نسقي الخواتم بصيحة التكديس في العيد لتواكبي موضة 2024

خواتم ذهب مرصوفة بالألماس
خواتم للتنسيق بصيحة التكديس من أشهر الدور العالمية

تعتبر موضة تكديس المجوهرات من أبرز الصيحات التي تُفضلها الشابات خاصة في المُناسبات، كما حظيت برواج كبير بين الدور العالمية؛ إذ يمكن اعتمادها في مختلف الإطلالات اليومية، كما تمنحكِ في المناسبات بريقاً خاصاً وطابعاً استثنائياً يمنح الأصابع أكثر جاذبية وتألقاً.
ولأن الخواتم الذهب جزء لا يتجزأ من إطلالاتكِ اليومية، حرصت الدور العالمية على تقديم تصاميم متنوعة بألوان الذهب المتعددة تناسب المرأة العصرية وتتلاءم مع صيحة التكديس.
لذلك تجولي معنا في السطور التالية، وشاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لكِ لموديلات خواتم ذهب يُمكنكِ تنسيقها بصيحة التكديس في عيد الفطر، لإطلالة مُفعمة بالعصرية والأناقة تواكبي بها موضة 2024.

خاتم True Narrow من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم True Narrow من تيفاني أند كو Tiffany & Co


للمرأة الباحثة عن الاختلاف والجاذبية وفي ذات الوقت تواكب الموضة بصيحة التكديس، وبتصميم أنثوي ساحر يخطف الأنظار إليكِ في المناسبات المميزة مثل عيد الفطر، اخترنا لكِ من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co خاتم True Narrow، المستوحى من التصاميم الهندسية، ويمتزج بالزوايا الرسومية والخطوط الواضحة، ويتميز بالروابط الجريئة لهذا الخاتم بحرف T، مما يُزيد من إطلالتكِ جرأة وجاذبية.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصوفاً بتصميم يخطف الأنظار بالألماس اللامع المستدير بقطع بريانت؛ ليمنح أصابعكِ الرقيّ.

ويمكنكِ تنسيق هذا الخاتم الجذاب، مع عباية باللون الوردي أو بدرجات اللون البني، لإطلالة فخمة في العيد.

خاتم Juste un Clou من كارتييه Cartier

خاتم Juste un Clou من كارتييه Cartier


خاتم المسمار من أكثر الصيحات الرائجة في عالم المجوهرات خاصة مع موضة التكديس؛ حيث يمكنكِ اعتماده بمفرده أو مع خواتم أخرى، فهو كفيل أن يمنحكِ شعور التكديس بتصميمه المُلتف؛ لذلك اخترنا لكِ خاتم Juste un Clou من كارتييه Cartier.
صُمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وزينته 14 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.08 قيراط؛ لتُكملي إطلالتكِ بلمسة عصرية؛ إذ يُمكنكِ تنسيقه مع إطلالة رمضانية أنيقة، أو مع إطلالات عيد الفطر، مع عباية أو فستان ماكسي باللون الأسود أو الأبيض أو درجات اللون البفنسجي.

خاتم Quatre Radiant Edition Clou De Paris من بوشرون Boucheron

خاتم quatre radiant edition clou de paris من بوشرون Boucheron


وإذا كانت الأناقة هي خياركِ المُفضل لتنسيق إطلالاتكِ اليومية، لا تترددي في اختيار خاتم Quatre Radiant Edition Clou De Paris من بوشرون Boucheron، الذي يجمع بين الذهب الوردي والأبيض والألماس، ويمكنكِ ارتداؤه بمفرده أو مع خواتم أخرى.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصوفاً بـ33 ماسة مستديرة بوزن 0.24 قيراط، بتصميم مبتكر يناسب مختلف الإطلالات، نسقيه في إطلالة راقية في عيد الفطر، مع عباية باللون الأبيض أو بدرجات اللون الأوف وايت أو الأحمر.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من خواتم مُرصعة بالزبرجد لإطلالة فاخرة في 2024

خاتم Joy Coeur من ميسيكا Messika

خاتم Joy Coeur من ميسيكا Messika


هل ترغبين في جرعة براقة من الحب؟ نرشح لكِ من ميسيكا Messika خاتم Joy Coeur؛ ليرافقكِ في كثير من الإطلالات اليومية؛ حيث يُمكنكِ اعتماده بأكثر من طريقة على حسب ذوقكِ.
صُمم هذا الخاتم المفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتزينه ماسة على شكل قلب بوزن 0.15 قيراط، تسطع بهالة من قطع الألماس اللامعة؛ حيث تبدو حلقته المفتوحة وكأنها تعانق الإصبع بلطف.

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet


وللمزيد من الأناقة والعصرية، سحرتنا دار شوميه Chaumet بتصاميمها المبتكرة التي قدمت الشكل السداسي لقرص العسل في خلية النحل؛ لذا اخترنا منها خاتم Bee My Love من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصوفاً بـ14 ماسة لامعة بقطع بريانت بوزن 0.21 قيراط.

نسقي هذا الخاتم الجذاب مع إطلالة أنيقة بعباية أو قفطان باللون الرمادي أو الأسود أو الأزرق بدرجاته، لإطلالة راقية في عيد الفطر المبارك.

ما رأيكِ بالاطلاع على للمرأة الجريئة.. تزيني بأقراط غريبة وغير تقليدية تخطف العيون