أفخم موديلات ساعات بالذهب الأبيض.. تُزين معصمكِ لإطلالات سهرات شتاء 2024

أفخم موديلات ساعات بالذهب الأبيض
أفخم موديلات ساعات بالذهب الأبيض
تُعد ساعات الذهب الأبيض من أكثر التصاميم رواجاً بين النساء؛ نظراً لأناقتها وفخامتها، حيث تتناسب مع مختلف الأذواق، إضافة إلى إمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، وتليق هذه الساعات بالمرأة العصرية والأنيقة صاحبة الذوق المميز والأسلوب الجذاب؛ وتُزين الساعات معصم اليد بشكل أنثوي وساحر يخطف العيون.
وفي السطور التالية، سنصطحبكِ في جولة بين الدور لتشاهدي معنا أحدث ما قدمته من تصميمات راقية لساعات فخمة بالذهب الأبيض؛ لإطلالة ساحرة في شتاء 2024.

ساعة Perlée secret pendant من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Perlée secret pendant من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

لإطلالة مختلفة ومميزة وتتناسب مع أجواء فصل الشتاء وتُزين عنقكِ بأسلوب جذاب؛ اخترنا لكِ ساعة Perlée secret pendant من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.
تعرض ساعة Perlée الأنثوية المبهجة لآلئ ذهبية رقيقة؛ ما يسمح لمن ترتديها بالتعبير عن أسلوبها الفريد، صُممت الساعة بقلادة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلية بالروديوم، فيما جاءت مُرصعة بـ40 حجراً من الألماس بوزن 0.92 قيراط؛ مع غطاء من حجر العقيق الأبيض؛ لمزيد من الفخامة والجاذبية.
وجاء إطار الساعة مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلياً بالروديوم، ومُرصعاً بماسات مستديرة، فيما صُمم القرص من عرق اللؤلؤ الأبيض، وسلسلة من الذهب الأبيض مطلية بالروديوم عيار 18 قيراطاً؛ لكي تزيد إطلالتكِ رقياً وأناقة.

ساعة Baignoire من كارتييه Cartier

ساعة Baignoire من كارتييه Cartier

بينما كنا في جولة بين الدور العالمية لننتقي لكِ أجمل تصاميم الساعات بالذهب الأبيض؛ لفتتنا ساعة Baignoire من كارتييه Cartier، بتصميمها الساحر والفخم.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مطلية بالروديوم، وتاج مُطرز مُرصع بـ552 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 5 قراريط، مع قرص فضي، وجاءت العقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، مع الكريستال الياقوتي، ولكي تبرزي جمال معصمكِ صُمم السوار بشكل عريض مُرصع بأحجار الألماس اللامعة؛ لإضفاء لمسة أنيقة على إطلالاتكِ في 2024.

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget

لمظهر عملي وفخم في الوقت نفسه؛ اخترنا لكِ ساعة Limelight Gala من بياجيه Piaget، والمصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومطلية بالروديوم؛ فيما جاءت مُرصعة بـ62 ماسة قطع بريانت حوالي 1.64 قيراط؛ وصُمم قرص الساعة من زجاج أفينتورين باللون الأزرق الداكن؛ مع مشبك مرصع بماسة بقطع بريانت بوزن حوالي 0.01 قيراط. ولمزيد من الأناقة والجاذبية صُمم السوار من الذهب الأبيض، لتكوني أكثر تألقاً وجاذبية.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة ساعات جلد نسائية باللون الرمادي لإطلالة دافئة في شتاء 2024

ساعة Serpenti Bohème من بوشرون Boucheron

ساعة Serpenti Bohème من بوشرون Boucheron

لتتألقي في 2024 بمظهر أنثوي ناعم؛ نرشح لكِ ساعة Serpenti Bohème من بوشرون Boucheron؛ ذات التصميم العصري الجذاب.
صُممت الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ حيث جاءت مُرصعة بالألماس وكرات الذهب، فيما صُمم قرص الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض المُرصع بـ4 مؤشرات من الماس، ولإطلالة مرنة جاء السوار بتصميم مرن من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مُرصعاً بالألماس، بـ161 ماسة مستديرة بوزن إجمالي 3.10 قيراط؛ لتكوني أكثر فخامة وتألقاً في 2024.

ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bvlgari

ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bvlgari

بتصميم فاخر يمنحكِ إطلالة أنثوية نابضة بالحياة؛ اخترنا لكِ من بلغاري Bvlgari ساعة Serpenti Seduttori، حيث تتألق الساعة باللمعان الراقي والمتلألئ، وتعيد هذه الساعة تصور أيقونة بلغاري الجذابة بتصميم جديد مذهل، وتتميز الساعة برأس الأيقوني على شكل قطرة، مع سوار مرن جذاب يتميز بنمط سداسي مستوحى من حراشف الثعبان.
وصُممت الساعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ فيما جاءت مُرصعة بالألماس، وصُمم التاج من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ مُرصعاً بحجر ياقوت مقطوع على شكل كابوشون، وصُمم ميناء الساعة من الأوبالين من الفضة البيضاء، ولمزيد من الأناقة صُمم سوار الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مُرصعاً بالألماس؛ لتتألقي بإطلالة فاخرة تخطف العيون.
ما رأيكِ بالاطلاع على ساعات بسوار باللون الأرجواني موضة 2024.. ستمنحكِ إطلالة مُبهجة