حفل جوائز غرامي 2023: إليك أجمل إطلالات النجمات في الدورة السابقة

كايسي مسغرايفز Kacey Musgraves- مصدر الصورة Amy Sussman Getty Images via AFP
كايسي مسغرايفز Kacey Musgraves (مصدر الصورة: Amy Sussman Getty Images via AFP)

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل جوائز غرامي أواردز 2024 Grammy Awards، بنسخته الـ 66 الذي يقام كل عام في لوس أنجلوس كاليفورنيا، ويكرِّم الحدث صناع الموسيقى وأبرز النجوم عن إنتاجاتهم الفنية، ويعتبر منصة للإبداع ليس فقط على صعيد الموسيقى، بل على صعيد الموضة، فالحفل يتيح بشعاره وبأجوائه الظهور بتصاميم غريبة ومميزة، واعتماد صيحات قد لا نراها في حفلات رسمية على السجادة الحمراء مثل حفل جوائز الأوسكار وحفل جوائز الغولدن غلوب.
كما يشكّل الحدث مناسبة نادرة لتلاقي النجوم تحت سقف واحد بدءاً من جنيفر لوبيز وبيونسيه وتايلور سويفت مروراً بكاردي بي ووصولاً إلى أمبر روز وغيرهن.

إليك بالصور أجمل إطلالات حفل غرامي أواردز 2023

جنيفر لوبيز ترتدي من غوتشي

جنيفر لوبيزJennifer Lopez في حفل جوائز غرامي 2023 (مصدر الصورة: Emma McIntyre Getty Images via AFP

تألقت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل غرامي أواردز 2023 فأطلت على المسرح مرتدية فستاناً من الأورغنزا الأزرق المزدان بخيوط فضية براقة، وتتميز تنورته بالكشاكش المنفذة بطابع جانبي يكشف عن ساقها، وهو من تصميم غوتشي Gucci. ونسقت النجمة الصندل الشفاف العالي بكعب عريض شاهق وواجهة بلاتفورم. وتزينت بعقدين ماسيين متفاوتين في الطول من بلغاري Bvlgari؛ كما حملت كلاتش ميتاليكياً يزدان بالخيوط الفضية.


بيونسيه ترتدي من غوتشي Gucci

بيونسيه Beyonce في حفل جوائز غرامي أواردز 2023 (مصدر الصورة: KEVIN WINTER Getty Images via AFP)

لم تستعرض النجمة بيونسيه Beyonce فستانها على السجادة الحمراء، ولكنها بدلت في الحفل ثلاث مرات، وقد اخترنا لك الإطلالة الأجمل والتي تجسدت بفستان صمم خصيصاً لها من دار غوتشي Gucci ويتألف من كورسيه ذهبي من الساتان مع تنورة فضية ذات كشاكش جانبية؛ وتزينت بأقراط ماسية من لورين شوارتز Lorraine Schwartz.


دوجا كات ترتدي اللاتكس الأسود

دوجا كات Doja Cat في حفل جوائز غرامي أواردز 2023 ( مصدر الصورة: Robyn BEC- AFP)

بدورها، اعتمدت النجمة دوجا كات Doja Cat الطابع المستقبلي، فاختارت من دار فرساتشي Versace فستاناً من دون أكمام، يتسم بقصة ضيقة تحاكي طابع Mermaid Cut مع ذيل أسود قصير، ونسقت معه القفازات الأوبرا الطويلة؛ كما تزينت بالأقراط الدائرية السوداء من Paconesi Jewellry والتي تناغمت مع شعرها القصير ومكياجها الغوطي.


كيلسي باليريني تختار الأصفر الكناري

كيلسي باليريني Kelsea Ballerini في حفل جوائز غرامي أواردز 2023 (مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer Getty Images via AF)

واختارت كيلسي باليريني Kelsea Ballerini في حفل جوائز غرامي أواردز 2023 فستاناً باللون الأصفر الحيوي من تصميم دار برابال غورونغ Prabal Gurung، وينتمي إلى المجموعة الراقية، ويتسم بطابع كات أوت مع تنورة من الشيفون المنسدلة لتلامس الأرض.


أديل ترتدي البرغندي من لويس فويتون

أديل Adele في حفل جوائز غرامي أواردز 2023 (مصدر الصورة: Alberto E. Rodriguez Getty Images via AFP)


وتألقت النجمة أديل بفستان مخملي باللون البرغندي من تصميم دار لويس فويتون Louis Vuitton يتسم بياقة منسدلة الأكتاف أنثوية ذات كشاكش هندسية من الأعلى، ويتميز بتنورة تنحدر منسدلة موحدة؛ كما تزينت بمجوهرات ماسية وسرحت شعرها بطريقة متموجة وأسدلته على كتفيها.
ولمعرفة مكان وتوقيت حفل غرامي أواردز بدورته السادسة والستين، تابعي معنا حفل جوائز غرامي 2024: تعرفوا على قائمة النجوم الذين سيحيون الحفل


تايلور سويفت تختار الإنديغو الملكي

تايلور سويفت Taylor Swift في حفل جوائز غرامي أواردز 2023 ( مصدر الصورة: Robyn BECK AFP)

اتسمت إطلالة النجمة تايلور سويفت Taylor Swift بالرقي، فلقد ارتدت البلوزة الكروب مع أكمام طويلة وتنورة بقصة حورية تمتد مع ذيل طويل، منفذ بطابع ميتاليكي باللون الإنديغو البراق وهو من تصميم روبيرتو كافالي Roberto Cavalli. وتزينت بأقراط ضخمة تتدلى كالثريا وهي مطعمة بحجر أزرق.


كاردي بي ترتدي من غوراف غوبتا

 

لقد عوَّدتنا النجمة كاردي بي Cardi B على إطلالات أيقونية، فاختارت زيين للحفل، ولكن الأجمل هو الفستان الأزرق النيون الذي يتسم بأكتاف هندسية منحوتة ومنحنيات تنسدل نحو الأسفل في تصميم ضيق يتسع كلما اتجهنا نحو الأسفل، ويترافق مع ذيل قصير استعراضي، وهو من تصميم دار غوراف غوبتا Gaurav Gupta.


كايسي مسغرايفز تتألق بكاب من الريش

كايسي مسغرايفز Kacey Musgraves (مصدر الصورة: Amy Sussman Getty Images via AFP)

وتميزت النجمة كايسي مسغرايفز Kacey Musgraves بجمبسوت مطاطي زهري يتصل بالحذاء العالي، وهو ما يسمى بـ Cat Jumpsuit ونسقته مع كاب مزخرف بالريش الزهري الباستيل الطويل؛ وقد حمل الزي توقيع دار فالنتينو Valentino.

ولمزيد من إطلالات النجمات في حفل جوائز غرامي أواردز لم لا تتابعين معنا من سجّلت أجمل إطلالة في حفل جوائز غرامي 2023؟