أقراط بتصاميم عصرية لموسم الأعياد من وحي نجمات مهرجان الجونة السينمائي

سميرة مقرون بأقراط ضخمة في مهرجان الجونة السينمائي
سميرة مقرون بأقراط ضخمة- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي

تبحث الكثير من النساء على أجمل تصاميم الأقراط لإبراز جمالهن وإضفاء لمسة من الفخامة والأناقة على إطلالاتهن.
ولأن النجمات دائمًا مصدر الإلهام للصبايا والنساء؛ تجولت كاميرا "سيدتي.نت" على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي؛ لترصد أجمل ما تزينت به النجمات من أقراط بتصاميم عصرية، اختاري من بينها تصميمكِ المُفضل ليمنحكِ إطلالة أنثوية ساحرة في موسم الأعياد وحفلات رأس السنة 2024.

سميرة مقرون بأقراط ضخمة باللون البرونزي

سميرة مقرون بأقراط ضخمة من الذهب البرونزي- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي

استوحى مجوهراتكِ الفاخرة في موسم الأعياد وحفلة رأس السنة من الممثلة التونسية سميرة مقرون؛ التي اختارت إطلالة جذابة بأقراط برونزية ضخمة لفتت الأنظار.
جاءت الأقراط بتصميم دائري ضخم؛ ونسقتها سميرة مقرون مع خواتم ذهب أصفر بتصميم ناعم؛ يُناسب إطلالتها اللافتة بجمبسوت باللون الأحمر الداكن صُمم بتوب من قماش اللاميه مع بنطلون هاي ويست واسع.

أسماء جلال بأقراط Stud مرصوفة بالألماس الدائري

أسماء جلال بأقراط Stud مرصوفة بالألماس الدائري- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي


الأقراط بتصميم Stud من قطع المجوهرات التي لا غنى عنها في تنسيق إطلالاتكِ اليومية؛ حتى وإن كانت إطلالة مسائية فاخرة على السجادة الحمراء؛ لذلك اختارتها أسماء جلال في مهرجان الجونة السينمائي؛ لتُزيدها رقيًا وأناقة.
نسقت أسماء جلال فستان ناعم باللون الوردي صُمم بكتف واحد مع أكمام واسعة ذات أساور من الريش؛ مع أقراط Stud صغيرة مرصوفة بأحجار ألماس دائرية؛ إضافة إلى خاتم ذهب أبيض مرصوف بالألماس؛ بتصميم عصري جذاب.

بسنت شوقي بمجوهرات مستوحاة من قرص الشمس


تتميز بسنت شوقي بأناقتها اللافتة؛ فهي تتقن اختيار أرقى تصاميم الأزياء وتُكمل جاذبيتها بمجوهرات عصرية أنيقة تُناسب شخصيتها وتُبرز جمالها.
وفي حفل افتتاح مهرجان الجونة لفتتنا إطلالة بسنت شوقي الكلاسيكية بفستان أسود وأبيض بتصميم حورية البحر من Rasario؛ نسقته مع مجوهرات ماسية فاخرة من House Of Glamour.
وتزينت بسنت شوقي بأقراط جذابة من الذهب الأبيض بتصميم عصري لتُضفي لمسة جريئة على إطلالتها؛ حيث جاءت مستوحاة من أشعة الشمس المرصوفة بالألماس؛ ونسقتها مع خاتم سوليتير مرصوف بحجر ألماس دائري؛ للمزيد من الجاذبية.
ما رأيك بالاطلاع على موديلات مجوهرات راقية تزيدك سحراً من وحي منى زكي؟

مهيرة عبد العزيز بأقراط ألماس مُتدلية

مهيرة عبد العزيز بأقراط ألماس مُتدلية- تصوير ندى محسن خاص سيدتي
        مهيرة عبد العزيز بأقراط ألماس مُتدلية- تصوير ندى محسن خاص سيدتي
 
 

رافقت كاميرا سيدتي مهيرة عبد العزيز أثناء تحضير إطلالتها لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة؛ ولفتنا اختيارها للمجوهرات بتصاميم فاخرة من Glamour Jewellery.
نسقت مُهيرة عبد العزيز أقراطًا مُتدلية على شكل زهور ذات بتلات مرصوفة بالألماس؛ تتدلى منها سلسلة من الذهب الأبيض مع حجر الألماس بقطع الوسادة؛ مما منحها إطلالة أنثوية جذابة.
وارتدت مُهيرة عبد العزيز خواتم ماسية بتصميم عصري جذاب؛ صُممت من الذهب الوردي مع زخارف هندسية جذابة؛ زادت تألقها بفستان أنيق من التول المُزين بالكريستال بتصميم حورية البحر؛ لمُصمم الأزياء جورج حبيقة.

داليا شوقي بأقراط Hoop ماسية

داليا شوقي بأقراط Hoop ماسية- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي


منذ فجر التاريخ والأقراط الـHoop من صيحات الموضة التي لا يُمكن أن تتخلى عنها الصبايا والنساء في إطلالاتهن اليومية؛ لذلك لفتنا اختيار داليا شوقي لأقراط Hoop جذابة خطفت القلوب والعيون على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي.
اختارت داليا شوقي أقراطًا حلقية بتصميم دائري كبير من الذهب المرصوف بالألماس؛ ونسقتها مع خاتم من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس الأبيض؛ إضافة إلى خاتم دائري كبير مرصوف بحجر الأونيكس والألماس الأبيض؛ لتُضفي على إطلالتها الجذابة لمسة من الأناقة والرقيّ؛ خاصة وأنها اعتمدت فستانًا من الشيفون الأسود مُزينًا بتطريز فضي لامع.
ربما يهمكِ مشاهدة المزيد من المجوهرات التي تألقت بها النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023؟