تزيني بساعات بميناء بيضاوي في إطلالاتكِ الفاخرة في 2024

ساعات بميناء بيضاوي من أشهر الدور العالمية
تزيني بساعات بميناء بيضاوي في إطلالاتكِ الفاخرة في 2024
الميناء البيضاوي من أكثر التصميمات التي اشتهرت بها الساعات في أشهر الدور العالمية، خاصة مع تطور طرق رصف الساعات، والإبداع في استخدام الألماس والأحجار الكريمة بأساليب القطع المختلفة؛ ما زاد التصميمات فخامة وجاذبية.
وفي جولة بين أشهر الدور لفتتنا مجموعة واسعة من موديلات الساعات ذات الميناء البيضاوي، اخترنا لكِ أجملها وأكثرها فخامة لتُزيني بها إطلالاتكِ الراقية في 2024.

ساعة Baignoire من كارتييه Cartier

ساعة Baignoire من كارتييه Cartier

الساعات الجلد من أهم الخيارات التي لا تتخلى عنها النساء في إطلالاتهن اليومية؛ لذلك اخترنا لكِ من علامة Cartier ساعة Baignoire المُصممة بأناقة بمزيج رائع من الجلد والألماس.
صُممت علبة الساعة البيضاوية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بالألماس اللامع مع تاج من الذهب الأبيض مُرصع بماسة قطع لامع.
ولمزيد من الأناقة؛ جاء ميناء الساعة باللون الفضي مع عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، بينما صُمم سوار الساعة من جلد التمساح الأزرق، مع إبزيم من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراطاً؛ لتكوني أكثر تألقاً في إطلالات 2024.

ساعة Reine de Naples من بريجيه Breguet

ساعة Reine de Naples من بريجيه Breguet

وإذا كان الجلد الأسود من الخيارات المُفضلة لإطلالاتكِ في العمل؛ نرشح لكِ ساعة Reine de Naples من بريجيه Breguet بتصميمها الكلاسيكي الراقي.
صُممت الساعة من علبة بيضاوية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع تاج مرصع بماسة مقلوبة تزن نحو 0,15 قيراط، إضافة إلى 26 ماسة قطع بريانت تزن نحو 0,14 قيراط.
وتتميز الساعة بميناء مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً باللون الفضي والأنثراسيت، وهو مُدار بواسطة المحرك، مع أرقام رومانية مُطبقة ومُنحنية من الذهب الوردي عند الساعتين 12 و6، وعقارب بريجيه مفتوحة من الذهب الوردي.
كما يتميز حزام الساعة بتصميم أنيق من الجلد الأسود؛ ليمنحكِ طلالة عملية تُزيدكِ فخامة وجاذبية.

ساعة Tiffany Cocktail من تيفاني آند كو Tiffany & Co

ساعة Tiffany Cocktail من تيفاني آند كو Tiffany & Co

لإطلالة أنثوية راقية تُناسب أوقات المساء والسهرات؛ اخترنا لكِ من علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co ساعة Tiffany Cocktail، بتصميمها البيضاوي الفاخر.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع ميناء مرصوف بالألماس الأبيض بقطع بافيه، إضافة إلى الألماس المُستدير اللامع الذي يُزين إطار العلبة ليخطف العيون إليكِ.
ولمزيد من الأناقة، صُمم سوار الساعة من الساتان الأسود، مع إبزيم من الألماس؛ لتكوني أكثر تألقاً وجاذبية في سهرات 2024.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة المزيد من الساعات الجلد النسائية باللون الرمادي لإطلالة دافئة في شتاء 2024

ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bvlgari

ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bvlgari

وإذا كانت الجرأة والعصرية هما الغاية التي تسعين إليها في إطلالاتكِ الجذابة؛ فلا تترددي في اقتناء ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bvlgari، التي تتميز بتصميمها المعدني الجذاب المُستوحى من شكل الأفعى الأيقوني لمجموعة Serpenti الشهيرة لبلغاري.
صُممت الساعة من علبة بيضاوية مُستوحاة من شكل رأس الأفعى من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يُزينها إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعاً بالألماس، مع تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعاً بحجر روبيليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون.
ولإطلالة أكثر فخامة؛ يُزين ميناء الساعة الأوبالين الأبيض الفضي، بينما صُمم السوار المرن يتميز بنمط سداسي مستوحى من حراشف الثعبان، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ليمنحكِ إطلالة فاخرة تأسر العيون.

ساعة Macri من بوتشيلاتي Buccellati

ساعة Macri من بوتشيلاتي Buccellati

ولإطلالة كلاسيكية تُعيدكِ إلى قرون بعيدة؛ اخترنا لكِ ساعة Macri من دار بوتشيلاتي Buccellati، التي صُممت على شكل سوار Cuff عريض تتوسطه ساعة صغيرة بتصميم بيضاوي أنيق.
صُممت الساعة من علبة بيضاوية صغيرة من الذهب الأبيض مُزينة بإطار على شكل ورود مرصوفة بالألماس الأبيض، مع ميناء من عرق اللؤلؤ، فيما جاء السوار من الذهب الوردي بتصميم مُبتكر مع ورود من الذهب الأبيض مُتناثرة بحرية على السوار، ويُزينها الألماس الأبيض ليزيد براعة وفخامة التصميم.
ما رأيكِ بالاطلاع على ساعات بسوار باللون الأرجواني موضة 2024؟