مجوهرات بأحجار داكنة تأسر القلوب لإطلالة شتوية دافئة 2024

.. مجوهرات بأحجار داكنة تأسر القلوب لإطلالة شتوية دافئة 2024
.. مجوهرات بأحجار داكنة تأسر القلوب لإطلالة شتوية دافئة 2024

تميل المرأة الباحثة عن الفخامة والجاذبية إلى اختيار الأحجار الكريمة الداكنة؛ حيث تعكس هذه الألوان قوة وغموض ذوق المرأة التي ترتديها؛ مثل الثقة بالنفس والجاذبية والرقيّ وأيضًا السيطرة والتحكّم، وتعزيز جاذبية الحضور.
ولعل أبرز الأحجار الكريمة في الطبيعة هي الداكنة؛ مثل حجر الأونيكس وعين النمر والألماس الأسود والكوارتز الدخاني واليشم الأسود والياقوت الأسود وغيرها؛ وتدل هذه الأحجار على تألق من ترتديها وبحثها الدائم عن التغيير والتميّز.
وفي جولة بين أشهر الدور العالمية؛ لفتتنا العديد من التصاميم المُميزة لأحجار كريمة داكنة؛ اخترنا لكِ أجملها لإطلالات راقية تأسر العيون.

قلادة Bon Ton من باسكال بروني Pasquale Bruni

قلادة Bon Ton من باسكال بروني Pasquale Bruni


تعشق كثير من النساء الأحجار الداكنة؛ خاصة في موسم الشتاء لمزيد من الجرأة والاختلاف، لذا فقد اخترنا لكِ قلادة Bon Ton من باسكال بروني Pasquale Bruni؛ التي صُممت على شكل زهرة في حضن ورقة شجر، بشكل مثالي يخطف الأنظار، مما يضيف لمسة من الرقيّ على إطلالاتكِ.
صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ مُرصعة بحجر الكوارتز الدخاني والألماس؛ وتمثل الزهرة ذات البتلات الخمس أيقونة الدار وجاء على شكل ورقة شجر، فتتفتح ويتحول إلى زهرة، وهي علاقة بين المرأة والطبيعة، مثل الزهرة التي تحتضن أوراقها وتحب نفسها؛ لفخامة تأسر العيون في 2024.
ويساعد حجر الكوارتز الدخاني على إزالة الطاقة السلبية ويحولها إلى طاقة إيجابية؛ وبالتالي فهو حجر يجلب الرخاء والحظ السعيد.

سوار Bone Cuff من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سوار Bone Cuff من تيفاني أند كو Tiffany & Co


أساور Cuff؛ من أكثر صيحات الموضة التي لاحظناها بقوة خلال الآونة الأخيرة؛ حيث تمنح المعصم مظهراً جريئاً وطابعاً أنثوياً؛ لذلك اخترنا لكِ من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co سوار Bone Cuff.
صُمم السوار من الفضة الإسترليني بتصميم مُستوحى من العظام الحجرية منحوت من قبل حرفيين محترفين والتي ابتكرتها الدار وقدمتها بتصاميم مُميزة في مجموعة Elsa Peretti؛ حيث جاء مُرصع بحجر عين النمر المثبت يدوياً.
وجاء السوار وكأنه يكرم هذه الكفة المصنوعة من الفضة الإسترليني وجمال عين النمر المثبتة يدوياً؛ لتمنحكِ إطلالة عصرية وجريئة.

خاتم Lucky Alhambra Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Lucky Alhambra Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


الخواتم المفتوحة من أهم القطع التي ستُكمل إطلالاتكِ العصرية في 2024؛ لذلك اخترنا لكِ خاتم Lucky Alhambra Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels ؛ بتصميمه المرح والأنيق الذي سيمنحكِ إطلالة تجمع بين الفخامة والجاذبية.
تعتبر الطبيعة أحد الموضوعات المُفضلة لدى دار فان كليف أند آربلز، وقد ألهمت إبداعات مجوهرات Lucky Alhambra؛ لتشكل الرموز مثل القلوب والفراشات وأوراق الشجر والنجوم المبهجة من الألوان والأشكال.
صُمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ المُرصع بعرق اللؤلؤ الأبيض وعين النمر على شكل فراشة وزهرة البرسيم.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من حجر يتميز بألوانه المُبهجة.. أساور مرصوفة بالغارنيت لإطلالة أنثوية جذابة

أقراط Cleo Diamond Open Hoop من مارلي Marli New York

أقراط Cleo Diamond Open Hoop من مارلي Marli New York


أعجبتنا أقراط Cleo Diamond Open Hoop من مارلي Marli New York؛ وهي من أبرز التصاميم التي تحظى برواج بين النساء نظراً لصغر حجمها وأناقتها وتجمع بين الأسلوب الفخم والأنيق.
صُممت الأقراط Hoop بتصميم مفتوح مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً، ومُرصعة بحجر الأونيكس الأسود ولمزيد من الفخامة جاءت مُرصعة بماسات مستديرة لامعة؛ وتخلق الخطوط الأنيقة المُرصعة بالألماس المضيء والألوان الحجرية المشعة تصميماً عصرياً للأقراط يلفت الانتباه إلى المظهر؛ ويمكن ارتداؤها في كل أذن بشكل فردي أو مع طبقات من حلقات Cleo بنفس الحجم أو بحجم مختلف لإضفاء مظهر أكثر مواكب للموضة.

سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard

سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard


ولإطلالة عصرية ونهارية تناسب الذوق الشبابي والكاجوال؛ نرشح لكِ سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard؛ المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومُرصع بماس دائري لامع وحجر عرق اللؤلؤ التأهيتي الأسود على شكل قلب؛ لإطلالة مثالية وللمزيد من الرقيّ في إطلالات 2024.


ما رأيكِ بالاطلاع على أقراط متدلية صغيرة تضيء وجهكِ بتصاميم عصرية موضة 2024