الحجر المُفضل للملكة كليوباترا.. خواتم مُرصعة بالزبرجد لإطلالة فاخرة في 2024

خواتم ذهب مرصوفة بحجر الزبرجد
الحجر المُفضل للملكة كليوباترا.. خواتم مُرصعة بالزبرجد لإطلالة فاخرة في 2024

منذ قرون بعيدة، حظي الزبرجد بمكانة خاصة واستخدمه الملوك والأمراء في رصف مجوهراتهم الفاخرة؛ فقد كان الزبرجد الحجر الكريم الوطني في مصر؛ إذ كان المصريون القدماء يعتبرونه الحجر الكريم للشمس، وكانت الملكة كليوباترا تُفضل أن تتزين به لعشقها للونه الأخضر اللامع.
ويتكون حجر الزبرجد بشكل طبيعي من تدفقات الحمم البركانية، كما يُمكن أيضاً العثور على بعض الأشكال النادرة والقيمة منه داخل النيازك.
إذا كنتِ ترغبين في التزين بحجر كريم يمنحكِ إطلالة ملكية فاخرة؛ فتجولي معنا بين أشهر الدور العالمية لتختاري تصميمكِ المُفضل من الخواتم المُرصعة بحجر الزبرجد لإطلالات 2024.

خاتم Macri Color من بوتشيلاتي Buccellati

خاتم Macri Color من بوتشيلاتي Buccellati


إذا كنتِ تستعدين لسهرة فاخرة تتطلب إطلالة تحبس الأنفاس؛ فلا تترددي في اختيار خاتم Macri Color من بوتشيلاتي Buccellati، الذي جاء بتصميم كلاسيكي، يأسر القلوب والعيون.
صُمم الخاتم من الذهب الأصفر والأبيض، على شكل زخارف شرقية فاخرة، حيث يلتقي التأثير المتقزح السحري للسطح الذهبي الناتج عن نقش "ريجاتو" الدقيق، مع أحجار الألماس والزبرجد ذات السحر الغامض والألوان الزاهية، في مزيج مثالي من الفن والإبداع، ليمنحكِ إطلالة أيقونية لا مثيل لها.

خاتم Radiance من أنوشكا Annoushka

خاتم Radiance من أنوشكا Annoushka
خاتم Radiance من أنوشكا Annoushka


أما إذا كنتِ تبحثين عن تصميم فاخر مُستوحى من فن آرت ديكو؛ فاقتنِ خاتم Radiance الكوكتيل من علامة أنوشكا Annoushka.
صُمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ويتميز بإمكانية تحويله إلى قلادة؛ لمزيد من العملية في إطلالاتكِ اليومية في 2024.
ويأتي الخاتم مرصوفاً بحجر زبرجد كبير في مركزه، ومؤطَّر بشكل مركزي بالياقوت الوردي المدغشقري والملاكيت، بتصميم جرافيكي جذاب يخطف الأنظار إليكِ.

خاتم Iconica من بوميلاتو Pomellato

خاتم Iconica من بوميلاتو Pomellato


بتصميم عصري جذاب يُناسب إطلالاتكِ اليومية في 2024، اخترنا لكِ خاتم Iconica من علامة بوميلاتو Pomellato.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، لتكريم تراث مدينة ميلان الغني في صناعة المجوهرات، حيث يلتقي التصميم المنحوت لخاتم Iconica مع فخامة العصر البيزنطي في تفسير عصري جذاب للمجوهرات الكلاسيكية.
ويأتي الخاتم مرصوفاً بـ3 أحجار من الزبرجد الأخضر بوزن 2.3 قيراط؛ ليمنحكِ إطلالة فاخرة تخطف العيون.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة قطع لامع

خاتم Winston Candy من هاري وينستون Harry Winston

خاتم Winston Candy من هاري وينستون Harry Winston


ومن مجموعة Winston Candy لدار هاري وينستون Harry Winston النابضة بالحياة، اخترنا هذا الخاتم؛ ليمنحكِ إطلالة مُبهجة تُعبر عن حيوية المرأة.
صُمم الخاتم الكوكتيل الفريد الذي صنعه كبار الحرفيين في الدار، من مجموعة من الأحجار الكريمة الملونة، التي تحيط بحجر مركزي من الياقوت الأصفر بوزن 8.03 قيراط، حيث تكتمل هذه الجوهرة المُبهجة بالروبليت والزبرجد والزمرد والتسافوريت والألماس؛ لتكوني أكثر جاذبية وفخامة في سهرات 2024.

خاتم Panthère من كارتييه Cartier

خاتم Panthère من كارتييه Cartier


وإذا كنتِ ترغبين في اقتناء خاتم يمنحكِ إطلالة أنثوية جريئة؛ نرشح لكِ خاتم Panthère من دار كارتييه Cartier، الذي صُمم على شكل نمر يلتف بفخامة حول إصبعكِ ليمنحكِ مظهراً آسراً.
ويأتي جسم النمر على شكل حلقة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، يُزينها طلاء أسود، في حين تتميز عيناه بأنهما مُرصعتان بأحجار الزبرجد الأخضر، مع أحجار الأونيكس التي تُزين الأنف؛ لمزيد من الفخامة والجاذبية في إطلالاتكِ الفاخرة بسهرات 2024.
ما رأيكِ بالاطلاع على قلادات مُرصعة بحجر اللابرادوريت؟