المزيد من مجوهرات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

فاطمة البنوي خاص سيدتي، تصوير: على خمج
فاطمة البنوي خاص سيدتي، تصوير: على خمج

مازالت السجادة الحمراء المخصصة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 تستقبل أجمل النجمات العربيات والعالميات اللاتي استعددن بشكل مبهر لهذه المناسبة الهامة، مستعينات بأهم خبراء المظهر ودور مجوهرات عالمية وقطع نفيسة وثمينة كمّلت إطلالاتهن بكل نجاح. قمنا بدورنا بالتجول هنا وهناك، وعدنا لك بمختارات من أجمل أطقم مجوهرات النجمات من الذهب والماس والأحجار الكريمة.

 

شارون ستون

Embed from Getty Images

لا يمكن أن تمرّ مناسبة هامة بسجادة حمراء دون أن نرى البروش في إطلالات النجمات كونها قطعة قد تضفي الكثير من الرقي خاصة على الإطلالات الخالية من الأحجار اللامعة والتطريز والشكّ، وهذا ما رأيناه في إطلالة الممثلة العالمية شارون ستون التي نسقت مع فستانها الأسود بروش بتصميم ورقة شجر من الذهب بحجم كبير، ومعها أقراط بتصميم مشابه جاءت طويلة.

 

ريا أبي راشد

Embed from Getty Images

كالمعتاد، اختارت الإعلامية ريا أبي راشد مجوهرات دار بلغاري Bulgari مع طقم من مجموعة مجوهرات ديفاز دريم المتسوحاة من فسيفساء حمامات كاركلا الرومانية، الطقم مؤلف من أقراط وعقد بألوان تماشت مع إطلالتها باللون البيح.

 

لما العقيل

Embed from Getty Images

بمجوهرات ناعمة تشبهها، تألقت المؤثرة السعودية لما العقيل مجدداً على السجادة الحمراء، وقد اختارت طقم مجوهرات ماسي ناعم بتصميم الورود عبارة عن أقراط بنمط Studs وعقد في منتصفه ورود.

 

وعند الحديث عن لما العقيل لا بدّ من أن نستذكر واحدةً من أجمل جلسات التصوير الخاصة بسيدتي التي كانت المؤثرة نجمتها مع مجوهرات بقوة ناعمة من فيري فيرينزي FerriFirenze.

يارا مصطفى

Embed from Getty Images

وقع اختيار الممثلة يارا مصطفى على أقراط متدلية ملونة من دار شوبارد Chopard، وقد نسقتها مع فستان أسود ما جعل إطلالتها أكثر حيوية وإشراقاً.

 

نعومي كامبل

Embed from Getty Images

بأقراط متدلية ومرصعة بالأحجار السوداء، تألقت الجميلة عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل مع إطلالتها الحمراء.

 

زوي سالدانا

Embed from Getty Images

الممثلة الأميركية زوي سالدانا تألقت بطقم مجوهرات ساحر من الماس، عبارة عن تشوكر بأشكال هندسية وأقراط تنسدل منها سلاسل، وقد عبرت عن إطلالة أنثوية جداً.

 

فاطمة البنوي

Embed from Getty Images

بأقراط من مجوهرات مصلي Musalli Jewelry تألقت المخرجة والكاتبة والممثلة السعودية فاطمة البنوي مع أقراط متدلية بأحجار حمراء وماس.

 

والآن شاهدي إطلالات مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي قبل أيام..