من صاحبة الإطلالة الأجمل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في يومه السابع؟

فاطمة البنوي - خاص سيدتي- تصوير محمد المانع
فاطمة البنوي - خاص سيدتي- تصوير محمد المانع

لقد حفل اليوم السابع من يوميات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة بالعديد من المفاجآت، وأبرزها وصول النجمة هالي بيري Halle Berry إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في حوار مع الإعلامية ريا أبي راشد، إضافة إلى ميشيل رودريغيز Michele Rodriguez التي أطلت بزي أسود عصري أثنى عليه الحضور، أما الإطلالة العربية الأجمل فحصدتها الفنانة فاطمة البنوي، التي تألقت بفستان يتسم بقصته المتراقصة، وقد توهج تحت أضواء المسرح وعدسات المصورين، التي لاحقتها على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في افتتاح فيلم أحلام العصر .

Embed from Getty Images

وفي الوقت الذي تألقت فيه النجمة هالي بيري Halle Berry ببدلة نسائية واسعة ذهبية من قماش اللاميه الذهبي وتتألف من سترة واسعة وسروال يتميز بخصر عالٍ وساقين واسعتين تميزت النجمة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow بطابع سيدات الأعمال، فارتدت التنورة السوداء المصنوعة من الكريب الميدي الضيقة، ونسقت القميص الأبيض الأنيق مع سترة قصيرة ورسمية من الكريب الأسود، كما انتعلت الستيليتو من الجلد الباهت الأسود العالي.

Embed from Getty Images


ميشيل رودريغيز تنسق سترة الدراجين مع فستان كلاسيكي

Embed from Getty Images

تألقت النجمة ميشيل رودريغيز Michelle Rodriguez خلال حوار تلفزيوني تحدثت فيه عن تجربتها في عالم السينما وقد بدت مميزة بفستان كلاسيكي ميدي ضيق، ويتسم بقصة متموجة عند الجزء العلوي، وقد نسقت سترة جلدية بطابع Biker Jacket. كما انتعلت الحذاء العالي الأسود من نوع Open toe من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وتركت تسريحتها عفوية واعتمدت مكياجاً طبيعياً.

فاطمة البنوي تسحرنا بالميتاليكي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، النجمة فاطمة البنوي،  خاص سيدتي- تصوير محمد المانع

ارتدت النجمة فاطمة البنوي القميص الحريري الذي يزدان بشريطة أنثوية كبيرة ونسقت معه البوليرو الميتاليك والتنورة المتراقصة الواسعة والطويلة والمطرزة بالباييت الذهبي البراق على قاعدة من التول النيود الشفاف، وقد انتعلت الصندل الذهبي وسرحت شعرها القصير بنعومة مع مكياج ناعم أبرز جمالها الطبيعي.

سلمى بوضيف تتألق بالأسود

Embed from Getty Images


وخلال مشاركتها في عرض فيلم "أنف وثلاثة عيون" اختارت النجمة سلمى بوضيف الفستان الأسود المحبوك بقماش رقيق، يكشف عن قماش مبطن ويتسم بشق أمامي، وقد انتعلت النجمة معه الحذاء العالي الذهبي المرصع بمشبك مجوهر. وتوجت إطلالتها الغامضة بتسريحة مشدودة ومكياج يعتمد على إبراز العيون.
للمزيد من الأخبار عن النجوم في المهرجان، تابعي معنا  فاطمة البنوي تشارك في العرض الأول لفيلم "أحلام العصر" بمهرجان البحر الأحمر

سارة طيبة تعتمد الجمبسوت بلون الخزامى

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، النجمة سارة طيبة،  خاص سيدتي- تصوير محمد المانع

اختارت الممثلة سارة طيبة الجمبسوت البنفسجي الباستيل الذي يقترب من الخزامى، ويتسم بقصة واسعة الساقين، وقد نسقت معه سترة البوليرو الميتاليكية القصيرة بلون الأزرق الباستيل، وحملت حقيبة مستطيلة زهرية. واعتمدت تسريحة شعر ناعمة ومكياج مينيمالي. كما تزينت بأقراط ناعمة مينيمالية.

أيدا القصي تختار Ruffle Dress

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، النجمة أيدا القصي،  خاص سيدتي- تصوير محمد المانع


اختارت الممثلة أيدا القصي فستاناً من التفتا الأسود يتسم بقصة ملفوفة حول العنق، وتنورة بقصة أميرية مزدانة بثنيات طويلة وقد رفعت شعرها على شكل شينيون طبيعي كشف عن العقدة التي زينت ظهر الفستان، واعتمدت أحمر شفاه قرميدي اللون قوي.

راتانا محمد تعتمد الغيبور الأزرق لإطلالتها

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، النجمة راتانا محمد، خاص سيدتي- تصوير محمد المانع


تألقت عارضة الأزياء راتانا محمد بفستان سهرة باللون الأزرق يزدان بالغيبور ذات أكمام واسعة، ويتسم بتنورة واسعة من الساتان تحت الدانتيل المطرز، وقد حملت معه حقيبة مطرزة عاجية وانتعلت حذاءً ميتاليكياً. وتميزت إطلالتها بتسريحة فنتدج متموجة الأطراف وتزينت بأقراط من الصفير.

حجيبة فهمي والقفطان الهندسي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، النجمة حجيبة فهمي،  خاص سيدتي- تصوير محمد المانع


اختارت حجيبة فهمي القفطان المطبع برسوم هندسية بألوان الأحمر القرميدي والأبيض والأسود ، والمصنوع من الحرير المزدان بالساتان عند الياقة المنخفضة على شكل سبعة، واعتمدت تسريحة شينيون مع غرة كثيفة وانتعلت الحذاء الأسود العالي. وتزينت فقط بأساور عريضة ذهبية.
وللمزيد من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء ندعوك سيدتي إلى متابعة صيحات حملها مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. تعرّفي إليها