هل تحسنين التركيز؟

في كل مرحلة جديدة من حياتك تتخذين قرارات وتتعهدين بعدم التخلي عنها. بحيث تتناغم مع اولوياتك، عليك ان تحددي مهاراتك فما لا تستخدمينه منها قد تشكل بحد ذاتها مجالا تتبرعين به. لتحدد نفسك أكثر اجيبي عن الأسئلة التالية بمصداقية.


رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

اعيدي اكتشاف مصادرك الداخلية
سلوكك: قدرتك على التعامل مع الأمور في عقلك من اكبر مواهبك. رغم انهماكك في حياتك اليومية فلديك القدرة ان تكوني وحدك سواء في زيارتك الاسبوعية للسوبر ماركت او ما بين الاجتماعات.
موهبتك الخاصة: إن عرفت كيفية الاستماع الى قلبك فهذا يعني انك قادرة على التمييز بين شخصيتك وبين الشخصية التي تختارين اظهارها للآخرين. عليك بالصبر وأن تكوني رحيمة بنفسك حتى لا يؤثر التوتر اليومي عليك.
السر للمضي قدما: حاولي تخصيص وقت لنفسك كل يوم سواء ان كانت ساعة من الاستراحة، و ستلاحظين انك تشعين وتتألقين بالهدوء والسكينة.
 

معظم إجاباتك B: 

اعملي على تعزيز علاقاتك
سلوكك: أنت اجتماعية جدا تفضلين صحبة الآخرين على الوحدة، تحبين بناء روح الفريق بدلا من رؤية الافراد متفرقين وينطبق الامر ذاته على عائلتك.
موهبتك الخاصة: أنت جيدة في الابقاء على العلاقات، وهذا امر مهم رغم أنه قد لا يكون ملاحظا او مقدرا على الدوام.
السر للمضي قدما: إن العمل كمجموعة امر يستدعي استكشافا جديا والعمل في كل يوم. فيمكنك اداء امور صغيرة على نطاق يومي تثبت كونك جزءا من هذه المجموعة، ولكن، يمكنك ايضا القيام بمجهود للتعرف على أناس آخرين عبر شبكتك الاجتماعية او عبر عمل تطوعي مثلا.
 

معظم إجاباتك C: 

تطوري كقائد
سلوكك: تتطلعين للتغير وتدافعين عن رأيك بحيوية. فتنالين انتباه الحضور، وقد تشجعين الناس على الانخراط في اعمال تعنى بالمجتمع.لا تحبين التفاوض وتبرعين في التواصل.
موهبتك الخاصة: لا تخلطي بين القيادية والسلطة، فهدف العام الجديد سيكون القدرة على ايجاد التوازن بين نفوذك وتأثيرك والقدرة على الاستماع الى الآخرين.
السر للمضي قدما: استعمال تأثيرك يعني وضع غرورك جانبا، فكري بمبادئك الكامنة في الداخل وحاولي التصرف وفقا لها، كوني على سجيتك لتتواصلي مع الآخرين.
 

معظم إجاباتك D: 

اطلقي العنان لأفكارك
سلوكك: تحبين أن تحلمي كما انك فضولية بشأن كل شيء، طرقك الغير معهودة واستقلاليتك هما ما يميزانك. تظهرين في مكان لا يتوقع ظهورك فيه.
موهبتك الخاصة: انت روح حرة والابداع حالتك الدائمة، ما يعني خروجك من منطقة راحتك لاستكشاف امر غير معهود، يبدو انك احتفظت بشعور من طفولتك فحواه ان الخيال افضل من التفكير المنطقي.
السر للمضي قدما:. طبقي تغيرات صغيرة مثل تغيير الطريق الى العمل، النوم في الجانب الآخر من السرير، أو تغير رسالة المجيب الآلي. اسمحي لنفسك بأن تحلم ( أو تقع في الخطأ).
 

معظم إجاباتك E: