ساعات جلد فخمة باللون الرمادي ترافق معصمكِ في شتاء 2024

ساعات يد جلد فخمة باللون الرمادي ترافق معصمكِ لشتاء 2024
ساعات جلد فخمة باللون الرمادي ترافق معصمكِ في شتاء 2024

تمنحكِ الساعات الجلد ذات الألوان الدافئة لمسة عصرية أنيقة تُناسب أجواء الشتاء؛ ولعل أبرز ألوان الساعات الشتوية الجذابة هو اللون الرمادي؛ الذي يُعد من الألوان الأساسية في تصميم الساعات في دور المجوهرات العالمية.
وتُفضل كثير من الشابات اعتماد الساعات الجلد في مختلف المناسبات والإطلالات اليومية؛ حيث تمنحهن فخامة وجاذبية تسحر العيون؛ وتزيد من أناقتهن وتدل على ذوقهن الفريد.
لذا دعينا نصطحبكِ لتشاهدي أجمل تصاميم الساعات الجلد باللون الرمادي لأشهر الدور العالمية؛ لكي تختاري التصميم الأجمل لإطلالة مُفعمة بالأنوثة لشتاء 2024.

ساعة Rendez‐Vous من جيجر لوكولتر Jaeger Le-Coultre

ساعة Rendez‐Vous من جيجر لوكولتر Jaeger Le-Coultre


الساعات الجلد باللون الرمادي من التصاميم التي لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة؛ لذلك اخترنا لكِ من علامة جيجر لوكولتر Jaeger Le Coultre؛ ساعة Rendez-Vous التي ستمنحكِ إطلالة عصرية أنيقة في شتاء 2024.
صُممت الساعة من الذهب الوردي؛ فيما جاء الميناء من عرق اللؤلؤ مع ثلاث دوائر بأحجام مختلفة؛ مُرصعة بـ214 ماسة لامعة بوزن 2.47 قيراط.
وتُعد ساعة Rendez-Vous واحدة من أجمل ساعات الجلد التي صممتها الدار؛ حيث تُضفي الأرقام الرقيقة على الميناء لمسة أكثر بهجة وأنوثة؛ ولمزيد من الأناقة صُمم السوار من جلد التمساح باللون الرمادي ليمنحكِ لمسة من الفخامة والجاذبية التي تأسر العيون.

ساعة La Panthère من كارتييه Cartier

ساعة La Panthère من كارتييه Cartier


أبدعت دار كارتييه Cartier في تقديم الساعات الجلد المستوحاة من شكل النمر في مجموعة Panthère؛ التي اخترنا منها هذا الموديل الفاخر لساعة باللون الرمادي ستمنحكِ لمسة تآسر العيون.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الوردي مُرصعة بـ40 ماسة بقطع بريانت يبلغ مجموعها 0.24 قيراطاً، حيث جاء رأس النمر يُزين علبة الساعة بتصميم جذاب وفخم من الذهب الوردي؛ فيما رُصفت عيونه بحجري تسافوريت غارنيت على شكل كمثرى يبلغ وزنهما 0.16 قيراطاً، مع بقع وأنف مطلية باللون الأسود.
أما الميناء فصُمم باللون الوردي؛ إضافة إلى عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، ولمزيد من الرقيّ؛ صُمم السوار من جلد التمساح باللون الرمادي الفاتح شبه اللامع، مع إبزيم أرديلون من الذهب الوردي؛ لتتألقي بها في سهرات شتاء 2024.

ساعة Piaget Polo Date من بياجيه Piaget

ساعة Piaget Polo Date من بياجيه Piaget


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وفخم يناسب سهراتكِ لشتاء 2024، نرشح لكِ ساعة Piaget Polo Date من بياجيه Piaget.
صُممت الساعة من علبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مُرصعة بـ60 ماسة قطع بريانت؛ مع ميناء بعلامات ساعات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مُرصعاً بـ36 ماسة قطع بريانت.
ولمزيد من الفخامة؛ صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون الرمادي مع إبزيم قابل للتبديل؛ لتكوني أكثر عصرية وأناقة في إطلالات 2024.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من ساعات باللون الأخضر الداكن لإطلالة أنثوية جذابة في شتاء 2024

ساعة Avenue C Mini Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Avenue C Mini Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston


وإذا كنتِ تُفضلين اعتماد الساعات المستطيلة التي تُبرز معصمكِ؛ اختاري ساعة Avenue C Mini Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston.
صُممت الساعة من علبة بزخارف فاخرة مستوحاة من فن أرت ديكو؛ صُنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً يُزينها إطار مرصوف بـ47 ماسة بيضاء، بينما صُمم الميناء من عرق اللؤلؤ؛ مع زخارف لشعار الماركة من الذهب الأبيض عند موضع الساعة 12.
ولمزيد من الأناقة؛ جاء سوار الساعة من جلد التمساح باللون الرمادي؛ مرصوفاً بـ6 أحجار من الألماس الأبيض؛ لتأسري العيون بفخامة لا مثيل لها.

ساعة Reine de Naples من بريجيه Breguet

ساعة Reine de Naples من بريجيه Breguet


ولإطلالة أنثوية نابضة بالحياة؛ اخترنا لكِ ساعة Reine de Naples من بريجيه Breguet؛ التي يُمكنكِ تنسيقها مع إطلالاتكِ الكاجوال والعصرية هذا الشتاء.
صُممت الساعة من الذهب عيار 18 قيراطاً؛ بإطار الميناء والتاج المُرصعين بـ118 ماسة تزن نحو 0.94 قيراط، فيما يُزين الميناء أرقام بريجيه بتصميمها العصري؛ كما صُمم الميناء من الذهب الفضي المنقوش يدوياً على محرك وردي من عرق اللؤلؤ الأبيض الطبيعي؛ بينما جاء السوار من جلد التمساح باللون الرمادي الفاتح اللامع لمزيد من الأناقة والرقيّ.
ما رأيكِ بالاطلاع على تزيني بساعات بميناء بيضاوي في إطلالاتكِ الفاخرة في 2024