4 مصممين تألقوا في اليوم الثامن من أسبوع باريس للموضة... من هم؟

زهير مراد- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©
زهير مراد- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

اتسمت العروض في اليوم الثامن ما قبل الأخير من أسبوع باريس للموضة بالهدوء الإيجابي، فصيحات الموضة أطلقت وتكشفت عن بدلات واسعة وطابع مونوكروم وميتاليكي لم يغيبا عن المنصة، ولعل القاسم المشترك الذي لاحظناه سيطرة اللون الأحمر إضافة إلى الأبيض والأسود وقد اخترنا لك أبرز المصممين الذين عرضوا مجموعتهم لموسم خريف وشتاء 2024- 2025 هم: زهير مراد وستيلا مكارتني وربيع كيروز وبيير كاردان، وقد رصدنا أحمل الإطلالات التي لفتتنا من كل عرض وهي على الشكل التالي:

بيير كاردان وعالم المحيط

بيير كاردان Pierre Cardin- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

استوحى المصمم مجموعته لخريف وشتاء 2024- 2025 من أعماق المحيط بتدريجات اللون الأزرق المتفاوتة، واخترنا لك هذا المعطف المصنوع من بيير كاردان Pierre Cardin على طريقة الفسيفساء والمنفوخ ويتسم بقصة طويلة واسعة، وهو منسقة مع قميص وسروال باللون الأبيض وحذاء من اللون نفسه. وتأتي النظارات الكبيرة والقبعة البيضاء لتتوج لمسة الأناقة الراقية.



ربيع كيروز والتفتا وجاذبية الشاكرا

ربيع كيروز- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

واخترنا لك أيضاً من تصاميم المبدع ربيع كيروز فستاناً من التفتا باللون الفوشيا، يتسم بقصة خالية من الأكمام وتلتف حول العنق، والتنورة فضفاضة وطويلة ومنسقة مع حذاء رياضي جلدي أبيض، لإضفاء ستايل عصري. فلقد أطلق المصمم مجموعته Back Home من وحي سيدة تعود متعبة الى منزلها لتبدل ملابسها بثوب مريح وأكثر عملانية لدى خروجها مع الأصدقاء... إنع عالم ربيع كيروز البعيد عن التكلق والذي يتوخى البساطة في القصات مع الحفاظ على حيوية الألوان التي يعتمدها. 

تابعي المزيد من أخبار المصمم العالمي ربيع كيروز لـ "سيدتي": أحب الملابس وأكره الموضة!


طابع الفستان الوشاح بقصة غير متجانسة

ستيلا مكارتني Stella Mccartney- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

 

إلى الطبيعة الأم ومن وحيها، نفذت المصممة ستيلا مكارتني Stella Mccartney مجموعة تزخر بألوان ترابية وخضراء بكل تدريجات هذين اللونين، واخترنا لك فستاناً واسعاً ميني يتسم بياقة واسعة منسدلة بطابع ميتاليكي باللون الكاكي، وتتميز التنورة بقصة ضيقة ميني، فيما تزدان التنورة بذيل من الموسلين الزيتوني من الوراء، وقد انتعلت الحذاء الجلدي الأبيض العالي. كما حملت الحقيبة النيود المائلة الى الأخضر.


الأبيض والأسود وجاذبية المتضادات

زهير مراد- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

ومسك الختام كان عرض زهير مراد الذي أبدع في تنفيذ فساتين الدانتيل الأسود والأحمر والفساتين الطويلة الميتاليكية تحت شعار Dark Romance ، فضلاً عن الأزياء التي يقترن فيها الأبيض والأسود كما يتعاقب الليل والنهار ليبرز جمال الأسود ونقاء الأبيض، واخترنا لك فستاناً أبيض ميني مطرزاً بالأسود وفستاناً ابيض مزوداً بكاب رقيق وطويل يمتد من الأكتاف ليلامس الأرض.

تابعي المزيد معنا عن بالمان الذي سرق الأضواء عن عروض أسبوع باريس للموضة

تابعي المزيد من العروض عبر سيدتي وانقري الرابط التالي: