كيف تم تنفيذ فساتين الغولدن غلوب 2024؟ إليك التفاصيل

دوا ليبا Dua Lipa
دوا ليبا Dua Lipa (مصدر الصورة : Michael TRAN / AFP)

في كواليس الفنادق والقاعات المحيطة بمكان الحدث، هناك خلية نحل تتابع إطلالات النجوم بدءاً بطاقم النجمة الخاص، وصولاً إلى طاقم المصمم والمشغل الذي كان يتم فيه تطريز وتنفيذ الفساتين المعدة حسب الطلب لتتألق النجمة على سجادة حفل غولدن غلوب 2024. لقد أعددنا لك باقة من الصور والاسكتشات التي توضح طرق تنفيذ تلك الفساتين التي تألقت فيها بعض النجمات في الحفل ومنها كاري موليغان ونتالي بورتمان...

كاري موليغان تستعيد الأربعينيات

كاري مولبغان Carrey Mulligan، الصورة من مكتب دار Schiaparelli الإعلامي


لقد نفذ المدير الإبداعي دانييل روزبيري Danielle Roseberry الثوب للنجمة وفقاً للرسم المتفق عليه معها، وقد صممه من التفتا الأسود مع تطريز مرصع بالأحجار الكريستالية البراقة على خامة قماش أبيض، وتم تصميم قصة الحورية مع بلوزة خالية من الأكمام فيما تتسع التنورة من تحت الركبتين. وأوضحت الدار أن هذا التصميم يستعيد التصميم الأصلي الذي أعدّته المؤسسة الراحلة إلسا سكياباريللي في أغسطس من العام 1949.

رسم نموذجي باليد للثوب من أرشيف دار سكياباريلي Schiaparelli

النجمة دوا ليبا بفستان مستوحى من العظام البشرية

دوا ليبا Dua Lipa، الصورة من مكتب دار Schiaparelli الإعلامي


تألقت النجمة دوا ليبا Dua Lipa بفستانها المصنوع من المخمل الأسود مع التفتا، وهو مزخرف بزخرفات منمقة من الذهب الأصفر والألماس مستوحاة من شكل العظام البشرية. ويتسم الفستان الذي صممته دار سكياباريلي Schiaparelli لها خصيصاً بقصة حورية وتتسع التنورة المصنوعة من الحرير من تحت الركبتين لتلامس الأرض.

رسم نموذجي باليد للثوب من أرشيف دار سكياباريلي Schiaparelli

جنيفر لوبيز تتألق بفستان من نيكول وفليتشيا كوتور

رسم نموذجي لفستان جنيفر لوبيز Jennifer Lopez من أرشيف دار Nicole & Felicia


لقد حمل فستان جنيفر لوبيز الزهري اسمها في الجهة الداخلية وطرز بأحرف ذهبية واشترطت النجمة تنسيق كاب ميكادو Micado مطرز بالورود المنفذة بتقنية ثلاثية البعد. لقد حاكت النجمة بإطلالتها طابعاً أميرياً استعراضياً. الفستان مستوحى من فستان زفاف أطلقته دار Nicole & Felicia، وتم تعديله ليتناسب مع متطلبات النجمة، التي حرصت على تغيير اللون.

نتالي بورتمن تختار الفستان الميتاليكي المطرز باليد من ديور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dior Official (@dior)


طلبت النجمة نتالي بورتمان Nathalie Portman من دار ديور Dior ابتكار فستان خاص بالمناسبة، فنفذت المديرة الإبداعية مع محترفها فستاناً مستوحى من ليلة مرصعة بالنجوم وتم تطريز الأحجار البراقة المتموجة بشكل تدريجي على قاعدة من الحرير وأولت ذيل الفستان عناية دقيقة.
تابعي المزيد من أناقة النجمات في حفل الغولدن غلوب واكتشفي أنّ عالم باربي يطغى على إطلالات نجمات غولدن غلوب 2024