في ثالث أيام مهرجان فينيسيا السينمائي.. المجوهرات الأجمل من نصيب مصورة فوتوغرافية!

الممثلة الإيطالية Alba Rohrwacher في ثالث أيام مهرجان البندقية السينمائي 80 بتاريخ 2 سبتمبر  Stephane Cardinale - Corbis  Colaborador  Getty Images
مهرجان فينيسيا السينمائل الـ80،الممثلة الإيطالية Alba Rohrwacher، مصدر الصورة :Stephane Cardinale - Corbis Colaborador Getty Images

ما زالت بريق الماس والتصاميم المبتكرة والغريبة مسيطرة في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ80، ومع عرض كل فيلم تسرحان النجمات العالميات باختياراتهن من المجوهرات الفاخرة، وفي هذا اليوم تألقت مصورة فوتوغرافية بعقد استثنائي لتكون صاحبة أجمل عقد في ثالث أيام المهرجان العالمي.. فلنقي نظرة على جديد النجمات فيما يخص الجواهر الثمينة خاصة أننا في هذا اليوم رأينا حضوراً لأغلب دور المجوهرات العالمية.

أقراط Alessandra Joan

 مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80 ،اليساندار  جونAlessandra Joan،

(مصدر الصورة :Vittorio Zunino Celotto Fotógrafo de plantilla Getty Images)

دوماً ما تربح الإطلالات التي تختار بها السيدة أقراط الـCuff التي تغطي الأذن، وهذا ما ميز إطلالة Alessandra Joan وأقراط الـcuff التي جاءت بلون فضي ومرصعة بألماسات بيضاء وسوداء، وهو الخيار الأمثل للفساتين والجمبسوت بلون أسود بكلّ تأكيد.

الممثلة الإيطالية Alba Rohrwacher

 مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80، الممثلة الإيطالية Alba Rohrwacher
(مصدر الصورة :Stephane Cardinale - Corbis Colaborador Getty Images)


أحببنا أقراط الممثلة الإيطالية Alba Rohrwacher التي جاءت بشكل حلقتين دائرتين متصلتين لكل قرط ومرصعة بالماس والياقوت الأزرق.

عقد Candice Lake من كارتييه

 مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80،المصورة الفوتوغرافية Candice Lake 

(مصدر الصورة :Daniele Venturelli Colaborador Getty Images)


أما المصورة الفوتوغرافية Candice Lake فكانت من نقصد بصاحبة أجمل عقد، وهو من دار كارتييه، جاء بتصميم ياقة، يبدأ كتشوكر على الرقبة وينسدل ليغطي الكتفين، وهو يذكرنا بعقد عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة في مهرجان كان العام الماضي وعقدها الخشبي من بوشرون.
بالعودة لعقد كارتييه فهو من الذهب الأصفر المخرم ومرصع بالماس وحبات اللؤلؤ الصغيرة، وقد كمّل فستانها الأبيض البسيط بشكل مثالي وقد نسقت معه قرط واحد منفرد ومتدلي من الماس.


وهنا يمكنك الإطلاع على مجوهرات النجمات في افتتاح المهرجان!

عارضة الأزياء البريطانية Neelam Gill

 مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80، عارضة الأزياء البريطانية Neelam Gill

(مصدر الصورة :John Phillips Fotógrafo autónomo Getty Images)


لا غنى بكل تأكيد عن عقود الماس على أي سجادة حمراء، وقد تألقت بطقم ماسي عارضة الأزياء البريطانية Neelam Gill وقد نسقت معها أقراط كمثرية مرصوفة بالماس.

الممثلة التركية Demet Özdemir


من دار شوبارد انتقت النجمة التركية Demet Özdemir مجوهراتها، وقد وقعنا في غرام الأقراط المتدلية التي تنتهي بحجر كريم أزرق، السوار الماسي العريص والخاتم بتصميم قلب!

الممثلة الألمانية Emilia Schüle

الممثلة الألمانية Emilia Schüle في مهرجان البندقية السينمائي 80 بتاريخ 1 سبتمبر
(مصدر الصورة :Victor Boyko Fotógrafo autónomo Getty Images)

أما دار بلغاري، فقد رأيناها تزين إطلالات عدة في المهرجان، من أجملها إطلالة الممثلة الألمانية Emilia Schüle التي تألقت بعقدين من الماس بنمط التكديس، سوار ملتف و4 خواتم بتصاميم ومن مجموعات مختلفة من أجمل إبداعات الدار.


شاهدي أيضاً عقود ألماس فاخرة لفتتنا في ثاني أيام مهرجان البندقية السينمائي الـ80