تصميمات راقية من قماش التويد.. إليك أبرز طرق تنسيقها

 داوي Dawei -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
داوي Dawei -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

يُعد الثراء الواضح أمراً سهلاً بما فيه الكفاية؛ يمكنك بسهولة وضع علامة تجارية أو مجوهرات باهظة للتعبير عن مدى نجاحك. لكن الثروة الخفية تدور حول الدقة. بمعنى آخر، لا يحتاج مظهرك الجاهز إلى المبالغة. بدلاً من محاولة التباهي براتبك، يمكنك ببساطة الإشارة إلى النجاح من خلال اختيار الملابس المصنوعة من مواد ذات معنى مثل التويد.

صيحة قديمة وفاخرة

لقد كان قماش التويد المفضل لدى الملوك والأرستقراطيين منذ ما يقرب من 200 عام؛ ما يضفي على هذا النسيج البسيط دلالة لا تتزعزع للثروة والقوة والرقي. وحتى اليوم، تمكنك رؤية أفراد العائلة المالكة مثل كيت ميدلتون وهم يرتدون هذا المظهر بانتظام، لكنك لا تحتاجين إلى عنوان رسمي لتقليد هذه الطلة الفاخرة. يمكنك بسهولة الانضمام إلى هذا الاتجاه بنفسك، ورفع مستوى أطقم الملابس الخاصة بك عن طريق السماح للتويد بالقيام بكل الرفع الثقيل.  إليك طرق مختلفة لتشكيل هذا القماش العريق ليتناسب مع جمالك الشخصي؛ فإن التويد هو اختصارك المثالي لأسلوب ساحر.

شانيل Chanel -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اكتشفي أيضاً: قماش "التويد" صديقك المفضل هذا الشتاء

طرق متنوعة لتنسيق التويد

قد يكون التويد كلاسيكياً راسخاً في الطبقة العليا، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون ثقيلاً. امنحي المظهر لمسة عصرية من خلال تجميع أطقم التويد المثالية في لوحة ألوان زاهية. اللون الأصفر المبهج، أو الزبرجد المكثف، أو اللون الأخضر الليموني اللاذع، أو اللون الوردي الزاهي من Barbiecore كلها ألوان غير متوقعة.

بالحديث عن إعطاء التويد لمسة غريبة، لماذا لا نستخدم صورة ظلية غير متوقعة لإضفاء روح الشباب على هذا القماش؟ بدلاً من مجموعة التنورة والسترة المنفصلة التقليدية، يضيف زوج من السراويل القصيرة المصنوعة من التويد لمسة جريئة إلى مجموعتك الثرية الخفية. نظراً لأن التويد له بالفعل دلالات خاصة؛ فليس هناك حاجة للعب بشكل خجول مع الأنماط الطويلة أو الفضفاضة. بدلاً من ذلك، نوصي بارتداء شورتات من التويد بقصة ضيقة وحاشية عالية.

واحدة من أسهل الطرق لمواكبة صيحة التويد وإبقائها منتعشة هي ارتداء فستان قصير رائع من التويد. سواء كنتِ تفضلين قصة ضيقة أو قصة واسعة، فإن أبعاد الفستان القصير تساعد على تحقيق التوازن بين التويد الرزين والمساحات الأنيقة من الجلد العاري. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الوزن السميك للتويد على الحفاظ على سقوط تنورتك في مكانها؛ لذلك من غير المرجح أن تواجهي لحظات "مارلين مونرو التي تعصف بها الرياح". في الطقس البارد، ما عليك سوى إضافة سترة تويد متطابقة وزوج من الجوارب الطويلة لجعل المظهر جاهزاً للشتاء.

ميوميو Miu Miu -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

قد يهمك أيضاً: أجمل تنسيقات الملابس الشتوية بقماش التويد

هويشان زانغ Huishan Zhang -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

إيلي صعب Elie Saab -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli -مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©