مجوهرات فاخرة من أشهر الدور سحرت بها بلقيس فتحي العيون في أحدث إطلالالتها

بلقيس فتحي Balqees Fathi
بلقيس فتحي Balqees Fathi (مصدر الصورة: Khaled DESOUKI / AFP)

سحرت النجمة بلقيس فتحي العيون وخطفت القلوب في أحدث إطلالالتها؛ حيث اختارت أجمل المجوهرات من مختلف الدور العالمية؛ فهي ترتدي العديد من المجوهرات الماسية سواء العصرية التي تتناسب مع الإطلالات اليومية أو مع الحفلات الغنائية والمناسبات والمهرجانات.
وتعشق بلقيس ارتداء المجوهرات اللافتة للنظر؛ ودائمًا ما تعتمد الأسلوب الأنيق والساحر؛ وهي من المغنيات اللاتي يحرصن على الاهتمام بتفاصيل إطلالالتهن؛ لذلك أصبحت أيقونة للموضة في الوطن العربي.

بلقيس فتحي بمجوهرات ماسية من بلغاري Bvlgari

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


تسحر النجمة بلقيس فتحي العيون كعادتها في إطلالاتها المختلفة سواء في حفلاتها الغنائية أو المهرجانات والحفلات الخاصة؛ فهي تُتقن اختيار المجوهرات الفاخرة والأزياء الراقية بعناية وحرص شديد، مما جعلها أيقونة من أيقونات الأناقة في العالم العربي.
وفي إطلالة فخمة أثناء حضورها لحفل غنائي في الرياض؛ اعتمدت بلقيس فستاناً طويلاً بتصميم جورج حبيقة Georges Hobeika؛ صُمم باللون الأخضر؛ وجاء بأكمام طويلة ضيقة مُزينة بالترتر الأخضر اللامع؛ بينما صُمم الصدر بقصّة مربعة؛ مع خصر ممشوق وضيق؛ أما التنورة فجاءت طويلة ومنفوشة مُزينة بالترتر بتصميم يخطف الأنظار.
ولمزيد من الفخامة اختارت تنسيق مجوهرات ماسية فاخرة من دار بلغاري Bvlgari؛ تكوّنت من عقد Serpenti الشهير بالدار المصنوع من الذهب الأبيض ومُرصع بالألماس الأبيض اللامع؛ مع أحجار الزمرد الأخضر؛ حيث جاء على شكل ثعبان مُلتف حول عنقها بتصميم يحبس الأنفاس.
ونسقت بلقيس مع هذا العقد الفاخر؛ أقراط متدلية من الذهب الأبيض وأحجار الزمرد المنسدلة بتصميم الكمثرى؛ فيما أضافت خواتم ماسية كبيرة منحتها إطلالة أكثر جاذبية.

بلقيس فتحي بمجوهرات بالياقوت الأحمر من شوميه Chaumet

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


تألقت بلقيس فتحي في هذه الإطلالة بمناسبة العيد الوطني الإماراتي الـ52؛ حيث أسرت قلوب الجماهير بفخامة ساحرة وفريدة؛ مع المجوهرات الماسية والثمينة التي تناسبت مع اللوك الكامل وتسريحة الشعر والمكياج.
اختارت بلقيس فستاناً طويلاً باللون الأبيض صُمم برقبة دائرية عالية؛ وجاء بتصميم وردة كبيرة منحتها مظهراً أنثوياً جذاباً؛ فيما صُممت التنورة طويلة بقصّة حورية البحر.
وزينت بلقيس إطلالتها بمجوهرات ماسية مُرصعة بأحجار كريمة من دار شوميه Chaumet؛ حيث ارتدت أقراط كبيرة على شكل وردة من الذهب الأبيض والألماس الأبيض مُرصعة بحجر من الياقوت الأحمر؛ ونسقت معها خاتماً ماسياً يتوسطه حجر كبير من الياقوت الأحمر "الروبي"؛ إضافة إلى خاتم أخر على شكل تاج من الذهب الأبيض وحجر الياقوت بتصميم الكمثرى.
ولمزيد من الأناقة والرقيّ اعتمدت بلقيس ساعة Joséphine Aigrette المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس؛ بسوار الساتان الأسود؛ مما منح معصمها مظهراً عصرياً فاخراً.

