ماهي المجوهرات المناسبة للجامعة؟

ماهي المجوهرات المناسبة للجامعة؟
ماهي المجوهرات المناسبة للجامعة؟

تسعى كل طالبة إلى أن تظهر بأجمل إطلالة يومياً في الجامعة؛ والمجوهرات واحدة من الطرق التي ستمنح الفتيات اللمسة الناعمة والراقية بعيداً عن المبالغة؛ وتعمل على إبراز أنوثتكِ بشكل مثالي ولافت لإطلالة عملية ومميزة في الوقت نفسه.
لذا فننصحكِ قبل بداية العام الدراسي بأن تلقي نظرة على المجوهرات العصرية لأنها ستكمل إطلالتكِ بشكل متناغم؛ فإذا كنتِ صاحبة شخصية كلاسيكية وبسيطة؛ فهذه التصاميم ستتناسب مع ذوقكِ بشكل مثالي.
لنشاهد معاً أجمل المجوهرات الملائمة لإطلالات الجامعة من دور العالمية لتستوحي التصاميم المناسبة لكِ.

قلادة Small Wrap من تيفاني أند كو Tiffany & Co

قلادة Small Wrap من تيفاني أند كو Tiffany & Co


أصبحت القلادات الطويلة بعدة لفات من أبرز التصاميم التي حظيت برواج في السنوات الأخيرة خاصة مع ظهور صيحة التكديس؛ فيمكن اختيارها بكل سهولة؛ وتعتبر من المجوهرات الملائمة لمشاوير الجامعة وتعتمدها الصبايا في أغلب الأوقات لتمنحهم اللمسة العصرية والراقية والعملية في الوقت نفسه؛ لذلك اخترنا لكِ قلادة Small Wrap من تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ لتُزيني إطلالاتكِ العصرية بمزيد من الفخامة والجاذبية.
صُممت القلادة طويلة بتصميم الجنزير الملفوف؛ من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وينسدل منهما قفل للإغلاق وكورة دائرية صغيرة؛ وهي مُصممة لتكون مُريحة وسهلة الارتداء.

أقراط Perlée clovers hoop من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Perlée clovers hoop من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels


ولتتزيني بأقراط تمنحكِ مزيداً من الأناقة والبساطة؛ اخترنا لكِ من دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels أقراط Perlée clovers hoop؛ فهذه التصاميم يُمكنكِ أن تعتمديها مع أقراط أخرى أو بمفردها.
جاءت الأقراط بتصميم Hoop صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ مُرصعة بماسات مستديرة بـ 40 حجراً؛ وجاءت بزخارف البرسيم الثمينة والخرز الذهبي.

سوار Juste un Clou من كارتييه Cartier

سوار Juste un Clou من كارتييه Cartier


السوار المسمار أصبح من المجوهرات الأساسية في مختلف الإطلالات اليومية؛ وخاصة للجامعة فيمكن اعتماده بمفرده أو مع أساور صيحة التكديس أو مع ساعات اليد؛ حيث يمنح المعصم مظهراً عملياً وأنيقاً؛ لذا لا تترددي في اقتناء سوار Juste un Clou من كارتييه Cartier.
صُمم السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ ولمزيد من الأناقة جاء مُرصع بـ 32 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.58 قيراطاً؛ لتُضفي على إطلالاتكِ لمسة من الأناقة والرقيّ.
ما رأيكِ بالاطلاع على بأقراط غريبة وغير تقليدية تخطف العيون

خاتم Happy Diamonds Icons من شوبارد Chopard

خاتم Happy Diamonds Icons من شوبارد Chopard


الخواتم الأنيقة غير المُبهرجة هي المناسبة لأوقات الجامعة بشكل مثالي وأيضاً تخطف الأنظار؛ لذلك اخترنا لكِ خاتم Happy Diamonds Icons من شوبارد Chopard؛ المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومُرصع بثلاث ماسات صغيرة؛ حتى تتألقي وتظهري بإطلالة ناعمة مناسبة لسنك.

ساعة Divas Dream من بلغاري Bvlgari

ساعة Divas Dream من بلغاري Bvlgari


ساعات اليد لا غنى عنها ليوميات الجامعة لكي ترافقكِ وتساعدكِ في تذكير جدول المهام اليومية؛ ومن التصاميم المناسبة ساعات الجلد الداكنة؛ وأيضاً لابد أن تكون صغيرة وملائمة لمعصم اليد لتناسبكِ في الحركة.
لذا فقد اخترنا لكِ ساعة Divas Dream من بلغاري Bvlgari؛ التي تتميز بجوهرها الأنثوي والراقي، وصُممت من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ فيما صُمم التاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ ولمزيد من الأناقة جاءت مُرصعة بحجر روبيليت وردي مقطوع على شكل كابوشون؛ إضافة إلى قرص مطلي باللون الأسود مُرصع بمؤشرات من الماس؛ وصُمم السوار من جلد التمساح الأسود.
والآن ننصحك بقراءة مقالنا عن أساور ذهب وردي فخمة مُرصعة بأحجار الماس موضة 2024