أبرز صيحات المجوهرات في عام 2023..قطع عصرية نابضة بالحياة

أبرز صيحات المجوهرات في عام 2023..قطع عصرية نابضة بالحياة
أبرز صيحات المجوهرات في عام 2023..قطع عصرية نابضة بالحياة
شهد عام 2023 رواج ملحوظ للكثير من صيحات المجوهرات؛ إذ قدمت أشهر الدور العالمية تصاميم مُبتكرة وجذابة تُناسب مُختلف الأذواق؛ لتنسيقها مع جميع الإطلالات اليومية للمزيد من الأناقة والرقيّ.
وبين الأقراط الضخمة وأساور Cuff وعقود تشوكر وغيرها من صيحات موضة المجوهرات في 2023؛ قد تقعين في حيرة أثناء اختيار التصميم الأكثر فخامة وجاذبية؛ لذلك تجولنا بين أشهر الدور وعدنا إليكِ بأبرز صيحات موضة مجوهرات 2023 واخترنا من بينها تصاميم وموديلات عصرية نابضة بالحياة.

أقراط Bouton d'Or من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Bouton d'Or من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

الأقراط الضخمة من صيحات الموضة التي حظيت برواج كبير في عام 2023؛ ومن المُتوقع أن يستمر رواجها في 2024؛ لذا لا تترددين في اقتناء أقراط ضخمة مرصوفة بالأحجار الكريمة لتنسيقها مع إطلالاتكِ المسائية الفاخرة.
وأثناء جولتنا؛ اخترنا لكِ من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels هذه الأقراط الفخمة من مجموعة Bouton d'Or؛ المستوحاة من الخطوط المنحنية لـ Paillette Motif، وهو تصميم مجوهرات ابتكرته الدار في أواخر ثلاثينيات القرن العشرين، وأعيد تقديمه اليوم من جديد بأسلوب عصري جذاب يناسب المرأة الراقية.
صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ وجاءت مرصوفة بـ10 أحجار من الكريسوبريس؛ و14 حجرًا من الأونيكس الأسود؛ إضافة إلى 46 حجرًا من الألماس بوزن 1.05 قيراط.

سوار Paper Cuff من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سوار Paper Cuff من تيفاني أند كو Tiffany & Co

ولأن الأساور بتصميم Cuff تربعت على عرش موضة المجوهرات في 2023؛ اخترنا لكِ من مجموعة Frank Gehry لدار تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ سوار Paper Cuff بتصميمه العصري المُبتكر.
صُمم السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ ليبدو وكأنه ورقة ذهبية تلتف حول معصمكِ؛ وتُزينها أحجار الألماس الخام؛ مما يمنحكِ إطلالة أكثر جرأة وجاذبية.

سلسلة Quatre Red Edition من بوشرون Boucheron

سلسلة Quatre Red Edition من بوشرون Boucheron

لا غنى عن السلاسل في تنسيق إطلالاتكِ اليومية؛ فسواء اخترتِ سلسلة لتنسيقها مع سلسلة أخرى بصيحة التكديس؛ أو فضلتِ ارتداءها بمفردها؛ تلعب السلاسل في الحالتين دورًا في زيادة أناقتكِ وجاذبية إطلالاتكِ.
وكانت سلاسل الجنزير من صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات طوال 2023؛ لذلك اخترنا لكِ من دار بوشرون سلسلة Quatre Red Edition؛ من دار بوشرون؛ التي تُبرز التباينات والرسوم والزخارف الهندسية المُبتكرة التي تُتقنها الدار.
صُممت السلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ ويتدلى منها حلقة مُزينة بالذهب الأبيض والأصفر والوردي؛ مع تألق الألماس المستدير؛ فيما تلفت الأنظار بالسيراميك الأحمر الذي يخلق تباينًا لا مثيل له؛ للتعبير عن بهجة الحياة
ما رأيكِ بالتعرف على أكثر مجوهرات الأحجار الكريمة انتشارًا في 2023؟

خاتم Serpenti من بلغاري Bvlgari

خاتم Serpenti من بلغاري Bvlgari

الخواتم المفتوحة من أبرز صيحات موضة المجوهرات في 2023؛ خاصة تلك التي تتمتع بتصميم مُستوحى من الطبيعة؛ بعناصر جذابة مثل الورود أو الحيوانات أو الزواحف؛ كهذا التصميم الآسر لخاتم Serpenti من علامة بلغاري Bvlgari.
صُمم الخاتم على شكل أفعى تلتف بحرية حول أصابعكِ؛ حيث صُنع جسمها ببراعة من حبات ذهبية صغيرة؛ فيما جاء رأسها وذيلها مرصوفًا بالألماس الأبيض؛ مع عيون من أحجار الأونيكس السوداء؛ لتمنحكِ مزيدًا من الفخامة والجاذبية.

عقد Petit Garden من باسكال بروني Pasquale Bruni

عقد Petit Garden من باسكال بروني Pasquale Bruni

لم نتابع السجادة الحمراء لأي حدث فني طوال 2023 إلا وشاهدنا عقود التشوكر تُزين أشهر النجمات وعارضات الأزياء العالميات؛ فقد كانت هذه العقود من أبرز صيحات موضة العام.
لذلك اخترنا لكِ من دار باسكال بروني Pasquale Bruni عقد تشوكر Petit Garden بتصميمه الأنثوي الجذاب؛ حيث يعكس سحر وجمال الزهور التي تتراقص بين هالة من الذهب؛ لتمنحكِ لمسة أنثوية ساحرة.
صُمم العقد من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصوف بـ55 حجرًا من الألماس الأبيض بوزن 0.49 قيراطًا؛ إضافة إلى 115 حجرًا من الألماس البني بوزن 0.99 قيراطًا، لتخطفي القلوب والعيون بفخامة لا مثيل لها.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد أحدث ما قدمته الدور من ساعات بتصاميم غريبة