العقيمة.

باقي الأبراج

X