أقراط فخمة متدلية ملونة لشتاء 2024.. تصاميم نابضة بالحياة

أقراط ملونة متدلية لشتاء 2024 من أشهر الدور العالمية
أقراط فخمة متدلية ملونة لشتاء 2024.. تصاميم نابضة بالحياة
تربعت الأقراط المتدلية الملونة على عرش موضة المجوهرات طوال العام 2023؛ ولا زالت هذه الموضة رائجة في تصاميم المجوهرات لعام 2024؛ إذ تُفضل كثير من النساء اقتناء الأقراط الفخمة وخاصة الملونة؛ لتُضفي على إطلالتها لمسة أنثوية لافتة للأنظار؛ وتضيء الوجه ببريق ساحر ولامع.
وأبدع مُصممو المجوهرات في تقديم موديلات متنوعة من الأقراط المتدلية الملونة والمُرصعة بأحجار كريمة مختلفة؛ لتناسب مختلف الأذواق وتليق بأزياء الشتاء الراقية؛ سواء في إطلالتكِ الأنيقة خلال المناسبات أو الإطلالات اليومية العصرية.
اسمحي لنا سيدتي أن نأخذكِ في جولة مُبهرة؛ ستشاهدين خلالها أجمل موديلات الأقراط المتدلية الملونة؛ حتى تنتقي من بينها تصميمكِ المٌفضل؛ الذي سيمنحكِ مظهرًا أكثر فخامة في شتاء 2024.

أقراط Allegra من بلغاري Bvlgari

أقراط Allegra من بلغاري Bvlgari

هل أنتِ من محبات الأقراط الملونة التي تشعركِ باللمسة الساحرة والفريدة لتكوني مختلفة عن بقية النساء حولكِ؟ خاصة مع مزيج من الأحجار الكريمة البراقة المتعددة الأشكال؛ التي تناسب إطلالات الشتاء المسائية الراقية.
لا تترددي في اقتناء أقراط Allegra من دار بلغاري Bvlgari؛ فهذه الأقراط المتدلية غير المتطابقة تجسد أسلوب بلغاري المفعم بالحيوية والجرأة؛ لتعبر عن الفرح من خلال الألوان الجذابة، حيث تجمع بين أحجار بين التورمالين الوردي الناعم والجمشت في تصميم هندسي متناغم مضاء بالألماس المرصوف.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مُرصعة بحجر التورمالين الوردي والجمشت مع فصوص الألماس اللامع المرصوف.

أقراط Folie des Prés من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Folie des Prés من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

للاحتفال بجمال زهور البرية، تقدم دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ في مجموعة Folie des Prés™ أقراط مزينة بأحجار كريمة مستديرة على شكل كمثرى، وهي من تصاميم المجوهرات التي تمنحكِ الشعور بالرقيّ والفخامة.
صُممت الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومطلية بالروديوم؛ ومُرصعة بأحجار الياقوت الوردي والبنفسجي؛ إضافة إلى 64 حجرًا من الألماس بوزن 3.17 قيراطًا.
ويزين الورود في هذه الأقراط الفاخرة؛ 28 حجرًا من الياقوت بوزن 6.27 قيراطًا، لتمنحكِ مظهرًا فاخرًا ينبض بالحياة.

أقراط Winston Candy من هاري وينستون Harry Winston

أقراط Winston Candy من هاري وينستون Harry Winston

وإذا كنتِ من عُشاق الأحجار الكريمة الملونة الزاهية؛ التي تمنحكِ اللمسة المُنعشة وتضيء وجهكِ لتتألقي بأسلوب غير تقليدي؛ اختاري أقراط Winston Candy من هاري وينستون Harry Winston؛ التي ستُناسبكِ أيضًا في سهرات الحفلات لشتاء 2024.
جاءت الأقراط على شكل قطرتين من أحجار الروبليت بقطع كمثري تزن أكثر من 11 قيراطًا؛ مع أحجار الأكوامارين والفيروز والياقوت الوردي والألماس؛ لتمنحكِ إطلالة أنثوية ساحرة.
ما رأيكِ بالتعرف على مجوهرات عرق اللؤلؤ والأونيكس.. تصاميم عصرية في 2024

أقراط Serpenti bohème من بوشرون Boucheron

أقراط Serpenti bohème من بوشرون Boucheron

ولتكوني مُفعمة بالأنوثة والأناقة بسحر اللون الأخضر الجذاب؛ اخترنا لكِ أقراط Serpenti bohème من بوشرون Boucheron؛ حتى تستمدي من ألوانها الجذابة الإلهام لإطلالة فاخرة تأسر القلوب.
وتتميز هذه الأقراط المتدلية بتصميمها الجذاب من خرز الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ كما جاءت مُرصعة بـ4 أحجار من الملاكيت و32 ماسة مستديرة مرصوفة بتصميم ساحر يجذب العيون.

أقراط Cactus De Cartier من كارتييه Cartier

أقراط Cactus De Cartier من كارتييه Cartier

وأثناء جولتنا المُميزة بين الدور العالمية؛ سحرتنا هذه الأقراط المتدلية بألوانها الجريئة من دار كارتييه Cartier؛ فهي من التصاميم التي تليق بالمرأة التي تبحث عن الأسلوب الجذاب واللافت؛ لذلك لا غنى عنها أثناء تنسيق إطلالتكِ المسائية الفاخرة.
صُممت أقراط Cactus de Cartier من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ وجاءت مُرصعة بـ 33 حجر زمرد؛ و5 أحجار من العقيق؛ إضافة إلى 11 ماسة قطع بريانت يبلغ وزنها 0.39 قيراطًا.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد أبرز صيحات المجوهرات في عام 2023