استعدي للاحتفال بيوم اللغة العربية بمجوهرات شرقية..تصاميم تأسر القلوب

استعدي للاحتفال بيوم اللغة العربية بمجوهرات شرقية..تصاميم تأسر القلوب
استعدي للاحتفال بيوم اللغة العربية بمجوهرات شرقية..تصاميم تأسر القلوب

تتمتع المجوهرات المُزينة بحروف عربية ببريق وسحر خاص؛ كما تُفضل الكثير من الصبايا والنساء اختيار مجوهرات تحمل عبارة ترتبط بذكرى مُحددة؛ أو مجوهرات تحمل الحروف الأولى لاسم شخص عزيز. وتمزج هذه المجوهرات بين الطابع الشرقي والفخامة؛ لتتناسب مع ذوق المرأة العربية التي تعتز بأصولها وتراثها وثقافتها.
لذا اخترنا لكِ مجموعة من المجوهرات بالحروف العربية التي ستكون خيارًا مثاليًا لتنسيقها مع إطلالاتكِ الشرقية الراقية في يوم اللغة العربية 2023.

سوار Oula من Bil Arabi

سوار Oula من Bil Arabi


لتتمتعي بجاذبية لا مثيل لها في الإطلالات المسائية والسهرات؛ نرشح لكِ هذا السوار الراقي من علامة بالعربي Bil Arabi؛ المُصمم بحروف ج؛ ذات تصاميم شرقية فاخرة تخطف الأنظار.
جاء السوار بتصميم Cuff من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ ورُصف أحد الحروف في المنتصف بالألماس الأبيض اللامع؛ ليمنحكِ مزيدًا من الفخامة.

أقراط Persian من Noush Jewelry

أقراط Persian من Noush Jewelry


تتميز هذه الأقراط الرقيقة من علامة Noush Jewelry التي تُزينها الأحرف الأولى من اللغة العربية، بأنها مرصوفة بأحجار الألماس الأبيض؛ كما يُمكنكِ اختيار الأحرف التي ترغبينها لتصميم أقراطكِ المُفضلة.
وجاءت هذه الأقراط بحروف "ش .. ي"؛ من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ كما يصل وزن الألماس بها إلى 0.15 قيراطًا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لسهراتكِ المسائية.

قلادة حرف "ث" من شارمالينا Charmaleena

قلادة حرف "ث" من شارمالينا Charmaleena


تُفضل كثير من النساء العربيات ارتداء قلادات تحمل حروف أو أسماء باللغة العربية؛ كما تعتبر هذه القطع من المجوهرات العصرية التي تليق مع مختلف إطلالتكِ اليومية النهارية والمسائية.
وكثيرًا ما يكون الحرف الأول من اسمكِ أو اسم أحد المقربين إلى قلبكِ كافيًا ليضفي على إطلالتكِ اللمسة العربية الراقية؛ لذا اخترنا لكِ من علامة شارمالينا Charmaleena؛ قلادة ذهب مُزينة بحرف "ث".
صٌممت القلادة من الذهب عيار 18 قيراطًا؛ وجاءت مُرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض والأفينتورين الأخضر والألماس اللامع، لتمنحكِ مزيدًا من الجاذبية والأناقة.
ما رأيكِ بمشاهدة أساور ذهب على شكل سلسلة 2024

خاتم "مودة" من عزة فهمي Azza Fahmy

خاتم 'مودة' من عزة فهمي Azza Fahmy


لا غنى عن تنسيق الخواتم الذهبية في إطلالاتكِ اليومية؛ لذلك اخترنا لكِ هذا الخاتم المُميز من ماركة عزة فهمي Azza Fahmy؛ الذي يحمل كلمة من أجمل عبارات الاهتمام والحب؛ وهي كلمة "مودة".
صُمم الخاتم من الذهب عيار 18 قيراطًا والفضة الإسترلينية؛ وجاء مرصوف بأحجار الألماس الأبيض؛ كما يظهر لأول مرة الخط المكتوب بخط اليد للمصممة الرئيسية في دار عزة فهمي "أمينة غالي".

سوار "حب" من Rutana Jewelry

سوار 'حب' من Rutana Jewelry


وللمرأة الرومانسية صاحبة الذوق الناعم التي تُفضل اعتماد المجوهرات البسيطة في الإطلالات اليومية؛ اخترنا هذا السوار الأنيق من علامة Rutana Jewelry.
يحمل السوار كلمة "حب" المُصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مرصوف بحجر من الألماس الأبيض لمزيد من الفخامة والجاذبية.
ربما يهمكِ أيضاً قراءة المزيد عن موديلات أقراط مستوحاة من مجوهرات التنس لإطلالات سهرات نهاية 2023