توقعات الأبراج

ماغي فرح- برج الدلو 2018: برج هوائي من 20 كانون الثاني (يناير) إلى 18 شباط (فبراير)

Astrologer

كوكبه: أورانوس

كوكب الحب: فينوس

كوكب الحياة العائلية: فينوس

كوكب المهنة: بلوتون

كوكب المال: نبتون

كوكب الصحة والعمل: القمر

 مطلّ برج الدلوعلى سنة ستترك آثارها عليه وعلى أعماله كما على حياته الخاصة لفترة طويلة. إذ أن الطوالع الفلكية تبدو شديدة جدا بالنسبة إليه، وأهمها وجود كوكب جوبيتير في مربع برجه أي في العقرب منذ شهر تشرين الثاني/ November الماضي، وهو طالع يشير عليه بالهدوء وعدم القيام بخطوات إرتجالية أو التورّط بقضية شائكة أو التصرّف بعشوائية.

يجب أن يضبط الأوضاع حتى لا يفقد السيطرة عليها. يجد نفسه مربكاً بسبب بعض الأحداث الطارئة التي تزداد حدّة بين شهر أيار/ May وأواخر شهر أيلول/ September، وتفرض الليونة والتناغم مع الآخرين والتكيّف مع الظروف، خاصة وأن تغييرات كثيرة مهنية تطرأ وتطرح تحديات وتُحدث إنقلابات مفاجئة وغير متوقعة، ما يرتّب عليه بذل جهد كبير في تصويب الأهداف والخروج منتصراً من هذه التجارب.

على الصعيد العاطفي؟

هو أكثر المعنيين بتأثيرات الكواكب في هذه السنة. وإذا كانت الأشهر الأولى هادئة وواعدة فإنه يقدم على فترة عاصفة ابتداء من منتصف شهر أيار/May، عندما ينتقل أورانوس الى برج الثور أي منزل العائلة والذكريات والإتصالات القديمة أو الأخطاء السابقة التي قد تعود لتطرح من جديد على بساط البحث يمرّ بفترة محرجة بين أواخة شهر أيار/ May ومنتصف شهر آب/ August ثم بين 11 أيلول/ September و12 تشرين الأول/ October حيث تعاكسه الكواكب، ما يفرض عليه التحرك بسرعة لمحاصرة كل المعوقات المحتملة وعدم تركها تتفاقم. يضطر الى التسويات والى التعاطي مع بعض الأوضاع بليونة مطلقة.

على الصعيد المهني؟

يتأثّر مولود الدلو في هذه الدائرة بأورانوس وذبذباته الشديدة في هذه السنة، والذي يشكّل تنافراً مع كوكب مارس. أما جوبيتير فقد يدفعه الى القيام بخطوة استثنائية رغم الأجواء الدقيقة التي يمرّ بها. تطرأ تغييرات قد تجعله يعيد النظر ببعض الالتزامات وقد يوقّع على عقود كثيرة أو يعالج بعض المسائل الإدارية وبعض الدعاوى القانونية لا شك أن الأمر يرهق أعصابه، خاصة إذا جاءت المعاكسات من مصدر عائلي أو من أحد المقربين. ليكنّ صابراً فالنتائج ستكون إيجابية، وربما يتوصّل إلى تغيير نوع عمله أو مكانه.

على الصعيد الصحي لبرج الدلو؟

تتحدّث الأفلاك في فصل الربيع والصيف عن بعض الوهن الصحي وضرورة الاهتمام بوضعه الصحي والاستراحة إذا شعر بالتعب والإرهاق.

باقي الأبراج

X