هيفاء وهبي تتألق في شوارع باريس... إليك تفاصيل إطلالاتها

هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على انستغرام
هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على انستغرام

إلى باريس، توجهت النجمة هيفاء وهبي ولبت دعوة المصمم كريستيان لوبوتان الذي عرض مجموعته لخريف وشتاء 2024- 2025 ،بالتزامن مع فعاليات أسبوع باريس للموضة وحضرت مرتدية فستاناً أسود يتسم بقصة High & Low، وهو مزود بياقة بيضاء ويتداخل فيه الكريب والمخمل مع الدنتيل الأسود. فما الذي ارتدته هيفاء وهبي في باريس لتحصد هذا الكم من العليقات والمشاهدات؟ إليكم الجواب....
أطلت هيفاء وهبي بفستان راقٍ يحمل توقيع المبدع اللبناني نيكولا جبران. وتولى مكياجها الخبير داني كامل والتسريحة المتموجة من صالون لاتولييه دو كوافور. وانتعلت حذاء من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. هيفاء وهبي تشارك متابعيها إطلالاتها الباريسية إذ سبق ونشرت أيضاًبفيديو ريلز لإطلالتها بجمبسوت أسود ضيق، وتدثرت بمعطف قصير من الفرو باللون الزمردي. وتميز الزي بترصيع بأحجار الكريستال البراق عند الصدر، وانتعلت حذاء أسود عالياً مع جوارب من النايلون الأسود. لقد ظهرت النجمة بلوك موفق ومتناغم من التسريحة وحتى الحذاء، لذا اعتبره متابعوا مواقع التواصل ونقاد الموضة موفقاً، فاللوك جريء وأنثوي ويليق بشخصيتها الجريئة والعفوية. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

لم لا تتابعين المزيد من أخبار النجمة لتكتشفي معنا بالفيديو.. هيفاء وهبي تقترب من مليوني مشاهدة لفيديو كليب "وصلتلها"


هيفاء وهبي في مطف من الفرو الأسود 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


كما نشرت هيفاء وهبي على حسابها على انستغرام فيديو وهي ترتدي تنورة من التويد الأسود، وتتدثر بمعطف من الفرو الأسود وهي تجول في شوارع باريس بجوارب قطنية بيضاء وحذاء وردي من شانيل Chanel.


هيفاء وهبي بشورت جلدي قصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


كما لفتتنا هذه الإطلالة الشبابية للنجمة هيفاء وهبي، إذ ارتدت الكارديغان الصوفي الكحلي المزدان بإبزيم مع قميص أبيض، ونسقت الشورت الأسود القصير المصنوع من الجلد، وانتعلت الجزمة المخملية المزودة بمشبك مرصّع على شكل قلب، ووضعت نظاراتها السوداء ولكنها حملت حقيبة خضراء من هرميس Hermes تزدان برباط باللون الرمادي.


هيفاء وهبي في إحدى المطاعم الفرنسية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


كما شاركت النجمة متابعيها منذ فترة صورة لها مرتدية فستاناً مطبعاً بزهور ملونة منمقة وبقصة ميني، واتسم الزي بياقة مقفولة وذات أكمام طويلة وسرحت شعرها بطريقة Wavy. كما وضعت نظاراتها الشمسية السوداء الكبيرة وانتعلت الجزمة المخملية المتوسطة والمزودة بقلب مرصع بالكريستال، وحملت حقيبة برتقالية من هرميس Hermes.
لم لا تتابعين معنا المزيد من أسابيع الموضة لتكتشفي 4 مصممين تألقوا في اليوم الثامن من أسبوع باريس للموضة... من هم؟