منى زكي تتألق في عرض لوريال خلال أسبوع باريس للموضة

منى زكي، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
منى زكي، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

شاركت الممثلة المصرية منى زكي إلى جانب العارضة ونجمة مواقع التواصل كيندال جينير Kendal Jenner في عرض لوريال الذي أقيم تحت شعار Walk Your Worth أمام برج إيفل الأيقوني، والذي يهدف إلى تمكين المرأة. جاء العرض إلى جانب مع نخبة من النجوم العالميين مثل أيشواريا راي وإيفا لونغوريا وهيلين ميرين، وغيرهن وذلك خلال أسبوع الموضة في باريس لصيف 2024، وذلك قبل يوم واحد من ختام الحدث الذي يتابعه عشاق الموضة مرتين كل عام.


وقد صمم فستان كيندال جينير الفضي البراق المبدع لودوفيك دو سان سرنان Ludovic De Saint Sernin الذي أعد خصيصاً للمناسبة واستقدم المصمم 150.000 حجر من الشواروفسكي لتنفيذ الفستان الذي ازدان بحمالات رقيقة مجوهرة، واتسم بقصة ضيقة تمتد نحو الأسفل. فمن تألق إلى جانب كيندال جينير؟


منى زكي تسحرنا بالأحمر


أطلت النجمة منى زكي مرتدية فستاناً قصيراً مزوداً بذيل طويل من التفتا ويتسم بقصة ضيقة وأكمام طويلة مع ياقة عالية. وقد انتعلت صندلاً فضياُ بواجهة بلاتفورم وتزينت بأقراط دائرية مرصعة بأحجار كريستالية حمراء.


إيفا لونغوريا Eva Longoria


وبدت النجمة إيفا لونغوريا Eva Longoria في قمة جاذبيتها مرتدية فستاناً أبيض مزخرفاً بخيوط بيضاء براقة ويتسم الفستان بقصة مستقيمة قصيرة مع ذيل طويل.

ايشواريا راي Aishwarya Rai

 

أطلت ايشواريا راي Aishwarya Rai بفستان بأكمام طويلة ساحر باللونين الأسود والذهبي جاء يقصة ضيٌقة طويلة مع قصة مميزة عند الوسط حيث تنسدل منه قطة قماش تتماهى مع الكاب المنسدل من الأكتاف باللون الذهبي لإطلالة ملكية ، فيما جاء الفسنان مغطى بالكامل بالكريستالات والتطريز المميز اللامع .

 

هيلين ميرين بفستان براق

 

هيلين ميرين Helen Mirren،مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما لفتتنا النجمة هيلين ميرين بفستان براق باللونين الفضي والذهبي يتسم بقصة منسدلة الأكتاف ذات أكمام طويلة والتنورة ضيقة مستقيمة تنحدر نحو الأسفل، وقد أسدلت شعرها بتسريحة طبيعية ومشت واثقة الخطوات على منصة العرض.

سيندي برونا تستحق ذلك!

سيندي برونا Cindy Bruna،مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وبدورها سحرتنا العارضة السمراء سيندي برونا بفستان قصير مع ذيل طويل باللونين الأسود والأبيض وتزينه العبارات التالية " أنا أستحق ذلك" في رسالة واضحة تهدف الى تعزيز ثقة المرأة بنفسها.
تابعي المزيد من عروض أسابيع الموضة العالمية واكتشفي بالمان يسرق الأضواء في أسبوع الموضة في باريس لصيف 2024