لإطلالة تخطف القلوب.. تألقي بساعات ذهب أبيض وأصفر في حفل رأس السنة 2024

لإطلالة تخطف القلوب.. تألقي بساعات ذهب أبيض وأصفر في حفل رأس السنة 2024
لإطلالة تخطف القلوب.. تألقي بساعات ذهب أبيض وأصفر في حفل رأس السنة 2024

حفل رأس السنة من المناسبات الهامة التي تتطلب قدرًا من الأناقة والرقيّ؛ لذلك تسعى الصبايا والنساء إلى انتقاء أجمل وأفخم المجوهرات والأزياء للظهور بإطلالة لا مثيل لها.
ونظرًا لما تلعبه الساعة من دور هام في ليلة رأس السنة؛ حيث تنظرين إليها كثيرًا لبدء العد التنازلي لعام جديد يُضفي على حياتكِ المزيد من الأمل والسعادة؛ تجولنا بين أشهر الدور العالمية واخترنا لإطلالتكِ الفاخرة ساعات ذهب أبيض وأصفر مرصوفة بالألماس؛ لتكوني متألقة في حفل رأس السنة 2024.

ساعة Serpenti Tubogas من بلغاري Bvlgari

ساعة Serpenti Tubogas من بلغاري Bvlgari


تربعت الساعات ذات الأساور الحلزونية على عرش موضة المجوهرات في الآونة الأخيرة؛ لذلك لا تتردين في اقتناء ساعة Serpenti Tubogas من بلغاري؛ لتنسيقها مع إطلالتكِ الأنيقة في حفل رأس السنة 2024.
جاءت الساعة بتصميم فاخر من خلال دمج اثنين من الرموز الأكثر شهرة في بلغاري، حيث تجمع الساعة بين انسيابية الثعبان وروح توبوغاس المعاصرة.
وتتميز الساعة بتصميمها بخطوط تعبر عن مرونة وتباين ألوان الذهب الثلاثة الأكثر شهرة؛ لتمثيل نظرة عصرية على إبداعات هذه الألوان التي تم تقديمها في الستينيات من القرن الماضي.
صُممت الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً من علبة منحنية مُستوحاة من رأس الثعبان؛ ومرصعة بأحجار ألماس مستديرة بريلينت، مع تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مُرصعًا بحجر روبيليت وردي مقطوع على شكل كابوشون.
ولمزيد من الفخامة؛ صُمم ميناء الساعة من الأوبالين الأسود المعالج بأشعة غيوشيه، بينما يسحر السوار العيون بتصميمه المُميز من الذهب الأصفر والأبيض والوردي؛ إذ يبدو وكأنه أفعى تلتف بانسيابية حول معصمكِ؛ لتمنحكِ إطلالة لا مثيل لها.

ساعة Cadenas من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Cadenas من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
ساعة Cadenas من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


الجرأة والفخامة عنصر أساسي لتنسيق إطلالة حفل رأس السنة؛ فكلما اخترتِ مجوهرات وساعات غير تقليدية؛ ظهرتِ بإطلالة أكثر جاذبية؛ لذلك اخترنا لكِ هذا التصميم المُبتكر لساعة Cadenas من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.
يعود تصميم هذه الساعة لأول مرة إلى عام 1935؛ وأعيد تقديمها اليوم بتصميم مُعاصر يجمع بين تناغم الخطوط المستقيمة للعلبة مع منحنيات السوار والمشبك؛ لتمنحكِ لمسة جمالية تخطف الأنظار.
يزين الساعة علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، جاءت مرصوفة بماسات مستديرة بالترصيع الثلجي؛ مع إطار من الذهب الأصفر؛ يُحيط بميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه المرن على شكل سلسلة مستوحاة من حراشف الثعبان من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط؛ يُزينه مشبك من الذهب الأصفر لمزيد من الأناقة والجاذبية.

ساعة Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet

ساعة Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet


ساعات الذهب الأبيض المرصوفة بالألماس هي الخيار المثالي لإطلالات الكثير من النساء والصبايا في الحفلات والمناسبات؛ لذلك اخترنا لإطلالتكِ الفاخرة في حفل رأس السنة ساعة Joséphine Aigrette Impériale من دار شوميه Chaumet.
صُممت الساعة من علبة على شكل كمثري من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ مرصوفة بقطع الألماس المُفضلة لدى الإمبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت؛ التي كانت مُلهمة شوميه في تقديم هذه التصاميم الفاخرة لمجوهرات Joséphine Aigrette Impériale.
ستبدو هذه الساعة على معصمكِ وكأنها حجر سوليتير رشيق؛ بينما يخطف حجر الياقوت الأزرق الأنظار إليكِ ليمنحكِ تألقًا استثنائيًا في حفل رأس السنة 2024.
ويصل إجمالي عدد أحجار الألماس في الساعة إلى 305 ماسة قطع بريانت بوزن 15.70 قيراطًا؛ مع ياقوتة على شكل كمثري تزن 1 قيراط تقريبًا؛ مما يجعلها خيارًا مثاليًا لإطلالاتكِ الفاخرة.
ما رأيكِ بقراءة المزيد عن تاريخ تطور تصاميم الساعات منذ القرن السادس عشر؟

ساعة Clash [Un]limited من كارتييه Cartier

ساعة Clash [Un]limited من كارتييه Cartier


اعتدنا أن نشاهد مجوهرات وساعات فخمة مُصممة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي؛ ولكن هل سمعتِ يومًا عن ساعة جمعت بين الذهب الأصفر والأرجواني!
بالتأكيد سيُدهشكِ هذا الموديل الفاخر لساعة Clash [Un]limited المُبتكرة؛ والتي تنضم لأحدث إصدارات دار كارتييه Cartier.
صُممت الساعة من علبة صغيرة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بتصميم ثماني الأضلاع؛ مع ميناء مستوحى من قرص الشمس؛ تُحيطه زخارف هندسية جذابة تعكس إبداع المصممين الذي أتقنوا الجمع بين الزخارف الهندسية والكرات المستوحاة من اللؤلؤ؛ والمُصممة من الذهب الأرجواني؛ لتمنحكِ إطلالة نابضة بالحياة.

ساعة Altiplano Traditional من بياجيه Piaget

ساعة Altiplano Traditional من بياجيه Piaget


وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق ساعة فاخرة بتصميم أنثوي ناعم مع إطلالتكِ في حفلة رأس السنة 2024؛ اختاري ساعة Altiplano Traditional من بياجيه Piaget.
صُممت الساعة بمنحنيات تتشابك مع خيوط تلتحم بدقة مع الحلقات؛ لتعبر عن حرفية وإبداع المُصممين في دار بياجيه.
وتتميز الساعة بعلبة دائرية من الساعة الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ مُرصعة بـ32 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.45 قيراطًا؛ إضافة إلى ميناء تزينه علامات مرصوفة بـ 12 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.02 قيراطًا.
ولمزيد من السحر والجاذبية؛ اكتمل تصميم الساعة بسوار مرن من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمرأة الراقية.
ربما يهمكِ أيضًا الاطلاع على موديلات ساعات فاخرة بأساور مُتشابكة موضة 2024