كيف تنسقين مجوهراتكِ في يوم الحب على طريقة أشهر النجمات؟

هنا الزاهد بمجوهرات ماسية فاخرة مرصوفة بالياقوت والألماس
هنا الزاهد - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

لا غنى عن المجوهرات في إطلالات النجمات العربيات اليومية؛ فهي تمنحهن اللمسة الفخمة والساحرة التي تأسر القلوب، ولكل منهن ذوقها الخاص والمختلف؛ فهناك من تحب اعتماد التصاميم البسيطة غير المُكلفة أو اللافتة، وأخرى تُفضل الجاذبية واللمسة الخاطفة للأنظار.
ولا يمكن أن تمرّ مناسبة مهمة دون اعتماد المجوهرات الألماسية أو المُرصعة بالأحجار الكريمة؛ كونها قطعة تزيد من أناقتهن وتضفي الكثير من الرقيّ، خاصة إذا كانت من الدور العالمية، وهذا ما رأيناه في إطلالات النجمات، سواء في المهرجانات أو المناسبات أو جلسات التصوير.
ومع حرص الكثير من الشابات على اختيار أجمل الإطلالات والمجوهرات لإطلالة رومانسية جذابة في يوم الحب؛ تجولنا على إنستغرام؛ لنُحضر إليكِ أجمل طرق تنسيق المجوهرات على طريقة النجمات؛ لتستعيني بها في تنسيق مجوهراتكِ الفاخرة في يوم الحب.

منى زكي بمجوهرات بحجر الزمرد

 

 


تعشق النجمة منى زكي ارتداء المجوهرات اللافتة، حسب ذوقها وأسلوبها الفريد والمميز؛ لذلك اختارت من بلغاري Bvlgari عقد تشوكر من الذهب الأبيض والألماس اللامع؛ يتوسطه حجر من الزمرد، وجاء مُرصعاً بأحجار الزمرد الصغيرة، ونسقت معه خاتم ذهب مُرصعاً بحجر زمرد بقطع الوسادة، بينما اختارت فستاناً طويلاً دانتيل باللون الأسود؛ منح إطلالتها المزيد من الرقيّ والأناقة.

هنا الزاهد بمجوهرات ألماسية وأحجار كريمة


تُفضّل النجمة هنا الزاهد أن ترتدي مجوهرات جذابة تناسب عمرها وشخصيتها الراقية؛ فهي تسحر العيون بأناقتها الفريدة والناعمة، وقد ارتدت في حفل Joy awards 2024؛ مجوهرات ألماسية مُرصعة بالأحجار الكريمة.
فقد اختارت هنا الزاهد قلادة من الذهب الأبيض مُرصعة بالألماس الأبيض اللامع؛ ولمزيد من الفخامة جاءت مُرصعة بحجر الياقوت الأحمر بتصميم الكمثرى، ونسقت معها أقراطاً متدلية مرصوفة بأحجار الياقوت والألماس، إضافة إلى أنها اعتمدت سواراً عريضاً مُرصعاً بالألماس، ونسقت هذه المجوهرات مع فستان طويل من المخمل الأسود.

مي عمر بأساور ألماسية فاخرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


سحرتنا هذه الإطلالة الفخمة من وحي النجمة مي عمر؛ فقد اختارت مجوهرات ألماسية من روبرتو كوين Roberto Coun؛ تكوّنت من عقد تشوكر ألماسي، وأقراط متدلية ألماسية، ولمزيد من الأناقة؛ نسقتها مع سوار عريض ضخم مرصوف بالألماس الأبيض اللامع، إضافة إلى سوار رفيع؛ منحها لمسة مضيئة وأنثوية، وأضافت خاتماً ألماسياً إلى إطلالتها؛ للمزيد من الجاذبية.
هل تعرفين 5 أحجار كريمة في العالم؟ اكتشفي أسرار علاقتها بالطبيعة

كارمن بصيبص بقلادة ساحرة

 

أما النجمة كارمن بصيبص؛ فتحب أن ترتدي مجوهرات تناسب أسلوبها وذوقها؛ فقد اختارت أن ترتدي عقداً بحلقات دائرية ذهبية مُرصعة بالألماس؛ جاء ملتفاً حول العنق بأسلوب يخطف العيون، ونسقت معه سواراً من الذهب الأبيض ملتفاً حول المعصم، ومُرصعاً بالألماس اللامع، مع خاتم بشكل زهور مرصوفة بالألماس.

درة زروق بأقراط ألماس متدلية


ونختتم مقالنا بهذه الإطلالة؛ على طريقة درة زروق أثناء جلسة تصوير خاصة بها؛ حيث اختارت أقراطاً متدلية ألماسية مُرصعة بحجر الزمرد بتصميم الكمثرى، ونسقت معها قلادة ألماسية قصيرة؛ ينسدل منها أحجار الألماس، ولمزيد من الأناقة؛ اعتمدت سواراً مُرصعاً بأحجار كريمة خضراء، إضافة إلى خواتم ألماسية، وخواتم مُرصعة بأحجار كريمة؛ لكي تتناسب مع الفستان الأسود الطويل.
ما رأيكِ بالاطلاع على: أساور مرصوفة بالغارنيت لإطلالة أنثوية جذابة؟