صور وفيديو: قبل تقديمها حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي .. كاترينا مورينو تستمتع بأجواء مدينة فينسيا

كاترينا مورينو (Caterina Murino). مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP
كاترينا مورينو (Caterina Murino). مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP

تتجه أنظار العالم وكل عشاق السينما مساء اليوم إلى إيطاليا حيث حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الـ80، والتي ستشهد العديد من الفعاليات والعروض السينمائية.
وسيقدم حفل الافتتاح الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو كما أنها ستقدم حفل الختام أيضًا لمهرجان البندقية السينمائي الدولي في بينالي فينيسيا، ويأتي الحفل من إخراج ألبرتو باربيرا، وستفتتح كاترينا مورينو الدورة الثمانين للمهرجان مساء اليوم الأربعاء على مسرح سالا غراندي، كما سيستضيف نفس المسرح الحفل الختامي للمهرجان في 9 سبتمبر والذي سيتم من خلاله الإعلان عن الفائزين بجوائز الأسود والجوائز الرسمية الأخرى لمهرجان البندقية السينمائي.

وصول كاترينا مورينو لمدينة فينسيا واستمتاعها بأجواء المدينة


وكانت حرصت الفنانة الإيطالية كارترينا مورينو على الوصول إلى مدينة فينسيا الإيطالية بالأمس قبل بدء الفعاليات الخاصة بمهرجان البندقية السينمائي وقد تألقت بفستان حريري داكن اللون أثناء قيامها بالتقاط مجموعة من الصور في أماكن مختلفة.
كما ظهرت بالعديد من الصور المميزة على شاطئ البحر بمظهرها المميز، كما ظهرت بمجموعة صور أخرى وهي مستلقية على الرمال الرطبة وهي تتجه نحو الكاميرات قبل أن تجري وسط الأمواج، وجاء ذلك قبل يوم من حضورها حفل افتتاح وفعاليات السجادة الحمراء بمهرجان البندقية السينمائي الدولي.

مسيرة كاترينا مورينو الفنية


يُذكر أن الفنانة الإيطالية كاترينا مورينو ولدت كاترينا مورينو وُلدت بـ كالياري في مدينة سردينيا بإيطاليا، ودرست التمثيل في ورشة المسرح في "Scuola di Cinema e Teatro di Francesca De Sapio" في إيطاليا، وجاءت بدايتها مع عالم النجوم كعارضة أزياء وسرعان ما أصبحت بطلة للعديد من الحملات الإعلانية، حتى اختارها المخرج السينمائي الإيطالي الراحل دينو ريسي للمشاركة في فيلمه الخيالي التلفزيوني "Le ragazze di Miss Italia" عام 2002.


وجاء أول ظهور سينمائي للفنانة الإيطالية كاترينا مورينو من خلال الفيلم الأول للكاتب والمخرج التشيلي الراحل لويس سيبولفيدا في فيلم "لا مكان" عام 2002، وفي عام 2006 حققت شهرة عالمية من خلال مشاركتها أمام الفنان الإنجليزي دانييل كريج في فيلم "جيمس بوند"، لتتوالى نجاحاتها السينمائية والفنية بعد ذلك.
شاهدي أيضًا: كيف كانت تسريحات شعر نجمات مهرجان البندقية 2022 قبل انطلاق دورته الجديدة؟
وفي عام 2017 جسدت دور البطولة في الفيلم الأمريكي "The Voice in Stone" من إخراج إيريك دي هاول، وفيلم "Agada" للمخرج الإيطالي ألبرتو روندالي، وفي عام 2018 جسدت دور البطولة في الفيلم الإيطالي "Se son rose" من إخراج ليوناردو بييراشيوني، بعد ذلك ظهرت في المسلسل الفرنسي القصير "Le Temps est Assassin"، كما شاركت بفيلم سينمائي عام 2021 وهو "Alex de la Iglesia Veneciafrenia".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».