بلقيس فتحي بمجوهرات بحجر اللازورد من مارلي Marli New York

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


وفي إطلالة لافتة ومليئة بالألوان الزاهية والأحجار الملونة لفتتنا هذه الإطلالة بأسلوب بلقيس فتحي الأنيق والساحر؛ حيث ارتدت مجموعة مجوهرات مُرصعة بأحجار كريمة من علامة مارلي Marli New York؛ ونسقت معها فستاناً بقصّة الكاب باللون الأسود.
اختارت بلقيس أقراط Hoop من الذهب الوردي ومُرصعة بأحجار اللازورد الأزرق مع الألماس اللامع؛ ونسقت معها قلادة تشوكر ماسية من الذهب الوردي مُرصعة بالكامل بحجر اللازورد؛ بينما جاءت الأحجار الكريمة بتصميم الهرم؛ كما ارتدت أيضًا قلادة ناعمة ونسقتها مع القلادة التشوكر بصيحة التكديس.
ولمزيد من الأناقة نسقت بلقيس أساور بتصاميم مختلفة بصيحة التكديس؛ صُممت من الذهب الوردي المُرصع بحجر اللازورد وأحجار ألماس لامعة؛ فيما اعتمدت خواتم مفتوحة وأخرى رفيعة مُرصعة بأحجار اللازورد.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات النجمات في حفل جوائز إيمي 2023؟

بلقيس فتحي بمجوهرات ماسية من ميسيكا Messika

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


وفي هذه الإطلالة العصرية والجذابة التي سحرت العيون؛ اعتمدت بلقيس فتحي مجوهرات ماسية من ميسيكا Messika؛ ونسقتها مع جمبسوت جلد باللون الأسود؛ منحتها إطلالة أكثر جاذبية وأناقة.
اختارت قلادة طويلة مصممة من الذهب الوردي ومُرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض؛ مع أحجار الألماس المستديرة؛ ونسقت معها قلادة قصيرة بصيحة التكديس جاءت مصنوعة من الذهب الوردي ومُرصعة بثلاثة أحجار ألماس.
ولكي تضيء وجهها؛ اعتمدت بلقيس فتحي أقراط Hoop كبيرة من الذهب الوردي مُرصعة بأحجار ألماس صغيرة لامعة؛ ولمزيد من الفخامة انتقت أساور متصلة بخواتم منحت معصمها وأصابعها مظهراً أكثر جاذبية، ونسقت معها خواتم كبيرة مع سوار عريض من الذهب الوردي مُرصعاً بأحجار الماس؛ وأساور من الجلد باللون الأسود.

بلقيس فتحي بمجوهرات ذهبية من يسايان Yessayan

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


وفي إطلالة كلاسيكية وعصرية اختارت بلقيس فتحي مجوهرات ذهبية من يسايان Yessayan، تكوّنت من أقراط ضخمة؛ مصممة من الذهب الوردي ومُرصعة بأحجار كريمة لامعة بدرجات اللون الأصفر؛ ونسقت معها خاتماً كبيراً بتصميم هندسي من الذهب الأصفر؛ مُرصع بأحجار ألماس لامعة.
واختارت بلقيس مع هذه المجوهرات؛ فستان طويل باللون الأزرق؛ صُمم بأكمام طويلة ضيقة مع فتحة كتف كبيرة؛ فيما جاءت الرقبة بتصميم دائري؛ كما ينسدل من الرقبة وشاح طويل؛ أما التنورة فجاءت بتصميم ماكسي؛ بينما زينت بلقيس خصرها بحزام عريض باللون الأزرق؛ وانتعلت صندلاً فضي اللون لمزيد من الأناقة والفخامة.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة مجوهرات النجمات في حفل غولدن غلوب 2024