كلوي تحيي رموز كارل لاغرفيلد

كلوي تحيي رموز كارل لاغرفيلد
كلوي تحيي رموز كارل لاغرفيلد

ارتكزت المجموعة الأخيرة التي أصدرتها كلوي Chloé إلى سجلّها الحافل بالتصاميم التي حملت توقيع المصمم الراحل كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld. وقد عادت الدار إلى أرشيف مجموعتها لخريف وشتاء عام 1983، وإلى شكل السهم المرصّع بأحجار الراين والمطرّز على فستان جيرسي أسود، في تصاميم جديدة تزخر بالحياة.

 

من مجموعة "كلوي"

 

السهم المزخرف يزيّن مجموعة  كلوي Chloé


يزيّن السهم المزخرف الجميل الملابس الجاهزة والحقائب والأحذية والمجوهرات. ويتصدّر مجموعة الملابس الجاهزة فستانان للسهرة بالّلون الأسود نُسجا من قماش كريب صوفي، أحدهما بفتحة عند الخصر والآخر برقبة مُغرَفة، وقد زُيّن كلاهما بخرز مطرّز يدوياً وبسهم من حجر الراين، بالإضافة إلى بدلة سوداء اللون من الكريب الصوفي بصدر واحد.

من مجموعة 'كلوي'


وفي مجال الأكسسوارات، يظهر رسمُ السهم على الجلد الأسود لحقيبة Penelope الصغيرة ذات المقابض الأنيقة وقد أُطلقت بإصدار محدود، وعلى حقيبة Penelope الكلاسيكية الصغيرة جداً، وعلى حقيبة مستطيلة الشكل بدون حزام كتف. يتطلّب تطريز السهم الذي يزيّن الحقائب مهارةَ اثنين من المحترفين في فن التطريز وعملاً دؤوباً يستغرق ما بين 15 و22 ساعة لتصنيع كل قطعة.


ما رأيك التعرف على من هو المصمم العالمي الراحل كارل لاغرفيلد؟

من مجموعة "كلوي"

لمسةً ساحرة أضفتها الزخارف الكريستالية

وتُضفي الزخارف الكريستالية المشابهة برسم السهم لمسةً من السحر على الأحذية النسائية التي أطلقتها العلامة التجارية Oli، وهي عبارة عن أحذية مع مضخات وأحذية وصنادل منخفضة القطع مزوّدة بحزامين أو أكثر. ويظهر رسمُ السهم جلياً في القلادات التي غالباً ما تكون جريئة وأشبه بقطعة مجوهرات مستقلة، والأقراط التي تتدلّى إلى الكتفين، وفي الخواتم والأحزمة.

 

من مجموعة 'كلوي'

 

تيتألّق في هذه المجموعة رمزان إضافيان مرتبطان بدار الأزياء هذه: القيثارة المزخرفة التي يعود أصلها إلى فستان من تصميم كارل لاغرفيلد لمجموعة ربيع وصيف 1983، وشريط كبير الحجم زين خصر العارضات في إطلالات عدّة خلال عرض مجموعة خريف 2004 من تصميم فيبي فيلو Phoebe Philo.


يمكنك متابعة الموضوع على نسخة سيدتي الديجيتال من خلال هذا الرابط كلوي تحيي رموز كارل لاغرفيلد

 

من مجموعة 'كلوي'