شاهدي طرق تنسيق الجينز بأسلوب مي عمر

مي عمر ترتدي الجينز الداكن والبليزر الوردي- الصورة من حسابها على انستغرام
مي عمر ترتدي الجينز الداكن والبليزر الوردي- الصورة من حسابها على انستغرام

تحرص النجمة مي عمر على وجود قطعة الجينز في خزانتها؛ سواء السروال أو الجاكيت أو التنورة الجينز بمختلف ألوانه وقصّاته؛ فهو لا يُمكن الاستغناء عنه أثناء تنسيق الإطلالات اليومية سواء بالمشاوير العملية أو الجامعة أو العمل.
ويمكن تنسيقه بأكثر من أسلوب وطريقة حسب شكل ونوع الإطلالة، فقد يمكن أن يكون سبور شيك مع حذاء بكعب وحقيبة كلاتش، ويمكن أن يكون عصرياً وتقليدياً مع حذاء رياضي وحقيبة كتف، فيُمكنكِ تنسيقه حسب ذوقكِ وتنسيقه بشكل راقٍ وأنيق؛ حتى يمنحكِ اللمسة المطلوبة.

مي عمر بسروال جينز شبابي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


أعجبتنا هذه الإطلالة الشبابية والكاجوال؛ حيث اختارت مي عمر أن ترتدي سروال جينز باللون الأزرق الفاتح؛ حيث صُمم بشكل مقطوع من الجانبين بمختلف القصّات بشراشيب طويلة من القماش؛ وبجيوب جانبية صغيرة وضيقة؛ وهو ذو خصر مرتفع؛ ونسقت معه توب أبيض وجاكيت قصيراً من الجلد المُزين بالكامل باللؤلؤ الأبيض، ذا ياقة قصيرة وأكمام طويلة وجيوب جانبية كبيرة؛ ولمزيد من الأناقة حملت حقيبة يد كبيرة سوداء، وأكملت اللوك بنظارة شمسية سوداء.

مي عمر بتنورة جينز قصيرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


وفي هذه الإطلالة الأنيقة والأنوثية تألقت مي عمر بشكل راقٍ وجذاب؛ حيث ارتدت تنورة جينز ذات خصر مرتفع، جاءت بتصميم قصير منفوش باللون الأزرق الداكن وذات ثنيات عريضة، فيما جاءت مزينة بأزرار ذهبية، ونسقت معها توب أسود ومعه جاكيت جينز، وأكملت إطلالتها بحقيبة باللون البني وانتعلت حذاء بوت طويلاً من الجلد باللون الأسود.
ما لم تقرئيه معنا كيف بدت إطلالة النجمات العربيات ضمن أسبوع باريس للموضة الراقية؟

مي عمر بسروال جينز كلاسيكي القصة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


لا غنى عن السروال الجينز بمختلف قصّاته؛ حيث يناسبكِ في جميع إطلالالتكِ اليومية؛ وقد ارتدت مي عمر سروال جينز غامقاً بقصّة ضيقة، وجاء بقصّة مستقيمة وأرجل واسعة؛ مع جيوب جانبية صغيرة وخصر مرتفع، ونسقت معه توب ميتاليك أبيض بذيل طويل، وحملت حقيبة يد صغيرة وانتعلت صندلاً فضياً لامعاً.

مي عمر بسروال جينز ضيق 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


أما هذه الإطلالة التقليدية والمعتادة؛ فهي بالسروال الجينز الرائج والأساسي في الخزانة.
فقد اختارت أن ترتدي سروال جينز داكناً بقصّة ضيقة ومستقيمة، صُمم بجيوب جانبية وضيقة؛ ونسقت معه توب أسود يكشف الخصر وبليزر قصيراً أبيض، وحملت حقيبة يد بيضاء، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود.

مي عمر بسروال جينز كاجوال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


يبدو أن مي عمر تعشق السراويل الجينز بمختلف قصّاتها؛ فهي تحب أن تنسق هذه القطع حسب نوع الإطلالة سواء كلاسيك أو كاجوال أو عصرية تقليدية.
فقد اختارت سروال جينز فاتحاً، جاء بتصميم مقطع يكشف الركبتين، وذا أرجل طويلة واسعة مع جيوب جانبية صغيرة؛ وخصر ممشوق ومرتفع؛ ونسقت معه توب قصيراً بنفسجياً وجاكيت جلد قصيراً أبيض، وحملت حقيبة يد صغيرة خضراء؛ وانتعلت حذاء رياضياً أبيض؛ وأكملت اللوك بنظارة شمسية سوداء.

 

مي عمر بسروال جينز داكن وبليزر فوشيا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وفي هذه الإطلالة تألقت الممثلة الشابة بسروال داكن من الجينز ونسقت معه القميص القطني الأبيض المزدان بشعار ماركة سان لوران Saint Laurent، وارتدت فوقه البليزر الفوشيا من بالمان Balmain، بينما حملت حقيبة من دار شانيل Chanel. كما انتعلت حذاء عالياً أسود من فالنتينو Valentino.
تابعي معنا فساتين سهرة بأسلوب كارول سماحة مناسبة لسهرة نهاية العام.