تزيني بقلادات ذهب غير تقليدية لإطلالة عصرية وجريئة في 2024

تزيني بقلادات ذهب غير تقليدية لإطلالة عصرية جريئة في 2024
تزيني بقلادات ذهب غير تقليدية لإطلالة عصرية جريئة في 2024

تُفضل الشابات اختيار القلادات الذهب ذات التصاميم المُبتكرة والتي تمنحهن إطلالة أكثر جرأة وجاذبية؛ سواء في أوقات العمل أو الجامعة؛ أو حتى السهرات المسائية والمناسبات.
وتُعد قلادات الذهب بالتصاميم غير التقليدية من صيحات الموضة لعام 2024؛ حيث تُميزكِ هذه القلادات عن غيركِ وتمنحكِ مظهرًا أنيقًا واستثنائيًا؛ لذلك استقبلي العام الجديد باختيار مجموعة من القلادات العصرية الجذابة.
في السطور التالية؛ جمعنا لكِ أحدث وأجمل تصاميم قلادات ذهب غير تقليدية من أشهر دور المجوهرات العالمية؛ لتختاري الموديل الأنسب لكِ بحسب إطلالاتكِ المختلفة في 2024.

قلادة Meisa The Chickadee من بوشرون Boucheron

قلادة Meisa The Chickadee من بوشرون Boucheron
قلادة Meisa The Chickadee من بوشرون Boucheron


هل فكرتِ يومًا في اقتناء قطعة مجوهرات تجعلكِ تشعرين وكأنكِ تحلقين فوق أغصان الأشجار وتسمعين تغريد الطيور الصغيرة في ساعات الصباح الباكر؟ إذا كان هذا المشهد يأسر خيالكِ ويمنحكِ شعورًا استثنائيًا فلا تترددين في اقتناء قلادة Meisa The Chickadee من دار بوشرون Boucheron.
صُممت القلادة من سلسلة رفيعة يتوسط مركزها غصنًا ذهبيًا يجلس فوقه طيرًا صغيرًا رقيقًا؛ يتأرجح على الغصن بحرية بريشه الخفيف؛ ليعبر عن سحر وجاذبية الطبيعة.
صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ وجاءت مرصوفة بـ115 ماسة مستديرة بوزن 0.49 قيراطًا؛ مع حجر من الأونيكس بوزن 0.05 قيراطًا؛ إضافة إلى حجرين من الياقوت الأسود بوزن 0.02 قيراطًا.

قلادة Perlée Couleurs من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Perlée Couleurs من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


لإطلالة حيوية تمنحكِ شعورًا بالفخامة؛ نرشح لكِ من إبداعات مجوهرات Perlée Couleurs لدار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ هذه القلادة الفاخرة المرصوفة بأحجار الزينة بروح مبهجة.
جاءت القلادة بتصميم طويل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ على شكل دوائر مُفرغة تُزينها خرزات ذهبية؛ ومُرصعة بأحجار الفيروز بتصميم ساحر لجاذبية لا مثيل لها.

 

قلادة Panthère De Cartier من كارتييه Cartier

قلادة Panthère De Cartier من كارتييه Cartier


ولمزيد من الجرأة والعصرية؛ اخترنا لكِ قلادة Panthère de Cartier من كارتييه Cartier؛ التي تضفي على إطلالالتكِ قدرًا من الفخامة والأناقة؛ كما تناسبكِ مع السهرات المسائية.
صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا على شكل وجه نمر؛ مُرصعًا بحجري عقيق تسافوريت أخضر؛ وحجر أونيكس؛ إضافة إلى 36 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.24 قيراطًا؛ مع الطلاء الأسود الذي يُزين وصلة ذهبية مرصوفة بالألماس؛ ويتدلى منها شرابات ذهبية طويلة؛ لتتألقي بجاذبية تأسر العيون.
ما رأيكِ بالاطلاع على خواتم ذهب وردي مُرصعّة بالأحجار الكريمة لإطلالاتكِ الفاخرة في شتاء 2024

قلادة Graff Gateway من غراف Graff

قلادة Graff Gateway من غراف Graff


ولمزيد من الجاذبية والفخامة في سهراتكِ المسائية؛ اخترنا لكِ قلادة Graff Gateway من غراف Graff؛ المُصممة من الذهب الأبيض على شكل منحنيات منحوتة؛ تُزينها أحجار الألماس للتألق على كل منحنى، مع ماسة أنيقة على شكل كمثرى مُعلقة داخل حلقة الألماس؛ بحيث تتحرك لتلتقط الضوء وتعكسه.
وتناسبكِ هذه القلادة في الإطلالات الخاصة؛ وهي من مجموعة Tribal؛ ويُمكنكِ اعتمادها مع أقراط وخواتم رقيقة من نفس المجموعة؛ لمزيد من الجاذبية.
وتتميز القلادة بأنها مرصوفة بالألماس اللامع بوزن حوالي 1.50 قيراط؛ مما يجعلها خيارًا مثاليًا لإطلالاتكِ الفاخرة في 2024.

قلادة Parentesi من بلغاري Bvlgari

قلادة Parentesi من بلغاري Bvlgari


وإذا كنتِ من محبات القلادات الطويلة التي تُلقي الضوء على فخامة الهندسة المعمارية؛ اختاري قلادة Parentesi من دار بلغاري Bvlgari؛ بتصميم مستوحى من تقاطعات الحجر الجيري للأرصفة الرومانية؛ لتكون تعبيرًا عن المجوهرات القوية التي تُعبر عن ذوق المرأة العصرية.
صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مُرصعة بالألماس بوزن 1.18 قيراط لتمنحكِ إطلالة أنثوية ناعمة في 2024.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة أكثر الخواتم الذهب رواجًا في عام 2023