عالم باربي يطغى على إطلالات نجمات غولدن غلوب 2024

تايلور سويفت Taylor Swift،  حفل غولدن غلوب 2024(مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
تايلور سويفت Taylor Swift، حفل غولدن غلوب 2024(مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)

تقاطرت نجمات هوليوود لحضور حفل جوائز غولدن غلوب بدورته الـ81 وتنافسن بأجمل الإطلالات، فطغى اللون الأحمر بكل تدريجاته على السجادة الحمراء، ويليه اللون الزهري، وسجل الميتاليكي البراق حضوراً لافتاً، ولا سيما على تايلور سويفت، التي تألقت بفستان أخضر فستقي، خلال الحفل. وكالعادة خطفت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الأنظار بإطلالتها الاستعراضية في فستان أميري باللون الباستيل الزهري. ولم تغب اتجاهات عهدناها على السجادة الحمراء، فلفتنا تنسيق الكاب فوق الفساتين والقفازات ولو بدرجة أقل من العام الماضي، ومن الألوان التي برزت لأول مرة هذا الموسم البنفسجي بتدريجاته، التي تراوحت من الخزامى بطابع فنتدج، وصولاً إلى الباذنجاني. إطلالات غنية بالتفاصيل المنمقة بعضها أعد خصيصاً للحفل؛ كفستان تايلور سويفت Taylor Swift، والبعض الآخر من المجموعات المتواجدة لدى المصممين العالميين، وتم الاستعانة بخبراء الأزياء المعروفين لتنسيق الإطلالات، وعلى رأسهم روبرت زنغاردي، الذي أبدع في تنسيق إطلالة جاي لو.
وقد اخترنا لكِ سيدتي أجمل 10 فساتين تألقت بها النجمات في فندق بيفرلي هيلتون، حيث أقيم حفل غولدن غلوب 2024 كعادته من كل عام.

مارغو روبي في إطلالة من وحي العام 1977

مارغو روبي Margot Robbie في حفل غولدن غلوب 2024، (الصورة من Amy Sussman /Getty Images via AFP)


أهلاً بكم في عالم باربي الوردي!


إنه عالم باربي، أعادتنا إليه النجمة مارغو روبي Margot Robbie، التي أطلّت بفستان من الباييت الزهري والمزدان بوشاح من التول المزركش على كتفيها، فصممت لها دار أرماني، ضمن خط أرماني بريفيه Armani Prive، هذا الفستان المنفذ من وحي زيّ الدمية باربي يعود إلى العام 1977. وقام بتنسيق اللوك الستايسلت المعروف أندرو موكمل، الذي اختار لها مجوهرات من لورين شوارتز Lorraine schwartz، وحذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik.

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل غولدن غلوب 2024، (الصورة من Amy Sussman /Getty Images via AFP)


وجارتها النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، التي قدمت عرض فيلم باربي، مرتدية فستاناً من الكريب الساتاني الزهري بدرجة الباستيل، ونسقت معه الكاب المزدان بورود منفوخة عند الأكتاف، وينسدل على شكل ذيل طويل، كما اعتمدت النجمة تسريحة فنتدج تليق بتصميم الزي الذي يحمل توقيع دار Nicole & Felicia Couture وتزينت بأقراط ماسية مرصعة بحجر كبير زهري من دار بوشرون Boucheron.
تابعوا المزيد من أخبار حفل الغولدن غلوب ويمكنكم أن تشاهدوا توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز غولدن غلوب

هيلين ميرين تتألق بلون اللافندر

هيلين ميرين Helen Mirren في حفل غولدن غلوب 2024، (الصورة من Michael TRAN / AFP)


وبرز إلى جانب اللون الزهري البنفسجي الذي لفتنا منه ما ارتدته النجمة هيلين ميرين Helen Mirren لحضور حفل الغولدن غلوب. لقد اختارت النجمة الفستان البنفسجي بدرجة الخزامى، وهو منسق مع كاب حريري مع أكمام نصفية مزركشة ومنفوخة، وهو يتدلى من كتفيها بدرجتين لونيتين متفاوتتين، ويتسم بقصة مزمومة تحت الصدر وبتنورة مستقيمة براحة على قامتها. الفستان من تصميم دار دولتشي أند غابانا وتزينت بمجوهرات ألماسية من هاري ونستون Harry Winston.

