جو كوي يحتفل بيوم ميلاد نيكولاس كيدج في حفل غولدن غلوب

نيكولاس كيدج في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Nicolas Cage at The Beverly Hilton in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP
نيكولاس كيدج في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Nicolas Cage at The Beverly Hilton in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP

انتهت فعاليات حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ 81، الذي أدخل الفرحة على قلوب الكثير، بينما خيب آمال آخرون. لكن بعيداً عن الجوائز والمنافسة التي يرتكز عليها الحفل، فقد كان يوم الحفل يوم مميز للغاية، سيتذكره دائماً النجم نيكولاس كيدج، إذ صادف يوم الحفل، أن يكون نفس يوم ميلاد النجم العالمي، حيث وافق يوم السابع من يناير يوم ميلاد النجم الـ60.

جو كوي يلفت إنتباه الحضور بيوم ميلاد نيكولاس كيدج

كان نيكولاس كيدج وزوجته ريكو شيباتا من بين قائمة الفنانين والمشاهير الذين حضروا حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ 81، الذي كان جو كوي مضيفاً له. وأثناء تقديمه فقرات الحفل، فاجأ الحضور ونيكولاس كيدج نفسه بقول: "إعلان سريع.. إنه يوم ميلاد نيكولاس كيدج اليوم"، وأضاف مازحاً: "هذه هديتي لك نيكولاس، لقد عزمت الجميع لك اليوم".
قد ترغبين في معرفة تايلور سويفت تفشل بالفوز بجائزة غولدن غلوب للمرة الخامسة

نيكولاس كيدج يصف المناسبة: يوم ميلاد ملحمي

وعن يوم ميلاده الذي جاء في هذا التوقيت، أعرب نجم Dream Scenario عن فرحته بهذه المصادفة، ووصف المناسبة قائلاً: "ثاني أكثر يوم ميلاد ملحمي في حياتي". وقال النجم، الذي تم ترشيحه لأفضل أداء من قبل ممثل رئيسي في فيلم موسيقي أو كوميدي: "أنا أنظر إلى هذه التجربة برمتها كحفلة يوم ميلاد كبيرة. إنها حفلة يوم ميلاد سريالية. أنا متحمس لرؤية الجميع. الجميع مدعوون إلى حفلة يوم ميلادي". وأضاف عندما سُئل عمن يود أن يغني له "يوم ميلاد سعيد" خلال بث حفل الجوائز، فقال: "الجميع، الجميع - بالتأكيد".

انتهاء حفل توزيع جوائز غولدن غلوب

انتهى منذ قليل الحفل الذي انتظره الجميع بحماس وشغف، حيث انتهت فعاليات توزيع جوائز غولدن غلوب التي انتهت لصالح فيلم Oppenheimer بحصوله على خمس جوائز، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم سينمائي "دراما"، جائزة أفضل مخرج لمخرجه كريستوفر نولان، أفضل ممثل للنجم كيليان مورفي، إضافة إلى أفضل ممثل في دور داعم التي حصل عليها الممثل روبرت داوني جونيور، وأفضل موسيقى أصلية للودفيج جورانسون. وبذلك يكون Oppenheimer صاحب النصيب الأكبر في جوائز الحفل.

وعلى صعيدٍ آخر، لم يوفق الفيلم بـ 3 جوائز أخرى كان قد ترشح عليها أيضاً، وهي جائزة أفضل ممثلة بدور داعم، أفضل سيناريو إضافة إلى الجائزة المستحدثة في الحفل وهي جائزة الإنجاز السينمائي وشباك التذاكر، التي ذهبت لصالح فيلم Barbie.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».