توقعات الأبراج

كارمن شماس - برج الحوت 2016: من 20 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس)

Astrologer

سيأخذ مولود برج الحوت فرصاً ثمينة جداً وسنراه في كل مكان كأن يحصل على عمل جديد فجأة أو يقدم على زواج فجأة فلديه الكثير من الحظ هذا العام ولكن من خلال الآخرين أي أن أشخاص في حياته هم من سيقودنه إلى اكتشاف فرصه.
سيكون لدى الحوت تغييرات في حياته هذا العام بحسب رغباته فمن يريد الطلاق سيقدم عليه ومن يريد الزواج سيتم له ما أراده، كما أنه سيحصل على تسويات كان يسعى لها قد تكون قضايا قانونية أو عقود جديدة.
ولكن عليه أن ينتبه إلى كل التفاصيل فيما يوقع عليه وأن لا يدع عاطفته تتحكم به كي لا يندم فيما بعد.

كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الحوت في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
لا يزال أورانوس يتنقّل في بيت المال وزحل في بيت المصارف والمؤسسات الكبيرة .سوف ترتاح من الضغوط المالية إبتداء من 5 تشرين الأول (أكتوبر). لا تجازف بأموالك ولا تتورّط في توظيفات مالية.احم مصالحك المهنية. حاذر من مصاريف قانونية.

على الصعيد الصحي:
كسوف الشمس في 20 أيار (مايو) سيسلّط الأضواء على متطلبات صحية ضاغطة ورعاية،وعكة صحية تصيب أحد أفراد العائلة. في شهر آب (اغسطس) ستظهر تطوّرات وأحداث من خارج جدول أعمالك تتعلّق بالوضع الصحي، لذلك سيقوم مولود الحوت باستشارة طبيب أو قد تظهر مشكلة عن أحد المعاونين، فيضطر لمعالجتها دون تلكؤ.

على الصعيد العاطفي:
أيضًا كسوف الشمس قد يأتي برغبة في الزواج.. في الشهر الأول من عام 2016. قد يساهم وجود كوكب زهرة في برج الحوت في جلب الحظوظ العاطفية في إيجاد الحلول للخلافات بين العشاق. مصالحات وتلاقٍ إذا كانت العلاقة فاترة أو مهدّدة بالانفصال . كن متسامحًا مع الحبيب.

 

ماغي فرح - برج الحوت 2016: من 20 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس)

ماغي فرح- برج الحوت 2018: برج مائي من 19 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس)

كوكبه: نبتون

كوكب الحب: مركور

كوكب الحياة العائلية: مركور

كوكب المهنة: بلوتون

كوكب المال: مارس

كوكب الصحة والعمل: الشمس

يُقبل هذه السنة على انفراجات واسعة وفرص كثيرة تنسيه ما حصل معه في السنوات الصعاب، والتي تسبّبت بأحزان وإرباكات دامت حوالى الثلاث سنوات، حيث حاصره كوكب ساتورن في برج القوس، وأعاق تقدّمه وأحاطه بالمشاكل والقضايا الساخنة.

ماغي فرح- برج الحوت 2017: من 19 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس)

تبديل جذري بالنظرة تجاه الأمور وتصوّر للارتباطات والقناعات

باقي الأبراج

X