اطلالات رمضانية للمحجبات من وحي مدونات الموضة 2024

فاطمة حسام بعباية فخمة ذهبية -الصورة من حسابها على إنستغرام
فاطمة حسام بعباية فخمة ذهبية -الصورة من حسابها على إنستغرام

تتجه أنظار الكثير من النساء نحو أزياء المؤثرات المحجبات لاكتشاف أحمل تصاميم العبايات في رمضان 2024، ويبدو أن عالم الأناقة والإبداع يزخر بأحدث تصاميم العبايات الجذابة التي تناسب ذوق كل امرأة، إضافة إلى وجود العبايات الفضفاضة الرمضانية الأنيقة والفخمة التي تمنح الطابع المحتشم والساحر، وفي هذه الفترة يتنافس المُصممون على إرضاء جميع الأذواق مع اقتراب حلول الشهر المبارك.
دعونا نستكشف معاً على طريقة مُدونات الموضة مجموعة من أرقى وأجود الموديلات التي يتميز بها شهر رمضان، وأضيفي إلى إطلالتكِ لمسة من الأناقة والجمال، واحصلي على إطلالة مميزة تلفت الأنظار، وشاهدي كيف نسقت الفاشينيستات المحجبات تصاميم العبابات مع الأكسسوارات.

فاطمة حسام بعباية فخمة ذهبية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


تُعتبر الفاشينيستا فاطمة حسام واحدة من أبرز وجوه مُدونات الموضة العربيات؛ حيث إنها تتميز بذوقها الرفيع في انتقاء أزيائها، التي تتوافق مع الموضة والجمال، ويطغى عليها طابع الفخامة عن طريق تنسيقها بأسلوب ناعم ومحتشم يناسب حجابها.
أعجبتنا هذه الإطلالة المتناسقة؛ حيث اختارت عباية ذهبية مفتوحة، صُممت من الحرير الذهبي وازدانت بأكسسوارات أنيقة متناسقة، فالأقراط تشبه السلسلة والخاتم اتخذ شكل هلال، وبتلك اللمسات الفاخرة زادها تألقاً، وتتميز أكمام العباية بتصميمها الواسع.
كما نسقت فاطمة مع هذه العباية الفاخرة وشاحاً ذهبياً مطابقاً للون عبايتها، واختارت لون حذائها الأبيض، وحملت حقيبة يد سوداء أضفت الطابع العصري التي يمكنك اعتماده عندما تختارين أزياء رمضان لتضيفيها الى خزانتك.

خولة المراغي بعباية ساحرة


تتسم الفاشينيستا خولة المراغي بذوقها الرفيعر في جميع إطلالات عبايتها، ونرى أنها تعشق اعتماد العبايات الملونة المُطرزة التي تمنحها اللمسة والطلَّة المميزة.
فقد اختارت عباية ساتان باللون البيج مميزة بأكمام واسعة منفوشة، ومُطرزة بخرز ملون على جانبي الأكتاف مع حواف العباية، إضافة إلى إستراس ذهبي لامع، مع نقوش مُطرزة على أكمام العباية وعند الصدر وعلي جانبي العباية لتضيف إلى مظهرها سحراً خاصاً مليئاً بالأناقة والجمال.
وأضافت إيشارب من الشيفون بلون أوف وايت؛ ما منحها مزيداً من الأناقة، وانتعلت الصندل بكعب ذهبي عالٍ فاخر زادها تألقاً وفخامة.

تسنيم أبو سيدو بعباية فخمة وناعمة


يُعد اللون البنفسجي الباستيل بلونه الراقي واحداً من الألوان الأنثوية الناعمة، لهذا اختارته الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو ليرافقها في هذه الإطلالة الأنيقة بعباية فاخرة مُطرزة؛ فهي من أبرز صيحات الموضة الرائجة.
صُممت العباية مفتوحة من أكمام واسعة، مع التطريزات التي زينت العباية لتمنح التصميم مزيداً من الفخامة والجاذبية. واكتملت أناقة تسنيم أبو سيدو مع إيشارب شيفون وصندل بكعبٍ عالٍ باللون الفضي اللامع.
ونسقت مع هذه الإطلالة أرق الأكسسوارات لتضيف إلى مظهرها لمسة جمالية، فحرصت على ارتداء كلاتش باللون الأبيض المزدان باللؤلؤ الأبيض اللامع، وتزينت بخاتم بسيط لمزيد من السحر والفخامة.
ربما يهمكِ أيضاً الاطلاع على سبلاش تُطلق مجموعة حصرية بشهر رمضان

 

شهد الزهراني بعباية ذات طابع أنثوي


تعتمد كل امرأة عربية على موديلات العبايات الخليجية بشكل كبير، ونظراً لكثرة خيارات مُدونات الموضة المحجبات للعبايات الملونة في مناسباتهن المختلفة وبأناقة عصرية؛ نرصد لكُنَّ أبرز تصميمات العبايات؛ لتعتمدنها في مظهركن بأسلوب أنيق ومحتشم.
فلقد تألقت المدونة شهد الزهراني في لوك لافت للأنظار، بعباية خضراء  باستيل مصنوعة من الساتان ومصممة بياقة عريضة باللون البني وأكتاف منسدلة، مع قماش مطبع في الجانبين بمزج بين ثلاثة ألوان البني والأبيض والرمادي، ونسقت مع إطلالتها الساحرة إيشارباً رمادياً فاتحاً، وحملت حقيبة بيضاء، وانتعلت حذاءً بنياً لخيار يومي ناعم.

 

فاطمة المازمي بعباية ذات طابع راقٍ


كما وجدنا مجموعة مُميزة من موديلات العبايات الفخمة التي اختارتها مدونة الموضة فاطمة المازمي  لإطلالة الراقية؛ وقد اخترنا لكِ أجملها لتنسقي ما يناسبكِ منها، ولتتمتعي بمظهر شرقي ساحر لا مثيل له.
لفتتنا هذه العباية الذى اختارتها الفاشينيستا فاطمة المازمي باللون الأخضر وبقصة واسعة، حيث صُممت من الحرير وجاءت مُزينة بالورود الملونة بشكل بارز، وصُممت بأكمام واسعة تناسب كل فتاة محجبة تريد اعتماد هذا الإستايل في ليلة رمضانية، واكتملت أناقة فاطمة بالإيشارب الأخضر الفاتح الشيفون وحقيبة اليد الخضراء.
ولِمَ لا تتابعين معنا موديلات جمبسوت محتشمة للمحجبات موضة 2024؟