الألماس يُسيطر على خيارات النجمات لمجوهرات مهرجان الجونة السينمائي 2023

ليلى علوي- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي
ليلى علوي- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي
حرص الكثير من النجوم والنجمات على حضور العرض الخاص لفيلم "آل شنب" الذي عُرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة؛ المُقامة من 14 وحتى 21 ديسمبر في مدينة الجونة في مصر.
ونظرًا لاختيار اللون الأسود ليتصدر إطلالات النجمات في هذه الدورة الاستثنائية؛ كان للمجوهرات الفاخرة دور أساسي في منح هذه الإطلالات مزيدًا من الفخامة والبريق.
عدسة كاميرا سيدتي رافقت النجمات على السجادة الرملية للمهرجان؛ لترصد لنا أجمل المجوهرات التي ستتعرفين على تفاصيلها وطرق تنسيقها في السطور التالية.

ليلى علوي بمجوهرات ماسية مرصوفة بالزمرد

ليلى علوي بمجوهرات ماسية مرصوفة بالزمرد- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي

تسحر النجمة ليلى علوي القلوب والعيون أينما حلت؛ لذلك لم يكن غريبًا أن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الراقية خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد "آل شنب" في مهرجان الجونة السينمائي.
اختارت ليلى علوي فستانًا أنيقًا من Saphir Couture؛ صُمم من المُخمل الأسود وجاء بأكتاف عريضة مع أكمام طويلة وياقة على شكل حرف V، إضافة إلى سلاسل تتدلى من الأكتاف بتصميم فاخر، بينما جاءت التنورة بتصميم بليسيه مع شق أمامي؛ للمزيد من الجاذبية.
ونسقت ليلى علوي مع هذا الفستان الأنيق مجوهرات ناعمة من ماركة IRAM؛ حيث ارتدت أقراط ماسية طويلة؛ وخاتم كوكتيل مرصوف بالألماس وحجر زمرد بيضاوي؛ إضافة إلى اثنين من خواتم الذهب الأبيض المرصوف بالألماس نسقتهما بصيحة التكديس.

سيران رياك بمجوهرات ماسية ضخمة

سيران رياك بمجوهرات ماسية ضخمة- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي

الفنانة السودانية وعارضة الأزياء وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك كانت من أجمل النجمات التي خطفت الأنظار على السجادة الرملية لمهرجان الجونة السينمائي أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم وداعاً جوليا.
ورافقت كاميرا سيدتي سيران أثناء التحضير لهذه الإطلالة الأنثوية الفاخرة؛ التي اعتمدت خلالها فستانًا أنيقًا من المخمل الأسود؛ صُمم بأكمام طويلة ذات أساور مُطرزة بالكريستال؛ وتنورة ماكسي؛ مع ظهر مكشوف ومُطرز بالكريستال الفضي اللامع.
ونسقت سيران مع هذه الإطلالة الفاخرة؛ مجوهرات ماسية فخمة؛ تكّونت من أقراط كبيرة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس؛ مع خاتم ضخم صُمم بزخارف ذهبية مُرصعّة بالألماس الأبيض؛ مع حجر ألماس مركزي بقطع الوسادة؛ منحها مزيدًا من السحر والتألق.

لبلبة بأقراط طويلة مرصوفة بالألماس

لبلبة بأقراط طويلة مرصوفة بالألماس- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي

تضفي النجمة لبلبة حالة من البهجة كلما شاهدنا ضحكتها الطفولية الجذابة؛ وهي الضحكة التي لم تفارقها أمام عدسة سيدتي على السجادة الرملية لمهرجان الجونة السينمائي.
تألقت لبلبة بفستان جذاب باللون الأسود صُمم من المُخمل بأكمام قصيرة وأكتاف مُنسدلة؛ مع تطريز بالخرز والترتر الأسود على الصدر والخصر؛ بينما جاءت التنورة بتصميم ميدي؛ كما أكمل أناقة الفستان تلك القفازات السوداء الطويلة المُصممة من الدانتيل.
واختارت لبلبة تنسيق مجوهرات فاخرة مع إطلالاتها؛ لذلك ارتدت أقراط ضخمة وطويلة مرصوفة بالألماس الأبيض؛ صُممت من زخارف دائرية بأحجام مختلفة؛ مما منحها مزيدًا من الأناقة والجاذبية.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة المزيد من المجوهرات الفاخرة التي تألقت بها النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023

داليا شوقي بعقد فاخر مرصوف بالألماس والروبي

داليا شوقي بعقد فاخر مرصوف بالألماس والروبي- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي

تألقت الممثلة المصرية الشابة داليا شوقي على السجادة الرملية لمهرجان الجونة السينمائي بإطلالتها الراقية أثناء حضور العرض الخاص لفيلم "آل شنب".
اعتمدت داليا شوقي إطلالة عصرية جذابة؛ بفستان أسود صُمم بتوب بدون أكمام مع تنورة منفوشة زينتها الكشاكش.
ونسقت داليا مع هذا الفستان الأنيق مجوهرات ماسية فاخرة سحرت العيون؛ حيث اختارت عقدًا فخمًا من الألماس بتصميم Lariat يتدلى من مركزه حجر من الروبي بقطع كمثري؛ بينما أكملت إطلالتها الساحرة بأقراط ماسية ناعمة صُممت من حلقات بيضاوية مُفرغة مرصوفة بالألماس الأبيض.
وللمزيد من الأناقة؛ ارتدت داليا سوار تنس من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس؛ مع خاتم ألماس صغير.

إنجي علاء بمجوهرات ألماس عصرية بصيحة التكديس

إنجي علاء بمجوهرات عصرية بصيحة التكديس- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي

تُفضل المؤلفة وكاتبة السيناريو إنجي علاء الظهور بإطلالات عصرية بسيطة؛ لذلك اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأسود زينته خطوطًا بيضاء على الصدر والتنورة المُصممة من الكشاكش.
ونسقت إنجي علاء مع إطلالتها مجوهرات راقية من الذهب المرصوف بالألماس؛ حيث اختارت قلادة تشوكر يتدلى من مركزها فراشة ذهبية صغيرة؛ مع أقراط طويلة مرصوفة بالألماس؛ فيما نسقت أساور ذهب مفتوحة وأخرى تنس بصيحة التكديس.
ولمزيد من الجاذبية؛ ارتدت إنجي مع هذه المجوهرات ساعة معدنية بعلبة دائرية كبيرة وسوار عريض؛ إضافة إلى خاتم ألماس.
ما رأيكِ بالاطلاع على أكثر مجوهرات الأحجار الكريمة انتشارًا في 2023؟