سطوة الأحمر وتنورة تزن 9 كيلوغرامات!

جوليان مور Julianne Moore في حفل غولدن غلوب 2024، (الصورة من Michael TRAN / AFP)


ارتدت النجمة جوليان مور فستاناً أحمر خالياً من الأكمام، من تصميم دار بوتغا فينيتا Bottega Venetta، بطلب خاص من منسقة أزيائها كيت يانغ، فجاء الفستان بصدر هندسي التصميم، وبتنورة من الصوف منفوخة تزن 9 كيلوغرامات وحدها. كما تزينت بمجوهرات من دار كارتييه Cartier، وتولت مكياجها الخبيرة العالمية بات مكغراث.

 

جاذبية البدلة مع ميريل ستريب

ميريل ستريب Meryl Streep، (الصورة من Amy Sussman / Getty Images via AFP)

ارتدت النجمة ميريل ستريب البدلة المصنوعة من الباييت الأسود، والتي تتألف من تنورة مستقيمة من الترتر الأسود، مصحوبة بذيل قصير درامي، ووضعت سترة من الباييت الأسود على كتفيها، ونسقت تحتها القميص الحريري الأبيض، المزدان بشريطة أنثوية على عنقها.

الأسود الأورغنزا مع أليسون ويليامز

أليسون وليامز Alison Williams، (الصورة من Amy Sussman / Getty Images via AFP)

تألقت النجمة أليسون وليامز Alison Williams خلال حفل غولدن غلوب بفستان خالٍ من الأكمام من الباييت الأسود والأورغنزا، فالتنورة منفذة من القماش الشفاف المبطن، والبلوزة من نوع الكورسيه المزدانة بطبقات عند الخصر، وعقدة أنثوية كبيرة من الساتان الأسود. الفستان من تصميم جيامبتيستا فالي Giambattista Valli، وحملت "كلاتش" من توقيع Match & Match.


رقي الأسود المطعم باللؤلؤ مع إليزابيث بانكس

إليزابيث بانكس Elisabeth Banks، (الصورة من Michael TRAN / AFP)

وتميزت إطلالة النجمة إليزابيث بانكس Elisabeth Banks بفستان أسود خالٍ من الأكمام، يتسم ببلوزة هندسية مستقيمة وتنورة ضيقة مرفقة بشق جانبي عالٍ، ويتسم بتطعيم باللؤلؤ المنمق الأبيض، وهو من تصميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana وانتعلت معه الصندل الأسود العالي، كما تزينت بمجوهرات ماسية، أبرزها الأقراط الطويلة المرصعة بحجر ضخم أخضر من ميسيكا Messika.

هايدي كلوم تسجل الإطلالة الأجمل في الحفل!

                                هايدي كلوم Heidi Klum في حفل غولدن غلوب 2024، (الصورة من Amy Sussman / Getty Images via AFP)

 

سجلت العارضة هايدي كلوم الإطلالة الأجمل التي تمثلت بفستان من الكريب الحريري، فلم تكن تحتاج حتى إلى مجوهرات لتنسيق اللوك لتبهر الجميع، فلقد أطلّت بفستان أعد خصيصاً للمناسبة، ويتسم ببلوزة من الباييت الأحمر مع تنورة منفوخة تزدان بشق عالٍ يكشف عن زخرفات بالترتر الأحمر عند الساق، وقد انتعلت الحذاء الأحمر العالي من الساتان المونوكروم. الفستان من تصميم Sophie Couture. ووضعت فقط خاتمين ألماسيين، وتوجت إطلالتها بمكياج برونزي وشعر متموج منسدل على كتفيها.

تابعي المزيد من أخبار حفل غولدن غلوب 2024 : القائمة الكاملة للفائزين في الحفل

طابع "روك ستار " كرّسته تايلور سويفت

    تايلور سويفت Taylor Swift، (الصورة من Amy Sussman / Getty Images via AFP)

حضرت النجمة تايلور سويفت Taylor Swift الحفل بعد مشاركة الفيلم الوثائقي الذي أطلقته، ويروي كواليس استعداداتها لجولتها الموسيقية العالمية، وقد أعدت للمناسبة مع دار غوتشي Gucci فستاناً من الباييت الأخضر الفوسفوري، ويتسم بقصة ضيقة وطويلة وبظهر مكشوف.