نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالات ساحرة في يومه الخامس

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، لجين عضاضة
مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، لجين عضاضة، خاص سيدتي، المصور :عدنان​​​ مهدلي

أن تكون مميزاً على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي لا يفترض منا ارتداء الأغلى بل الأكثر تناسقاً مع طبيعتنا. مر اليوم الخامس من فعاليات المهرجان من دون تسجيل لون جديد على السجادة الحمراء، ولكن ثمة اكسسوارات برزت وطغت على الفستان بحد ذاته في مقابل ألوان طغت على هوية النجمات، فاللون الأحمر التصق بهوية لجين عضاضة واللون الأسود تجلى على أضواء بدر، ولا ننسى الأقراط الضخمة التي تزينت بها النجمة المشاركة في فيلم "هجان" إشراق مطر.
لقد أعددنا لك سيدتي بعض الإطلالات البارزة التي سجلتها فعاليات المهرجان لنجمات عربيات وعالميات...


لجين عضاضة بتصميم سعودي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، لجين عضاضة، خاص سيدتي، المصور :عدنان​​​ مهدلي

أطلت النجمة لجين عضاضة بفستان أحمر مرصع بالحبات الكريستالية باللون الأحمر، ويتسم بأكتاف منسدلة درابيه، وتكشف التنورة المفتوحة عن سروال ليغنغ متصل بالحذاء العالي، وقد أضفى على إطلالتها الإبهار المطلوب لفستان مناسب للسجادة الحمراء. الزي من تصميم المبدع السعودي يوسف أكبر وتزينت بمجوهرات من شوبارد Chopard. إطلالتها تقترب من إطلالات كيم كارداشيان التي سبق وحملت توقيع دار بالمان بالجمبسوت الليغنغ المتصل بالحذاء، ولكن مع فارق بسيط أن لجين تفوقت على منافسيها من حيث دقة التنفيذ ورقي الزي النهائي الذي أبدع فيه المصمم.

فانسي ألكسندرسون

Embed from Getty Images


تألقت النجمة فانسي ألكسندرسون Fancy Alexanderrson بفستان على شكل بليزر من الكريب الحريري الأبيض المزدان بأزرار مرصعة بالكريستال، ويتسم بتنورة ضيقة طويلة وقصة كلاسيكية تبرز قوامها بشكل رائع. ولفتنا الحذاء الزهري المزدان بمسامير معدنية وقد انتعلته مع الزي الأبيض.

أليزا فولسكايا

Embed from Getty Images

تميزت إطلالة أليزا فولسكايا Alisa Volskaya في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 بزي على شكل فستان من الكريب مع كاب بوليرو باللون الباستيل الأزرق المائل إلى الرمادي ويتسم بقصة هندسية وبشق عال يكشف عن صندل أزرق ميتاليكي عال، وقد حملت حقيبة فضية تزدان بأشكال هندسية تحاكي أغصان الشجر.

أيدا القصي

Embed from Getty Images

تألقت النجمة في المؤتمر الذي عقد لفيلم "إلى إبني" الذي أخرجه ظافر العابدين بتنورة رائعة من الباستيل الزهري، منفذة على شكل خيوط محبوكة ومنسقة مع بلوزة من الساتان الأسود بأكمام قصيرة منفوخة. وقد تزينت بأقراط حمراء دائرية وجزمة قصيرة جلدية سوداء.

لعشاق المهرجانات السينمائية وإطلالات النجمات فيها تابعي أيضاً صيحات حملها مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. تعرّفي إليها


فاطمة البنوي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، فاطمة البنوي، خاص سيدتي، المصور عدنان ​​​​​​مهدلي

تميزت الممثلة فاطمة البنوي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 بإطلالة سوداء تتمثل ببلوزة وتنورة من الكريب والدانتيل الأسود وتتسم بقصة ميدي، وقد ساهمت التسريحة الرطبة والمكياج النيود في تعزيز رقي الإطلالة.


إشراق مطر

 

Embed from Getty Images

 
وتألقت الممثلة إشراق مطر بفستان أبيض إثني الطابع يزدان بحزام ذهبي وبأقراط على شكل أوراق شجر ذهبية ضخمة شكلت محور الفكرة العامة للزي.
لمتابعة كل جديد يتعلق بأناقة ضيوف المهرجان، تابعي معنا المونوكروم يفوز في إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في يومه الرابع