أساور ذهب وردي رفيعة لحفل رأس السنة 2024.. نسقيها بصيحة التكديس

أساور ذهب وردي رفيعة من أشهر الدور العالمية
أساور ذهب وردي رفيعة لحفل رأس السنة 2024.. نسقيها بصيحة التكديس
تبحث كل امرأة في موسم الأعياد والاحتفالات عن المجوهرات الفخمة؛ التي تمنحها اللمسة الخاصة بها مع مزيد من الجاذبية لإطلالة تخطف العيون.
وتُعد الأساور الذهب وخاصة ذات التصميم الرفيع من المجوهرات التي تمنح النساء شعور الأناقة؛ حيث تُضيء المعصم وتُبرزه بشكل مميز يعبر عن ذوق المرأة الفريد.
لذلك تجولنا بين الدور العالمية وعدنا إليكِ بأفخم أساور الذهب الوردي الرفيعة حتى تختاري تصميمكِ المُفضل وتنسقينه مع إطلالاتكِ الراقية في موسم الأعياد وسهرات 2024.

سوار B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari

سوار B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari

تربعت الأساور الرفيعة على عرش موضة المجوهرات في الآونة الأخيرة؛ خاصة مع ظهور صيحة تكديس المجوهرات؛ لذلك لا تترددين في اقتناء سوار B.zero1 من بلغاري Bvlgari لتنسيقه مع إطلالتكِ الراقية في حفل رأس السنة 2024.
صُمم السوار بشكل فاخر من خلال دمج الذهب الوردي والألماس الثمين على الحواف؛ مع الرموز الأكثر شهرة في بلغاري؛ جاءت بتصميم محفور حول السوار بأسلوب يخطف العيون؛ ليمنحكِ إطلالة أكثر عصرية وجاذبية؛ خاصة بتنسيقه مع أساور رفيعة بتصاميم مماثلة أو مختلفة من بلغاري.

سوار Perlée Sweet Clovers من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار Perlée sweet clovers من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار الذهب الوردي المرصوف بالورود من المجوهرات التي تُبرز إطلالتكِ؛ لذلك اخترنا لسهراتكِ في رأس السنة هذا السوار من إبداعات مجموعة Perlée™ clovers لدار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ حيث بزخارف البرسيم الثمينة المزينة بخرزة ذهبية في المنتصف.
صُمم سوار Perlée sweet clovers من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مُرصع بماسات مستديرة لامعة؛ فيما صُمم المشبك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ ليمنحكِ إطلالة أنثوية جذابة في السهرات.

سوار Liens Évidence من شوميه Chaumet

سوار Liens Évidence من شوميه Chaumet

السوار الذهبي هو الخيار المثالي لإطلالة حفل رأس السنة، حيث يرافق معصمكِ ويمنحكِ مزيدًا من الفخامة والأناقة؛ لذلك اخترنا لكِ سوار Liens Évidence من شوميه Chaumet.
صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مرصوف بـ109 ماسة بقطع بريانت؛ وهو من مجموعة Liens المُصممة لتصل بين شخصين، حيث يتميز بربطة دائرية مُغلقة في المنتصف ومُرصعة بفصوص الألماس اللامعة؛ مما يجعله خيارًا مثاليًا لإطلالاتكِ الفاخرة.
ربما يهمكِ أيضًا التعرف على أحدث موديلات أقراط فخمة متدلية ملونة لشتاء 2024

سوار Possession من بياجيه Piaget

سوار Possession من بياجيه Piaget

وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق سوار فاخر بتصميم أنثوي ناعم مع إطلالتكِ في حفلة رأس السنة 2024؛ اختاري سوار Possession من بياجيه Piaget.
صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مُرصع بـ24 ماسة قطع بريانت مع ماسة واحدة بقطع بريانت؛ ولمزيد من السحر والجاذبية؛ اكتمل تصميم السوار بحلقتين دائريتين مرصوفتين بالألماس الأبيض.

سوار T1 Hinged من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سوار T1 Hinged من تيفاني أند كو Tiffany & Co

الجرأة والعصرية عنصر أساسي لتنسيق إطلالة حفل رأس السنة؛ فكلما اخترتِ مجوهرات بتصاميم مُبتكرة؛ زادت أناقتكِ وظهرتِ بإطلالة أكثر جاذبية؛ لذلك اخترنا لكِ هذا التصميم لسوار T1 Hinged من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.
يلتف هذا السوار المفصلي حول معصمكِ في دائرة متواصلة؛ ويتميز بماسات متلألئة وشكل "T" في المنتصف؛ حيث تُعد مجموعة Tiffany T1 تجديد لأيقونة تيفاني المُميزة.
صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع ماسات مستديرة رائعة؛ بينما يمكنكِ تنسيقه السوار مع أساور تيفاني T الأخرى للحصول على مظهر جريء، أو ارتديه بمفرده للمزيد من النعومة والأناقة.
ما رأيكِ بقراءة المزيد عن مجوهرات بأحجار الألماس الملونة؟