المصدر المعتمد: عبير فؤاد

أضافه nora.bal في جمعة, 12/06/2019 - 09:57
الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

اجتماعيا ومهنيا: القمر في برجك ويدفعك اليوم للتقدم بكل الطاقة والإصرار. عاطفيا: فينوس في مربع برجك وعليك ألا تتسرع في حكمك على الطرف الآخر.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: القمر في منزلك الثاني عشر وقد يدفعك اليوم للعزلة ولمراقبة الأجواء في صمت. عاطفيا واجتماعيا: الفلك يطالبك اليوم بعدم التسرع وعدم الزهو والتزام الكتمان.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: الوضع الفلكي داعم ويجعل الأولوية اليوم لتحقيق نجاحات ومكاسب وأيضا لتوطيد علاقتك بالبعض. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يجعل اليوم مثاليا لعقد لقاءات عاطفية واجتماعية موفقة واليوم مناسب لقبول ما يوجه لك من دعوات.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: فينوس في مواجهة برجك وقد تشعر بالتوتر عاطفيا وعليك أن تتعامل مع من تحب بدون عصبية. مهنيا وعائليا: القمر في وضع معاكس ويطالبك الفلك بأن تعتني بصحتك وألا تغامر بخطوات غير مدروسة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ يجعلك تمضي في الاتجاه الصحيح وتعرف تطورات إيجابية. عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يجعلك مشرقا ويمدك اليوم بسحر حقيقي وتكسب الإعجاب ببساطة.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: تساعدك الأفلاك على الاقتراب ممن تحب وتعبر ببلاغة ودقة عن مشاعرك وأفكارك. مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يدعم أعمالك ويوجه اهتمامك اليوم نحو مسائل مالية ومهنية وتحسن التخطيط لمستقبلك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: مفاوضات شديدة التعقيد وعليك أن تحتوي الأزمة.. انتبه ولا تتسرع في ردك أو قراءتك لبنود عقد أو اتفاق. عاطفيا وصحيا: القمر في مواجهة برجك يجعلك اليوم مندفعا.. احترس كي لا يسبب لك ذلك مشكلة عاطفية أو حوادث أنت في غنى عنها.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة وقد تشعر اليوم بالحيوية والطاقة وتقوم بواجباتك بهمة ونشاط. عاطفيا واجتماعيا: فينوس بمنزل العلاقات تمنحك سحرا وجاذبية وتعرف كيف تؤثر في الآخرين.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يعدك اليوم بمناخ فلكي رائع يحمل لك السهولة واليسر والمزاج الجيد. عاطفيا: القمر في منزل الحب مما يجعل الحياة سلسة خاصة إذا تعاملت بمرونة مع الأحباب.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا وعائليا: القمر في مربع برجك.. فلا تدع حساسيتك تدفعك اليوم نحو إثارة المشاكل مع من حولك. مهنيا واجتماعيا: اليوم عليك أن تدرس الأمور جيدا قبل أن ترد بالرفض أو القبول ولا تتجاوب مع محاولات استفزازك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: الشمس في منزل الأصدقاء تجعلك أكثر انفتاحا واستعدادا لمشاركة من تحب وأيضا من حولك وتشعر بالفرح معهم. مهنيا: القمر في منزل العلاقات يعمل لصالحك ويمكنك اليوم أن تنجز أعمالك بكل إتقان ودقة.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: فينوس بمنزل الأصدقاء تمنحك كل الإصرار للتغلب على أي خلافات، فقط اعتن بأقوالك حفاظا على علاقاتك. مهنيا وماليا: القمر في منزل المال يدفعك للاهتمام بمسائل مهنية ومالية وتعطي لها الأولوية، وعليك أن تعتني بحساباتك إذا أردت أن تحقق مكاسب.

اليوم: 
الجمعة, ديسمبر 6, 2019
X