عقود وأساور وخواتم السلاسل.. مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الـ80

اختتمت قبل قليل فعاليات افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدروته الـ80 والذي جلب معه باقة من المجوهرات الفاخرة التي زادت من ألق وجمال النجمات على السجادة الحمراء، وهذا المقال لمحبات سحر الذهب والماس إذ نأخذكن في جولة على أبرز المجوهرات التي انتقتها النجمات لليوم الأول من المهرجان العالمي، وفيه ستلحظين طغيان السلاسل في العقود والأساور وحتى الخواتم على غيرها من مجوهرات سجادة مهرجان فينسيا الحمراء لهذا العام..

الإعلامية ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد - تصوير يوسف بوهوش
أقراط الإعلامية ريا أبي راشد - تصوير يوسف بوهوش

بالأبيض، تبخترت الإعلامية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء وقد نسقت مع إطلالتها أقراط ملونة وقعنا في عشقها، الأقراط متدلية بشكل سلسلة تتخلل حلقاتها أحجار كريمة، فنجد في مكان الدبوس الياقوت الأحمر، وفي نهاية السلسلة يتدلى حجر سترين برتقالي اللون.
كذلك اختارت سوار بلغاري بلغاري المفتوح بحجر العقيق الأحمر، خاتم سربنتي بتصميم الأفعى الشهير وخاتم بي زيرو 1.


الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو

الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو - تصوير يوسف بوهوش
تفاصيل مجوهرات الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو - تصوير يوسف بوهوش

كيف لسجادةٍ حمراء أن تخلو من مجوهرات الفهد من كارتييه، وهذه المرة كانت البطلة هي الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو التي تألقت بطقم Panthère de Cartier من عقد مفتوح وسوار عريض وخاتم، العقد والسوار مشغولان من الذهب الأصفر المرصع بالأونيكس والمطلي باللكر الأسود مع 4 أحجار عقيق تسافوريت في مكان العينين، أما الخاتم فمن نفس المجموعة إلا أنه غير مطلي باللكر.
اطلعي على مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان فينيسيا 79 العام الماضي!


عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بالتي Bianca Balti

عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بالتي Bianca Balti في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ80 في 30 أغسطس
مصدر الصورة Tiziana FABI / AFP


كان للون الأزرق سحر خاص على السجادة الحمراء اليوم في مهرجان البندقية السينمائي مع مجوهرات عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بالتي Bianca Balti التي اختارتها من دار بوميلاتو، حيث تألقت بعقد تألف من سلسلة بحلقات كبيرة من الذهب الأصفر، تتدلى منها حلقة دائرية وسلسلة من الذهب الأبيض بالماس في نهايتها حجر أكوامارين أزرق ساحر مُحاط بهالة من الماس، نسقت معه 3 خواتم، اثنان من مجموعة Nudo من الذهب المرصع بالماس والثالث من مجموعة Catene وهو خاتم بحلقات متشابكة من الذهب أيضاً. أما الأقراط فجاءت بتصميم بسيط من مجموعة Iconica.

 

الممثلة الإيطالية سفيفا ألفيتي

 

الممثلة الإيطالية سفيفا ألفيتيSveva Alviti  في افتتاح مهرجان البندقية بدورته الـ80 في فينيسيا بتاريخ 30 أغسطس
مصدر الصورة Ernesto Ruscio/Getty Images

بالماس الذي غطى يديها تألقت الممثلة الإيطالية سفيفا ألفيتي بدروها في افتتاح المهرجان، وقد انتقت سوار عريض Cuff بزخارف النجوم المتراصة والمرصوف بالماس، مع 3 خواتم من الذهب الأبيض المرصوفة بالماس أيضاً وكل منها بتصميم مختلف إلا أن جميعها جاءت بتصاميم عريضة أيضاً، وقد كمّل الذهب الأبيض والماس فستانها الوردي بطريقة مثالية دون أدنى شكّ!

الممثلة الإيطالية سيلفيا داميكو

 

مكياج النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023
                   الممثلة سيلفيا داميكو - تصوير يوسف بوهوش
 
تفاصيل مجوهرات الممثلة سيلفيا داميكو - تصوير يوسف بوهوش


ما فائدة الكثير من المجوهرات عندما تقتني السيدة قطعة واحدة تغني عن ألف؟ هذا ما نراه في إطلالة الممثلة الإيطالية سيلفيا داميكو التي ارتدت سوار سلسلة عريض من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع فستانها الأسود مع أقراط Hoop صغيرة لم تطغى على السوار!

عارضة الأزياء الألمانية توني غارن

عارضة الأزياء الألمانية توني غارن - تصوير يوسف بوهوش

ونختتم هذا المقال مع عقد ساحرة من الماس المتدلي والذي اختارته عارضة الأزياء الألمانية توني غارن لتكملة إطلالتها المعدينة، وقد أبرز الكتف المكشوف للفستان من تصميم العقد، وبالطبع نسقت معه أقراط ألماس ناعمة وخاتم ماسي.
وهنا يمكنك متابعة المزيد من مجوهرات نجمات حُفرت في ذاكرتنا من مهرجان فينيسيا السينمائي 79..