مجوهرات ناعمة وراقية مناسبة لصبايا العشرينيات

مجوهرات مناسبة لصبايا العشرينيات لصاحبة الذوق الناعم
مجوهرات ناعمة وراقية

تبحث الفتاة العشرينية عن المجوهرات المناسبة لها البعيدة عن التصاميم الضخمة واللافتة؛ وكل سن مناسب له قطع مجوهرات مختلفة؛ فتسعى الصبايا أن تعتمد أفضل ما لديهن أثناء الإطلالات اليومية ومختلف المناسبات.
والمجوهرات العصرية بشكل عام هي خيار مثالي ورائع لكل فتاة تحب عالم الموضة؛ ولكي لا تقعي في حيرة؛ تجولنا وعدنا إليكِ بمجموعة من الخيارات المميزة؛ من دور المجوهرات العالمية موضة موسم 2024.

قلادة Pendant من تيفاني أند كو Tiffany & Co

قلادة Pendant من تيفاني أند كو Tiffany & Co


تبحث كل فتاة في عمر العشرينيات عن القلادات التي تُبرز أناقتها وفي ذات الوقت يكون تصميمها مُلفتاً وراقياً؛ يتناسب مع مختلف الإطلالات اليومية؛ لذا لا تترددي في اختيار قلادة Pendant من تيفاني أند كو Tiffany & Co.
صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ مع الألماس المرصوف والمستدير بقطع بريانت؛ بشكل مثالي لتليق هذه القلادة بالفتاة الناعمة والبسيطة؛ وترمز الأطراف المتشابكة لشكل Tiffany Knot المميز إلى قوة الروابط بين الأشخاص؛ ومن خلال تحقيق التوازن بين القوة والأناقة، ارتديها بمفردها أو مع سلاسل أخرى للحصول على إطلالة مُفعمة بالأنوثة.

أقراط Frivole من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Frivole من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


أما الفتاة التي تبحث عن الرقيّ والجاذبية في ذات الوقت؛ فيمكنها اختيار أقراط Frivole من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ التي تجمع بين الذهب والأحجار الكريمة.
تتميز إبداعات Frivole من دار فان كليف أند آربلز برسوماتها وجمالياتها الرائعة؛ وصُممت الأقراط الصغيرة من الذهب عيار 18 قيراطاً؛ حيث يشرق الألماس الأبيض على شكل البتلات بتصميم القلب؛ بأسلوب يخطف الأنظار؛ وجاءت مُرصعة بأحجار الياقوت.

سوار Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bvlgari

سوار Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bvlgari


أما بالنسبة للفتاة التي تحب الأحجار الكريمة؛ نرشح لكِ سوار Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bvlgari؛ حيث يمكنكِ اعتماده بمفرده أو مع صيحة التكديس ليرافقكِ في الإطلالات اليومية العصرية.
صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ مُرصعاً بحجر الأونيكس الأسود والألماس المرصوف اللامع؛ وجاء السوار بتصميم مفتوح يجذب الأنظار.
هل لديك فكرة عن ما هي المجوهرات المناسبة للجامعة؟

خاتم Luce من باسكال بروني Pasquale Bruni

خاتم Luce من باسكال بروني Pasquale Bruni


أعجبنا هذا الخاتم الأنيق والراقي المناسب لمختلف الإطلالات اليومية؛ نرشح لكِ من باسكال بروني Pasquale Bruni خاتم Luce؛ على شكل اكتمال القمر.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ مُرصعة بـ11 حجراً من الألماس الأبيض ، بوزن 0.25 قيراطاً؛ وجاء تصميم الخاتم مُفعماً بالحيوية التي تتناسب مع الفتاة بجاذبية تخطف القلوب.

ساعة Hortensia من شوميه Chaumet

ساعة Hortensia من شوميه Chaumet


ساعات اليد أساسية في خزانة كل الصبايا؛ نرشح لكِ ساعة Hortensia من شوميه Chaumet؛ حيث ترافقكِ في أغلب الأوقات العملية والمشاوير السريعة.
صُممت الساعة بإطار من الفولاذ مُرصع بـ24 ماسة قطع بريانت 0.49 قيراط؛ وجاءت مزخرفة بثلاث زهور منحوتة مُرصعة بـ19 ماسة قطع بريانت 0.06 قيراط؛ فيما صُمم السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات بأحجار داكنة تأسر القلوب لإطلالة شتوية دافئة 2024