للمرأة القوية والجريئة.. تزيني بمجوهرات على شكل فهد تزيد من أناقتك

للمرأة القوية والجريئة.. تزيني بمجوهرات على شكل فهد تزيد من أناقتك
للمرأة القوية والجريئة.. تزيني بمجوهرات على شكل فهد تزيد من أناقتك

تتميز المجوهرات المستوحاة من الحيوانات بطابعها المميز والفريد، وتمنح المرأة مظهراً جريئاً وأنثوياً؛ حيث تملأ العنق واليد والأذنين بأسلوب لافت، وتعشق كثير من النساء اعتماد مجوهرات الفهد، التي تدل على شخصياتهن وأسلوبهن القوي والأنيق في الوقت نفسه.
وقد أبدعت دُور المجوهرات في تقديم موديلات تناسب المرأة الباحثة عن الفخامة والجاذبية، من تصاميم مجوهرات على شكل فهد.. لذا سوف نأخذكِ في جولة ساحرة بين الدُور العالمية؛ لتشاهدي معنا أجمل ما قدّمته؛ لتختاري تصميمكِ المُفضّل؛ لتُزيّني به إطلالاتكِ الجذابة في 2024.

قلادة Panthère De Cartier من كارتييه Cartier

قلادة Panthère De Cartier.. من كارتييه Cartier


لإطلالة مُفعمة بالأنوثة والرقيّ، وتمنح إطلالاتكِ الفخامة والجاذبية، لا تترددي في اقتناء قلادة Panthère De Cartier من كارتييه Cartier.
صُممت القلادة على شكل فهد، حيث يعود نمر كارتييه لأول مرة إلى جماليات الدار في عام 1914.
وصُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مُرصّعة بحجر الأونيكس، مع حجري زمرد و135 ألماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 1.14 قيراط؛ لتمنحكِ إطلالة تسحر العيون والقلوب.

خاتم Studded Leopard من ديفيد ويب David webb

خاتم Studded Leopard.. من ديفيد ويب David webb


ولمزيد من الجرأة والاختلاف، نسّقي خاتم Studded Leopard من ديفيد ويب David webb، الذي صُمم على شكل فهد يخطف الأنظار من خلال الزمرد والألماس؛ مما يضيف لمسةً من الرقيّ على إطلالاتكِ.
صُمم الخاتم من الذهب عيار 18 قيراطاً، وجاء مُزيّناً بزمرد كابوشون، مع ألماسات مقطوعة بشكل بريانت؛ إضافةً إلى المينا السوداء، والبلاتين؛ ليمنحكِ إطلالة نابضة بالحياة.

أقراط fuzzy, the leopard cat stud من بوشرون Boucheron

أقراط fuzzy, the leopard cat stud.. من بوشرون Boucheron


لإطلالة تجمع بين الفخامة والأنوثة، بتصميم يناسب ذوق المرأة التي تبحث عن الأقراط لتمنحها الإطلالة الخاصة التي تخطف القلوب، اخترنا لكِ أقراط fuzzy, the leopard cat stud من بوشرون Boucheron.
يتحول القط الفهد Fuzzy إلى أقراط أذن ساحرة لا تقاوم بين الوحش والقط، وجاءت مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ولمزيد من الأناقة جاءت مُرصّعة بـ 170 ألماسة مستديرة باللون البني الفاتح يبلغ وزنها 1.73 قيراط، مع 62 ألماسة مستديرة 0.31 قيراط، ومُرصّعة بأربعة أحجار من الزمرد، يبلغ وزنها 0.14 قيراط، مع طلاء أسود؛ مما يمنحكِ إطلالة أنثوية جذابة.
ما رأيكِ بالاطلاع على: للمرأة الجريئة.. تألقي بأساور على شكل ثعبان لإطلالة تأسر العيون 2024

ساعة Fabergé Altruist Wilderness Limited Edition Leopard من فابرجيه Fabergè

ساعة Fabergé Altruist Wilderness Limited Edition Leopard.. من فابرجيه Fabergè


أبدعت دار فابرجيه Fabergè في تقديم مجوهرات مستوحاة من شكل النمر، التي اخترنا منها هذا الموديل الفاخر لساعة Fabergé Altruist Wilderness باللون البني، ستمنحكِ لمسةً من الفخامة والجاذبية تأسر العيون.
يتميز هذا الإبداع بلوحة مصغّرة لنِمر على ميناء من عِرق اللؤلؤ مع طلاءات ذات جودة استثنائية، فيما صُممت الساعة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء الميناء بشكل مثالي من علبة مُرصّعة بخمسة أحجار زمرد، فيما جاء ميناء الساعة من عِرق اللؤلؤ مع رسم يدوي مصغّر.. ولمزيد من الأناقة، جاء تاج الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع سوار جلد باللون البني.

أقراط Lions من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Lions.. من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels


وإذا كنتِ من عاشقات الحيوانات البريّة وترغبين في الظهور بإطلالة أنثوية نابضة بالحياة، تدل على شخصيتك وأسلوبك الجريء.. تزيّني بأقراط Lions من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.
صُممت على شكل أسد، مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومُرصّعة بأحجار الزمرد وأحجار الألماس اللامعة.. اعتمدي هذه الأقراط في الإطلالات المسائية؛ لتكوني أكثر تألقاً وجاذبية في شتاء 2024.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة حجر التأمل والحكمة.. مجوهرات مرصعة بالأزوريت موضة 2024