المصدر المعتمد: عبير فؤاد

أضافه nora.bal في خميس, 12/05/2019 - 08:35
الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: اليوم يلزمك الكثير من الصبر فلا تتسرع في أقوالك. مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة وعليك اليوم أن تسترخي وتهدأ وتعمل في صمت.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر بمنزل الأصدقاء يدفعك اليوم نحو إقامة احتفالات تجمعك بالأحباب والأصدقاء. مهنيا: الوضع الفلكي يدعم مشاريعك ويمدك باليقظة وتنجز مشروعاتك اليوم بثقة وجرأة وقد تبدأ جديدا.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في وضع معاكس.. إذا واجهت بعض المقاومة فعليك أن تصبر للغد. عاطفيا: ينصحك الفلك بألا تدع الصغائر تعكر مزاجك وتسبب لك اشتباكات مع شركاء الحياة.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ يمدك برغبة في المعرفة والتعاون مع الجميع. ماليا ومهنيا: القمر يتناغم مع عطارد ومن المحتمل أن يقودك ذلك لمفاوضات ناجحة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات قد يضع أمامك خيارات مالية تميل لبحثها وتحسن تقريرها. عاطفيا: الشمس في منزل الحب تدفعك نحو التخطيط لتحقيق حلمك بالمستقبل وترتب لخطوات جريئة.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تكون مرنا وأن تتحكم في عصبيتك. مهنيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تقاوم رغبتك في التمرد على شركاء العمل واهتم بما يقربك منهم.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا وصحيا: تبدو نشيطا ومستعدا للتعامل مع المشاكل بموضوعية. مهنيا: القمر في منزل العمل يدفعك للعمل بجلد من أجل إنتاج أعمال مدهشة.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في منزل الحب وقد يعدك اليوم بلقاء عاطفي لا ينسى. مهنيا واجتماعيا: تبدو اليوم ودودا وتتعامل بحيوية وانفتاح على العالم من حولك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وصحيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك اليوم أن تنتبه لخطواتك وأقوالك تجنبا للأخطاء والحوادث وسوء التعبير. عاطفيا وعائليا: قد تكون هناك ضغوط عاطفية أو عائلية.. كن مستعدا للتفاهم بهدوء إذا أردت أن تحل خلافا.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: تستطيع اليوم أن تعد نفسك لكل الاحتمالات وأن تتكيف مع المستجدات. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات واليوم مناسب لبحث قضية عاطفية أو اجتماعية تشغلك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني وعليك أن تنتبه لقراراتك وأقوالك ولا تتسرع. عاطفيا وعائليا: لا تستسلم لشعورك بالانزعاج والتوتر وكن متعقلا إذا أردت أن تجد حلولا مناسبة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: القمر في برجك يساعدك أن تستمع اليوم لصوت عقلك.. وتساعدك تحليلاتك كثيرا. اجتماعيا وعاطفيا: المريخ في منزل الحظ يعمل لصالحك ويمدك بالسحر والطاقة العاطفية وبالثقة في النفس.

اليوم: 
الخميس, ديسمبر 5, 2019
X