أسرار تنسيق التنانير الدنيم في ربيع 2024 بطابع ستريت ستايل

تنورة جينز A Line - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
تنورة جينز A Line - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعتبر التنانير الدنيم من الصيحات المتحررة من قيود الزمن، فحتى وإن غابت لموسم أو اثنين، تعود من جديد وتحتل ساحة الموضة، ولكونها من القطع الكاجوال التي يمكن التأنق بها في إطلالاتنا اليومية، انتقلت سريعاً إلى إطلالات الشارع، وتتفنن مؤثرات الموضة في تنسيقها بطرق ملهمة وأحياناً مبتكرة، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ في صور طرقاً منوعة لتنسيقها من وحي الستريت ستايل؛ لتختاري منها ما يناسب ذوقك ويمنحك لوك عصرياً تواكبين به آخر مستجدات الموضة العالمية.
تنوعت موديلات التنانير الدنيم هذا العام بين الموديلات الـA Line، وتلك المزينة بكسرات واسعة، كما سجلت التنانير مستقيمة القصة عودة قوية على منصات العروض العالمية في إطلالات الشارع، ولفتنا أيضاً الحضور المميز للتنانير المرقعة المصممة بتقنية Patchwork.
في البداية شاهدي أجمل موديلات التنانير الدنيم التي ظهرت على منصات عروض ربيع وصيف 2024 لتستوحي من العارضات أجمل التنسيقات.

تنورة دنيم ميدي من أولا جونسون

تنورة من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدمت ماركة أولا جونسون Ulla Johnson واحداً من أجمل تصاميم التنانير الدنيم التي رأيناها على منصات عروض ربيع 2024، وتميزت بقصتها الواسعة الـA Line وطولها المتوسط والمحتشم، أحببنا تنسيقها مع التوب الكورشيه الذي جمع بين الخيوط الحمراء البرغندي والأبيض، أكملي اللوك بصندل جملي مسطح على غرار العارضة واحملي حقيبة كتف من اللون نفسه.
لا يفوتك الاطلاع على طرق تنسيق الجينز بأسلوب مي عمر

تنورة دنيم Mermaid من إيترو

تنورة من ماركة Etro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


رصدنا لدى ماركة إيترو Etro تنورة جينز Mermaid ماكسي تناسب صاحبات الذوق المحتشم والمحجبات، وننصحك بتنسيقها مع قميص أبيض سادة، وانتعلي صندل بنياً داكناً بكعب عالٍ عريض، واحملي حقيبة متوسطة الحجم من نفس لون الحذاء، زيني هذا اللوك العصري الأنيق بأقراط الهوب الكبيرة.

تنورة دنيم قصيرة من ماركيز ألميدا

تنورة من ماركة Marques'Almeida - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


شغلت التنانير المصممة بحواف غير متماثلة Asymmetrical Skirt قسماً كبيراً من مجموعات الأزياء الجاهزة هذا العام، وأدرجت ماركة ماركيز ألميدا Marques'Almeida ضمن مجموعتها لربيع 2024 تنورة دنيم قصيرة زرقاء فاتحة منسقة مع جاكيت دنيم من نفس لونها، أكملي هذه الطلة بصندال وحقيبة باللون الجملي الفاتح أو الأبيض.
والآن نعرض لكِ أجمل تنسيقات التنانير الدنيم التي أطلت بها مدونات الموضة خلال حضورهن عروض الأزياء العالمية لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

تنانير دنيم بقصة حورية البحر آخر موضة

تنورة جينز بقصة حورية البحر - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كما الفساتين، سيطرت قصة حورية البحر Mermaid Cut على التنانير التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وتبنتها المؤثرات الشهيرات، اختاري تنورة جينز متوسطة الطول Mini Denim Skirt ونسقيها مع توب أسود سادة بأكمام قصيرة، وزيدي إطلالتك فخامة بانتعال البوت الأسود الطويل، اختاريه بكعب عريض طويل لتحصلي على طلة مريحة وأنيقة تزيد من طولك، وعززي أناقتك بحقيبة Baguette صغيرة متوسطة الطول مزودة بسلسال معدني.

تنانير دنيم باتشورك لطلة غير اعتيادية

تنورة دنيم باتشورك - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبدو أن موضة الأزياء الباتشورك Patchwork Trend ستكون من الصيحات الدارجة في ربيع وصيف 2024، حتى أنها طالت التنانير الدنيم بمختلف قصاتها، الصيحة التي تغازل ذوق المرأة الجريئة الباحثة عن اللوكات غير الاعتيادية ستؤمن لكِ طلة فريدة خلال النهار، فلا يفضل اعتمادها خلال طلعات المساء، اختاري تنورة ميدي A Line ونسقيها مع قميص من نفس اللون والنمط، وارتدي فوقه كنزة قصيرة سوداء محبوكة من دون أكمام، وتممي أناقتك بحذاء باليرينا أسود، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

تنورة دنيم بكسرات لإطلالة بناتية

تنورة جينز بكسرات - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


هيمنت التنانير الدنيم المصممة بكسرات واسعة على مشهد الموضة، وهي من القصات الكفيلة بمنحك لوك بناتي أنيقاً، اختاري تنورة ميدي A Line واسعة، وارتديها مع تيشيرت أبيض سادة أو اختاريه مطبعاً بشعارات ناعمة، وانتعلي حذاء Wedges شفافاً، وأكملي اللوك بحقيبة دنيم صغيرة أو احملي حقيبة Tote كبيرة ترابية اللون.

التنانير الدنيم مستقيمة القصة موضة الموسم

تنورة جينز مستقيمة القصة - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حققت التنانير الدنيم المصممة بقصات مستقيمة رواجاً كبيراً سواء على منصات العروض أو في إطلالات الشارع، الصيحة التي أعيد إحياؤها بعد أن كانت الأبرز قبل 20 عاماً، أتت بأطوال منوعة تحاكي كافة الأذواق، ارتدي تنورة بقصة طويلة تكشف الكاحل مع قميص مخطط اطويه داخلها، ارفعي من مستوى الطلة بالحذاء المدبب الأبيض واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

التنورة الدنيم الـA Line لا غنى عنها

تنورة جينز A Line - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لن تستطيعي أن تديري قامتك هذا الموسم للتنانير الدنيم المصممة بقصة A Line سواء الطويلة أو الميدي، فهى من القطع الأنثوية التي ستمنح منْ ترتديها أناقة فورية، وننصحك بتنسيقها مع قميص دنيم أزرق فاتح، وانتعلي حذاء Pointed أسود مزداناً بتفاصيل مميزة مثل حبة اللؤلؤ أو وردة بيضاء، واحملي حقيبة تويد صغيرة مزودة بسلسال معدني مضفر بحزام جلد أسود.
قد ترغبين في الاطلاع على طرق تنسيق ديما الشيخلي إطلالتها بالجينز