المصدر المعتمد: عبير فؤاد

أضافه nora.bal في جمعة, 11/22/2019 - 09:16
الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

عاطفيا: إذا كنت متزوجا القمر في مواجهة برجك يدفعك لمهاجمة شريك حياتك.. لا تفقد أعصابك! مهنيا وماليا: تميل اليوم لتحقيق نوع من الاستقلالية وترفض سيطرة البعض عليك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا وماليا: رغم الضغوط تبدو قادرا على التغلب على المشاكل بما تملك من حماس وطاقة، فقط لا تتسرع في قراراتك. مهنيا: القمر في منزل العمل وإذا كلفت بأداء مهمة، ستنجزها على أكمل وجه.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في منزل الحب يملؤك بكنز من المشاعر واليوم تعبر عن ذلك بسلاسة. مهنيا واجتماعيا: تبدو نشيطا وتظهر قدراتك ومواهبك وقد تفرح ببعض المستجدات.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا وعائليا: اليوم كن صبورا أمام المشاكل وكل أشكال المعارضة. مهنيا واجتماعيا: القمر في مربع برجك وقد تشعر بالتشوش وعليك ألا تتسرع اليوم في قراراتك وردود أفعالك!

البرج: 
توقع: 

عاطفيا وعائليا: تنصلح اليوم أمور عاطفية أو عائلية وقد تحقق تقاربا مع الأحباب والأخوة. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثالث يساعدك أن تحقق تطورا وتعيش أجواءً حافلة بالمفاجآت والمعرفة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزل المال مما يجعلك تركز على أمور مالية ومهنية ومن المهم أن تراجع جيدا خطواتك وحساباتك. عائليا وعاطفيا: عليك أن تقاوم ميلك للعصبية مع الأهل والأحباب ولا تتسرع في أقوالك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في برجك يمنحك سحرا ويملأ قلبك بمشاعر دافئة. مهنيا وماليا: أمامك نشاطات ومشاريع تحسن إدارتها وتعود بالنفع عليك وعلى من حولك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة السلبي وعليك أن تعتني بصحتك وسلامتك.. قد تلاحظ كل صغيرة وكبيرة لكن لا تعلن أفكارك. عاطفيا: اليوم الوضع الفلكي قد يثير المشاكل ويزيد التوتر.. حاول أن تتجنب تصعيد المواقف.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء.. واليوم قد تجد الأحباب والأصحاب من حولك يمنحونك اهتماما كبيرا ويدعمون تقدمك. صحيا ومهنيا: اليوم تتحسن لياقتك ويمدك الفلك بروح تفاؤل والمناخ مثالي للتقدم.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا وعاطفيا: انتبه لأن إحساسك بالقلق والتوتر قد يضر اليوم بعلاقاتك. مهنيا: القمر في وضع معاكس.. فلا تستسلم للإحباط وتمسك بأحلامك وطموحاتك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا وصحيا: اليوم أنت أقوى مما تعتقد وتبدي استعدادا للعطاء بسخاء وتعدك الأفلاك بأوقات ممتعة. مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ يرفع معنوياتك وتحقق مكاسب وقد تلتقي بأشخاص يعتمد عليهم.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: رغم الضغوط والخلافات.. تبدو أكثر استعدادا للاقتراب ممن تحب والوضع الفلكي يساعدك اليوم على اكتشاف أمور خافية. مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك للتركيز على إدارة أعمالك وأموالك.. تحسن التصرف وتخطط جيدا لبعيد.

اليوم: 
الجمعة, نوفمبر 22, 2019
X