كارمن شماس - برج القوس 2016: من 23 تشرين الثاني (نوفمبر) الى22 كانون الأول (ديسمبر)


هو البرج الأقل حظاً لهذا العام بسبب انتقال المعاكسات له من برج العقرب مع انتقال كوكب زحل إلى طالعه وبالأخص مواليد شهر شرين الثاني (نوفمبر). سيمرّ مولود القوس باختبارات كثيرة في عمله ودراسته فممنوع عليه التقصير وعليه أن يبذل مجهود أكبر ليستطيع الحفاظ على مستواه في العمل والدراسة.
من جهة أخرى، وجود كوكب المشتري في طالع مولود القوس سيمنحه بعض النجومية المتقطعة على مدار العام فمع الصعاب التي سيواجهها سيفاجأ بوصوله أحياناً تحت الأضواء وقد يحقق بعض مواليد القوس نجاحات في مواقع مهمة وكبيرة. والسرّ في هذا العام يكمن في عدم اليأس والاستسلام لمواليد القوس.
كارمن شماس منحت علامة 5 من 10 لبرج القوس في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
ابتداء من 12 حزيران (يونيو) ينتقل المشتري إلى برج الجوزاء فتبدأ التأثيرات الفلكية الإيجابية بتعزيز علاقاتك العامة والعملية. تكون محط الأنظار وقد تظهر عُروض مهنية مغرية ربما. قد تفكر بخوض غمار البورصة أو استثمار عقار، اذنْ، عليك أولاً درس الموضوع جيدًا.

على الصعيد الصحي:
ستكون الأوضاع الصحية مستقرّة مع التنبيه إلى ضرورة اعتماد الاعتدال في حياتك اليومية. حاول أن تستريح في الأيام الصعبة واحرص على نوعية طعامك وغذائك الجسدي والروحي.

على الصعيد العاطفي:
قد تلتقي بشريك العمر وتقرّر الإرتباط، فمثلاً إذا كنت تحلم بإنشاء عائلة، فعلى الأرجح سيتحقق حلمك.أما إذا كنت تعاني من مشاكل زوجية فلن تكون حزينًا، إذ سوف تتحرّك الأمور بشكل يريحك.اللامبالاة وعدم الاكتراث بواجباتك خطأ فادح هذا العام وإلا فقد تجد نفسك وحيدًا لسبب أو لآخر.

 

ماغي فرح -برج القوس 2016: من 23 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى22 كانون الأول (ديسمبر)