سبلاش تُطلق مجموعة حصرية بشهر رمضان

مجموعة محدودة من سبلاش لشهر رمضان المبارك
مجموعة محدودة من سبلاش لشهر رمضان المبارك

تكشف متاجر سبلاش، مع اقتراب شهر رمضان المبارك، عن مجموعة متواضعة؛ تحتفل بتواصل رموز الأناقة التقليدية مع التفاصيل المعاصرة. تقدّم المجموعة مزيجاً من ملابس العمل ذات التصميم الموجّه نحو الموضة، وإطلاقات قبل الاحتفال بالعيد وملابس المناسبات وقصص أناقة متواضعة، حيث تجمع هذه المجموعة بين القطع البارزة المنعشة التي تلبّي احتياجات الارتداء خلال 30 يوماً من شهر رمضان.

مجموعة محدودة من "سبلاش" لشهر رمضان المبارك


تتميّز هذه المجموعة بالتصميم الجوهري لـ"سبلاش" مع التزيينات والتفاصيل الدقيقة، محقّقة لوحة فنية من درجات الألوان الجريئة والألوان الفاتحة الناعمة والأبيض الفخم والأنسجة الأرضية. تمّ تصميم العديد من القطع في المجموعة بشكل رئيسي من مواد عضوية تصب ضمن معايير الاستدامة؛ مثل البوليستر المعاد تدويره، وفسكوز مستدام، حيث يُضفي الاهتمام بكل خيط ودرز هدفاً كتحيّة حقيقية لروح الموسم.
تحمل مجموعة الملابس للنساء أزياء رمضانية؛ تشمل فساتين خفيفة وطويلة فاخرة وقفاطين وجلابيات، وهي تعتبر مثالية للتألق اليومي، وتزدان بحواف طويلة وأكمام مبالغ فيها وتفاصيل رائعة، بإيحاءات شرقية. سواء كنتِ تستعدين لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، أو للتنعم بلحظات هادئة من التأمل؛ تقدّم لكِ المجموعة تشكيلة متنوعة من الخيارات، حسب كل ذوق وتفضيل.

مجموعة "سبلاش" لشهر رمضان المبارك


بالإضافة إلى مجموعة رائعة من القفاطين، تتضمن مجموعة أزياء رمضان أيضاً قطعاً رئيسية من المجموعة الخاصة "المناسبات"، التي صمّمها الرئيس التنفيذي رازا بيغ بنفسه. إنها مجموعة مختارة بعناية من ملابس المناسبات على طراز الهاي ستريت، وتُعتبر هذه الفساتين مثالية لحفلات الإفطار الخاصة.

مجموعة محدودة من "سبلاش" لشهر رمضان المبارك


تشبه مجموعة رمضان للرجال مجموعة النساء؛ حيث تمثل خليطاً فنياً بين الخياطة الحديثة والعناصر التقليدية. من خامات الكتان إلى قمصان التطريز والتيشيرتات المطبوعة والدنيم؛ تضع المجموعة اللمسة الأخيرة للأناقة في شهر رمضان بأسلوب يلتقط جوهر الموسم دون التخلي عن الفائدة والحداثة. وتتوافر مجموعة رمضان من "سبلاش" الآن في جميع أنحاء الشرق الأوسط في متاجر سبلاش، وفي سبلاش في سنتربوينت، بالإضافة إلى توفرها عبر الإنترنت على موقع:splashfashions.com

مجموعة محدودة من "سبلاش" لشهر رمضان المبارك


كما تتجاوز مجموعة الرجال روعة الموسم؛ لتشمل خيارات أنيقة ومريحة أيضاً لملابس العمل وإطلالات النهار والليل.
وللمزيد من نشاطات متاجر سبلاش"، شاهدي عرض أزياء "سبلاش" مباشرة على "سيدتي نت"

مجموعة محدودة من "سبلاش" لشهر رمضان المبارك