مجوهرات النجمات في حفل Joy Awards 2024.. رقيّ يليق بفخامة السجادة الخزامية

ميلا الكيك - الصور من المكتب الإعلامي لـMBC
ميلا الكيك - الصور من المكتب الإعلامي لـMBC

ما زال الحدث الأضخم في منطقة الشرق الأوسط، حفل صناع الترفيه؛ حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 في نسخته الرابعة مستمراً حتى اللحظة، وقد استقبلت السجادة الخزامية نجوماً ونجمات عرب وعالميين من كل مكان حول العالم.
وفي هذا المقال دعينا نسلط الضوء على مجموعة من المجوهرات الفاخرة وأطقم الماس التي اختارتها النجمات العربيات لتنسيق إطلالاتهن برقي وفخامة تليق بأمسية ساحرة كحفل توزيع جوائز Joy Awards.

أطقم ألماس ساحرة للنجمة كارمن بصيبص

كارمن بصيبص - الصور من المكتب الإعلامي لـMBC


البداية مع النجمة اللبنانية كارمن بصيبص التي ظهرت على السجادة الخزامية بفستان أحمر نسقته مع طقم ألماس ساحر مؤلف من عقد وأقراط متدلية من الذهب الأبيض والماس، وبما أنها مقدمة الحفل لليلة، فقد ظهرت بإطلالة ثانية مع عقد سلسلة عريض مرصع بالماس من دار بلغاري، نسقت معه سوار وخواتم Fiorever الشهيرة.

طقم ألماس للنجمة ريتا حرب

ريتا حرب - الصور من المكتب الإعلامي لـMBC


أيضاً تألقت الممثلة اللبنانية ونجمة من نجمات مسلسل "الخائن" بإطلالة راقية كملتها بطقم من الماس عبارة عن عقد وأقراط من الذهب الأبيض المرصع بالماس، وقد أثبتت السجادة الحمراء في كل مكان والسجادة الخزامية في الرياض بأن الألماس الأبيض هو الرفيق المثالي للفساتين بالألوان البنية الداكنة والبنفسجية الداكنة.

الأحجار الكريمة في إطلالة سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين - الصور من المكتب الإعلامي لـMBC

ولا بدّ من أن نرى إطلالات أخرى مع أطقم ألماس مرصعة بأحجار كريمة، كعقد النجمة السورية سوزان نجم الدين التي تألقت بالأحمر وبعقد مع أحجار كريمة حمراء وقلادة بتصميم قلب، نسقت معه أقراط بتصميم من وحي العقد كذلك.
وهنا يمكنك مشاهدة مجوهرات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 3..

يارا النملة ومجوهرات الألماس

يارا النملة- الصور من المكتب الإعلامي لـMBC

تأخذنا إطلالة باميلا الكيك إلى إطلالة مشابهة لها وهي إطلالة الإنفلوسر السعودية يارا النملة التي تألقت بالأسود الذي لا يكتمل ألقه من دون الأبيض، فكيف وإن كان بريق الماس؟ فنراها ببروش، أقراط وخاتم من الذهب الأبيض المرصع بالماس.


ريم السعيدي بأقراط شاندلير

ريم السعيدي - الصور من المكتب الإعلامي لـMBC

أما عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي فقد تألقت بأقراط شاندلير نستقتها مع فستانها باللون الخزامي، وبما الفستان جاء لامعاً فقد اكتفت بالأقراط واستغنت عن العقد.

درّة وبريق الألماس

درة - الصور من المكتب الإعلامي لـMBC

وختامها مسك مع أيقونية الموضة النجمة درة والتي لا يمكننا الحديث عن الأناقة دون الحديث عن إطلالتها، وقد اختارت مع فستانها الأحمر أقرطا ماسية متدلية مع سوار عريض من الذهب الأبيض والماس أيضاً.

باميلا الكيك بعقد مرصع بالأحجار الكريمة الخضراء

 

                        باميلا الكيك - الصور من المكتب الإعلامي لـMBC

عرفناها مؤخراً بشخصية عليا كرم، المصممة المبدعة في المسلسل الذي نال جماهيرية كبيرة; "كريستال"، لذا فمن غير المستغرب بأن نراها بواحدة من أكثر الإطلالات تميزاً على السجادة الخزامية، ونقصد بذلك بالطبع النجمة اللبنانية باميلا الكيك التي نسقت مع فستانها الأخضر مع غطاء الرأس بعقد ماسي مرصع بالأحجار الكريمة الخضراء.


دعينا نأخذك في جولة سريعة على خيارات مجوهرات نجمات سعوديات مستوحاة من روح المملكة!