كارمن شماس - برج الميزان 2016: من23 أيلول (سبتمبر) إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر)


يأتي في المركز الثاني بعد برج العذراء في نسبة الحظوظ لهذا العام. سيبدأ مولود برج الميزان ملامسة حظوظه في النصف الثاني من عام 2016 ولكن بعض مواليد شهر أيلول (سبتمبر) ستبدأ حظوظهم بالظهور من أول السنة.
على مولود برج الميزان أن يحضر نفسه لمفاجآت كثيرة هذا العام وتجديد كبير بعد رمي العديد من المشاكل والأشخاص في سلة النسيان.
كارمن شماس منحت علامة 9 من 10 لبرج الميزان في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
دعوة إلى مواليد 14 إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر)، حماية الاستقرار المهني من المجازفات بسبب تأثيرات زحل المعاكسة والضاغطة لغاية تشرين الأول (أكتوبر) . أما مواليد شهر أيلول (سبتمبر) لمواليد الميزان، فقد تكون بمنأى عن المعاكسات والمؤامرات، لكن يتوجّب عليها العمل على بناء مستقبل جديد.

على الصعيد الصحي:
أورانوس في برج الحمل قد يهدّد الوضع الصحي ويسبّب الإرهاق والتوتّر والغضب. لذلك دعوة إلى حماية الوضع الصحي. لا تستسلم إلى تشنّج الأجواء والتوتر الملحوظ في الأجواء، فهذا يجعلك متشنجًا وعصبيًّا وتلحظ تراجعًا في معنوياتك.

على الصعيد العاطفي:
احرص على سلامة علاقاتك ولا تفرّط بها لا سيما الزوجية منها. لن يبقى من القديم في حياتك إلا المفيد والصادق. أما بالنسبة إلى العامل الفلكي الأبرز لهذا لعام فقد يكون كوكب أورانوس في برج الحمل والذي قد يهدّد العلاقات غير المتينة وغير الصادقة بالقطيعة، فهو كوكب المفاجآت فقد تأتي الأحداث بشكل فجائي فتتهاوى علاقات. لكنك أيها الميزان قد تستطيع السيطرة على الأمور في حال استطعت التكيّف مع الظروف.

 

ماغي فرح -برج الميزان 2016: من23 أيلول (سبتمبر) إلى 22 تشرين الأول (أكتوبر)