فساتين سهرة بأسلوب كارول سماحة مناسبة لسهرة نهاية العام

كارول سماحة
كارول سماحة في مهرجان ضيافة - مصدر الصورة :nix photography@

كارول سماحة واحدة من أكبر النجمات في الوطن العربي؛ ومنذ دخولها لعالم الفن والغناء أصبحت مميزة بأسلوبها وأناقتها عن باقي النجمات؛ حيث رسمت خطًا لنفسها من خطوط الموضة.

وهذا ما استمرت عليه حتى الآن؛ وتُفضل اعتماد فساتين السهرة في أغلب حفلاتها الغنائية والمهرجانات الفنية بإختلاف التصاميم والألوان والأقمشة التي تعتمدتها حسب ذوقها المتفرد والأنيق.

كارول سماحة بفستان سهرة باللون الأزرق


تألقت النجمة كارول سماحة في هذه الإطلالة الفخمة والمحتشمة خلال موسم الرياض؛ حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأزرق الداكن؛ وصُممت الأكمام طويلة من الشيفون الأزرق ومزينة بالأستراس والخرز اللامع والترتر الأزرق، فيما صممت الرقبة دائرية ومزينة بالترتر الأزرق اللامع.

وجاء الفستان بقصّة الكاب مع خصر محدد ممشوق وينسدل بتنورة طويلة ضيقة مع فتحة خلفية تكشف جزء من الساقين؛ وزينت خصرها بحزام رفيع بنفس لون الفستان؛ وانتعلت صندال فضي.

كارول سماحة بفستان سهرة باللون الأحمر


فساتين السهرة بأسلوب كارول سماحة لها طابعها الخاص والمميز فقد أعجبتنا هذه الإطلالة الرومانسية والأنيقة؛ حيث اختارت أن ترتدي فستانًا طويلًا من قماش المخمل باللون الأحمر البُندقي؛ فيما صممت الأكمام طويلة مزينة بالأحجار الحمراء.

وجاءت الأكمام بنصف شيفون ونصف مخمل؛ أما الرقبة فصممت بشكل دائري مفتوح؛ وخصر الفستان جاء بتصميم مزين بالإستراس اللامع؛ وتنورة طويلة واسعة بذيل منسدل.

اكتشقي معنا الجديد وكلّ ما تودين معرفته عن موديلات فساتين سهرة قصيرة لحفلة رأس السنة 2024

 

كارول سماحة بفستان سهرة باللون الأبيض

 


وفي إطلالة ناعمة وجذابة تخطف الأنظار؛ ارتدت كارول سماحة؛ فستانًا طويلًا من قماش الكريب باللون الأبيض صُمم بأكمام طويلة شيفون مزينة بالإستراس والترتر اللامع.

فيما صممت الرقبة دائرية مغلقة مزينة بالإستراس اللامع؛ مع قصّة الصدر بشكل غير تقليدي؛ وصممت التنورة طويلة واسعة بتصميم مستقيم.

كارول سماحة بفستان سهرة باللون الأزرق الباستيل


وفي أخر إطلالة نختم بها من إطلالات كارول سماحة؛  لفتنا فستان طويل بطابع أنثوي وساحر يخطف العيون؛ مصمم من قماش الساتان باللون الأزرق النيلي؛ فيما جاءت الأكمام طويلة مزينة بورود الدانتيل الأبيض اللامع.

مع تصميم الفستان المزين بالكامل من الورود بلونه؛ والتنورة الطويلة بفتحة جانبية تكشف أحد الساقين؛ وانتعلت صندال أنيق .

ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة المزيد من المصممون العرب يبدعون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي