ما هو أسلوب المكياج المناسب لك؟

بيروت_ليا عقيقي

هل تحبّين المكياج؟ هل تجدين صعوبة في اكتشاف ما هو الأسلوب المناسب لك؟ هل أنت بحاجة إلى مكياج جريء و قوي، أو مكياج طبيعي وناعم؟ إليك هذا الاختبار، الذي سيساعدك على اكتشاف ما هو أسلوب المكياج المناسب لك.


رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 
يمكنك وضع المكياج كلّ يوم تقريباً، شرط أن تحافظي على الألوان الناعمة، لتحافظي على إطلالتك الطبيعية. لديك نظرة متوازنة حول المكياج، إذ لا تخافين من إطلالة خالية من كلّ مستحضرات التجميل، لكن في اغلب الأحيان لديك نظرة متوازنة حول المكياج، وتعرفين متى وكيف تضعين المكياج. لكن ننصحك بأن تخطي خطوة خارج المعتاد بين الحين والآخر، من خلال تجرية ألوان نابضة بالحياة أو منتجات جديدة.
معظم إجاباتك B: 

أنت امرأة جذابة إلى أقصى الحدود. نادراً ما تدعين أحداً يراك من دون مكياج. تميلين إلى الإكثار في استخدام مستحضرات التجميل خلال النهار. يجب على المكياج أن يعزّز الميزات الخاصة بك بدلاً من تغطيتها. لهذا الموسم، ننصحك بتجربة الإطلالة الأكثر طبيعية، من خلال تعلم كيفية تطبيق المكياج لجعله يبدو وكأنك لا تضعين أي شيء.

معظم إجاباتك C: 

أنت من النساء المنهمكات دائماً، ولا تجدين الوقت لتطبيق المكياج. أن تكوني طبيعية أمر جيّد، ولكن لن يضرّ بك الحصول على بعض التمييز والتغيير بين الحين والآخر. في المرّة القادمة، ننصحك باستخدام الرموش الاصطناعيّة، مكياج العيون الدخانية وأحمر الشفاه اللامع. امنحي جمالك بعض الوقت للتغيير.

معظم إجاباتك D: 

معظم إجاباتك E: